تصاميم مجموعة مجوهرات هندية راقية جداً

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور اجمل مجوهرات هندية، من بين المُجوهرات الجميلة والجذابة التي يبحث عنها الكثيرين ليس في الهند فحسب بل في العديد من الدول العربية خاصةً دول الخليج العربي، وتتميز المُجوهرات الهندية بكثرة ألوَانها وتنوعها.

صور اجمل مجوهرات هندية انيقة

تُقدم المُجوهرات الهندية العديد من التصاميم الرائعة شديدة التنوع، ويُعد خيار مذهل للعرائس للظهور بإطلالة غير تقليدية، وتتزين العروس الهندية في العادة بالكثير من الذهب من رأسها حتى قدميها، وإليكم أبرز وأجمل صور المُجوهرات الهندية من خلال التالي:

مجوهرات هندية

مجوهرات هندية

مجوهرات هندية

مجوهرات هندية

المجوهرات الهندية

يُعد الذهب والمُجوهرات ذات قيمة كبيرة لدى الهنود فهم يحتفظون بها جيل وراء الآخر، وتستخدم العروس الهَندية الكثير من المُجوهرات التي تكون كالآتي: الجبين، الأنف، الذقن، للأذنين، للشعر، للأيدي، للرقبة، ودون أن ننسى الأصابع والأرجل.

لكن يوجد اليوم العديد من التصاميم العصرية ذات الذوق العالي التي من الممكن اقتناؤها للمناسبات للشُعور بالتميز والأناقة، وتُظهر الصور التالية مجموعة من المُجوهرات الهندية الحديثة والراقية:

مجوهرات هندية

مجوهرات هندية

مجوهرات هندية

صور المجوهرات الهندية للممثلات الهنديات

عادةً ما تتألق الممثلات الهنديات على السجادة الحمراء أو في الفعاليات بارتداء المُجوهرات الأنيقة والفخمة التي تبرز الثقافة الهِندية سواء كان قديمة أو حديثة، وتزيد المُجوهرات من جمال الممثلات وتضيف لمسة فخامة على لباسهن.

ويُمكن رؤية الصور التالية لأجمل المُجوهرات الهندية من اختيار النجمات الهنديات كالتالي:

مجوهرات هندية

مجوهرات هندية

مجوهرات هندية

مجوهرات هندية

مجوهرات هندية

أطقم مجوهرات هندية

تعشق السيدات الشرقيات المُجوهرات الهِندية بشكل كبير وتُفضلها على الكثير من المجوهرات الأخرى حيث يكون حجمها كبير وتتماشى مع العَباءات الفخمة، ويضيف لمسة راقية لملابس المرأة.

وتجمع هذه الصور مجموعة كبيرة من الصور لأطقم المُجوهرات الهندية الفخمة:

مجوهرات هندية

مجوهرات هندية

مجوهرات هندية

اجمل المجوهرات الهندية

تمكنت الهند منذ القديم من أن تُبدع في تصميم أرقى وأفخم المجوهرات، وقد تطورت في الآونة الأخيرة العديد من التصاميم لتُصبح أكثر حداثة وعصرية، لكن يبقى رونقها وجمالها المستوحى من الرسومات والزخارف على القصور الهندية الرائعة الجمال.

ويُمكن النظر إلى جمال المجوهرات الحديثة من خلال الصور التالية:

مجوهرات هندية

مجوهرات هندية

مجوهرات هندية

مجوهرات هندية معروفة

مع انتشارها بشكل كبير في مختلف دول العالم، أصبحت ديار المُجوهرات العالمية تسعى لتطورها والاستيحاء منها، وقد برع العديد من المصممين في إخراج مجموعة رائعة وفخمة مثل مجوهرات فرح خان، مُجوهرات تنشق، مُجوهرات دار أمر أبالي المستوحاة من التراث، وكذلك مجوهرات دار نيراف مودي المستوحاة من القصور الهندية.

كما قامت دار داماس العالمية بإخراج مجموعة مبهرة من القطع الهندية المرصعة بالألماس الفضي، والتي تم تصميمها بشكل مميز على الطراز الهندي الذي يمتاز بالكثير من النقوش والزخارف ذات الألوان المميزة.

ويُمكن إمتاع النظر بصور أجمل التصاميم للمُجوهرات الهندية لديار المجوهرات المعروفة:

مجوهرات هندية

مجوهرات هندية

مجوهرات هندية

مجوهرات هندية

اقرأ أيضاً:  مجوهرات الاميرة كيت ميدلتون

أصبح البحث عن صور اجمل مُجوهرات هِندية انيقة كثيف ومُتنامي بعد أن حققت اعجاب الكثير من السيدات في جميع أنحاء العالم، كما لا تتوانى النجمات الهنديات في إظهار جمال مُجوهرات بلدهم من خلال ارتدائها في العديد من المناسبات العالميات مثل مهرجان كان الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *