صور أحدث مجموعة رالف أند روسو 2024 للشتاء بتصميمات مبتكرة

أ / عمرو عيسى

لا شك ان علامة رالف أند روسو تعد شركة عالمية تقوم بصنع الملابس والأحذية النسائية، خاصة الفساتين وتتميز تلك المجموعة بأنها تصمم أفضل الفساتين، ويعمل بهذه العلامة التجارية العديد من المصممين الموهوبين الذين أبهروا العالم بالتصميمات المبتكرة.

مجموعة فساتين رالف أند روسو

صور أحدث مجموعة رالف أند روسو لشتاء 2024

يناسب هذا التصميم الذوق العصري لدى النساء، حيث أنه باللون الأبيض وعلى جانبيه شرائط تشبه الأحزمة المرصعة بحبيبات تشبه الماس، ومفتوح من عند منطقة الصدر على شكل V واسعة ومفتوح من أحد الرجلين، كما أنه يكشف عن منطقة الظهر وليس لديه أكمام.

صور أحدث مجموعة رالف أند روسو لشتاء 2024

إن بعض النساء يفضلن الألوان الجريئة في ارتدائهن للفساتين، حيث يتميز هذا الفستان باللون الأحمر المائل إلى الزهري، ويأخذ عند منطقة الصدر شكل حرف v وبدون أكمام، وعند منطقة الفخذ يتم تجميع القماش عندها ليعطي شكل طيات ومفتوح من أحد الرجلين.

صور أحدث مجموعة رالف أند روسو لشتاء 2024

يتميز هذا الفستان بلونه الأحمر القاني وعلى الرغم أنه من الألوان الشائعة إلا أنه هو اللون المفضل لدى بعض النساء، وتم تصميمه بهذا اللون ليتم إرضاء الأذواق الجريئة المتمردة، ويأتي الفستان بتصميمه البسيط التقليدي لكن من خامات فاخرة.

صور أحدث مجموعة رالف أند روسو لشتاء 2024

إن هذا الفستان هو الفستان المناسب للخروج في حفل في الليل، حيث تم تصميمه ليكون قصير مع أخذ شكل حرف V عند الرقبة، ولونه الأسود الأنيق مع وجود حبات اللؤلؤ والخرز الموجود في كافة أنحاء الفستان.

لا يفوتك أيضًا:  ازياء رالف اند روسو خريف وشتاء 2023

مجموعة سترة رالف أند روسو

صور أحدث مجموعة رالف أند روسو لشتاء 2024

يأتي تصميم هذه السترة بأنها عصرية، حيث تم تصميمه على شكل مربعات باللون الأبيض الممتزج مع اللون الأسود مع ياقة وجيوب باللون الأبيض، وأزرار على شكل الماس التي تعطي قيمة وفخامة إلى السترة، كما أن تصميم السترة المربعة (الكاروه كما يطلق عليه) من أحدث التصاميم الشائعة في الوقت الحالي.

صور أحدث مجموعة رالف أند روسو لشتاء 2024

يتميز هذا التصميم بأنه باللون الأبيض بالكامل، ومن الخلف له ذيل يشبه ذيل الفستان، فهو يجمع بين تصميم السترة وتصميم الفستان في آن واحد، ويتميز بالبساطة بدون أي تطريز به، مع وجود جيوب وأزرار يعطي شكل أنيقًا له.

صور أحدث مجموعة رالف أند روسو لشتاء 2024

يتميز هذه السترة بتصميمها البسيط العصري باللون الأسود المفضل لدى العديد من النساء، كما أنه يوجد على طرف الأكمام أزرار على شكل زهور، كما هو موجود مثلها في الجزء الأمامي من السترة وعند الجيبين.

صور أحدث مجموعة رالف أند روسو لشتاء 2024

يتميز هذا التصميم بأنه عاري من أحد الكتفين، ولديه تصميم فريد عن السترات الموجودة، حيث أنه يختلف عن السترة التقليدية، بل يعتبر قميص يأخذ شكل السترة.

لا يفوتك أيضًا:  تصاميم رالف اند روسو

مجموعة بناطل رالف أند روسو

صور أحدث مجموعة رالف أند روسو لشتاء 2024

تم تصميم هذا البطال لكي يناسب الحفلات الخاصة والاجتماعات، حيث يليق تصميمه على العديد من المناسبات المختلفة، كما أنه يناسب كافة الأذواق.

صور أحدث مجموعة رالف أند روسو لشتاء 2024

يتميز هذا البطال في بساطة تصميمه، كما أن تصميمه من عند منطقة الفخذين ضيق وفي الأسفل يتم توسيع البنطال بشكل واسع، ويناسب هذا التصميم معظم الأذواق فهو يأتي بتصميم محايد.

مجموعة القمصان النسائية رالف أند روسو

صور أحدث مجموعة رالف أند روسو لشتاء 2024

إن هذا التصميم يتميز بالتل الشفاف، ومن عند منطقة الصدر يبرز الأقمشة ليعطي لها شكلًا مميزًا، ويتميز تصميم هذا القميص ببساطته مع وجود النقوش بالتل في أنحاء القميص.

صور أحدث مجموعة رالف أند روسو لشتاء 2024

يتميز هذا التصميم بشفافيته، حيث تستطيع المرأة أن تعيد طريقة إلباسه عن طريق العديد من الطرق، وفي المنتصف صف من الأزرار على شكل الزهور، كما أنه من عند الأكمام نقوش وضيق من عند الأطراف.

لا يفوتك أيضًا:  صور احدث فساتين رالف أند روسو 2023

مجموعة الأحذية الشتوية رالف أند روسو

صور أحدث مجموعة رالف أند روسو لشتاء 2024

يتميز هذا الحذاء بطوله الذي يغطي الأرجل على منطقة الركبة، ويتميز بكعبه العالي ومقدمة الحذاء على شكل مثلث الذي يعطي شكل أصغر للأرجل.

صور أحدث مجموعة رالف أند روسو لشتاء 2024

يعطي لون هذا الحذاء تصميم فريد، حيث أنه يمكن أن يتماشى مع معظم أنواع الأزياء الشتوية، كما أنه لديه مقدمة على شكل مثلث وكعب عالي الذي يعطي المرأة أكثر طولًا وأناقة.

أزياء رالف أند روسو قديمة

فساتين سهرة

فستان سهرة رقيق جدا وهو فستان كب واكتافه منسدلة وهو مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الكريب الناعم باللون الأبيض وأيضا منسدل على الأرض من الخلف.

فساتين سهرة

فستان سهرة راقى جدا وهو فستان كت طويل ضيق من أعلى ومنسدل على واسع وطويل من الخلف وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وأيضا به فتحة طويلة من الأمام من الجانب ومصنوع من القماش الستان فى الشيفون باللون الموف الفاتح.

فساتين سهرة

فستان سهرة مختلف ومميز جدا وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومفتوحة ومنسدل على واسع منفوش وبه أيضا فتحة طويلة من الأمام وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى التل باللون الرمادى الفاتح فى اللبنى أيضا.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق ومميز وهو فستان طويل بأكمام طويلة وكما أنه مجسم على الجسم وضيق من الأسفل أيضا وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى التل باللون البيج الفاتح الشفاف وعليه نقشات من القماش الدانتيل اللامع باللون الذهبى اللامع أيضا.

فساتين سهرة

فستان سهرة رائع وأنيق وهو فستان طويل بأكمام طويلة أيضا به فتحة من عند الصدر على شكل حرف V وكما يوجد به فتحة طويلة من الأمام وهو مصنوع من القماش الشيفون فى الدانتيل باللون الكشمير الفاتح وعليه نقشات بارزة من الأعلى.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق وهو فستان طويل بأكمام طويلة أيضا وهو مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون اللبنى الفاتح وعليه نقشات من القماش الدانتيل البارز باللون الذهبى فى البيج.

فساتين سهرة

فستان سهرة راقى وهو فستان كت طويل مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وهو مصنوع من القماش الدانتيل الشفاف باللون الذهبى من الأعلى ومنسدل بالقماش الشيفون باللون اللبنى الفاتح.

فساتين سهرة

ازياء سهرة راقية

فستان سهرة رقيق وهو فستان قصير بأكمام طويلة ومصنوع من القماش الشيفون فى الستان الناعم باللون اللبنى الفاتح وعليه نقشات باللون البيج فى الكافيه.

فساتين سهرة

فستان سهرة طويل وواسع بأكمام واسعة أيضا ومصنوع من القماش الشيفون الناعم وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V باللون الاسود وعليه نقشات باللون السيمون فى الموف والأبيض.

فساتين سهرة

فستان أنيق جدا وهو فستان برقبة مجسم على الجسم مصنوع من لقمان الستان باللون الاخضر وبه فتحة من الأمام.

فساتين سهرة

فساتين سهرة رالف آند روسو 2023

فستان سهرة طويل وهو فستان مجسم وواسع من الجانب مصنوع من القماش الستان فى الشيفون باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الذهبى.

فساتين سهرة

فستان قصير بأكمام قصيرة ومصنوع من القماش الكتان باللون الاسود فى الرمادى.

فساتين سهرة

أزياء رالف أند روسو

فستان سهرة رائع جدا مقدم من رالف أند روسو وهو فستان كب بأكتاف منسدلة وهو طويل ولكن مفتوح بفتحة طويلة من الجانب وكما أنه مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأصفر الداكن ومزين من الأسفل بشراشيب بنفس اللون أيضا.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق صمم ليمنحك إطلالة مختلفة وأنيق وهو فستان كت طويل منسدل على واسع وكما أنه أيضا طويل ومصنوع من القماش اللامع باللون الفضى اللامع وبه فتحات من عند الخصر والصدر أيضا.

فساتين سهرة

فستان سهرة رائع يناسب إطلالتك الجريئة وهو فستان كت والكتف الآخر منسدل وكما انه طويل وبه غنچہ طويلة من الجانب وأيضا مصنوع من القماش التل الشفاف باللون البيج الهادئ وعليه تطريزات ونقشات من الخرز باللون الفضى فى الذهبى.

فساتين سهرة

فستان كب طويل ومجسم على الجسم ومنسدل على واسع من الأسفل أيضا وبه فتحة طويلة من الجانب ومجسم من أعلى وهو مصنوع من القماش اللامع فى القماش الشيفون باللون البوستاج وله ذيل من على الكتف إلى الأسفل ومنسدل على الأرض.

فساتين سهرة

فساتين سهرة

فستان سهرة فخم جدا وهو فستان طويل بكتف واحد والآخر مكشوف وكما أنه مجسم من أعلى ومنسدل على واسع وبه فتحة طويلة من الأمام وهو مصنوع من القماش الليكرا الناعم فى الشيفون السميك باللون الاسود ومزين بنقشات بسيطة باللون الفضى.

فساتين سهرة

فستان سهرة مميز جدا وهو فستان كت طويل به فتحة طويلة جدا من الأمام وبه ذيل كن عند الأكتاف إلى الأسفل من الخلف ومصنوع من القماش التل فى الشيفون باللون الأبيض وعليه ريش باللون الأبيض أيضا.

فساتين سهرة

فستان سهرة رائع وأنيق وهو فستان طويل وواسع بأكمام طويلة وواسعة منسدلة على الأرض وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V ومصنوع من القماش الشيفون المطرز باللون الأوف وايت الفاتح فى البيج والفضي.

فساتين سهرة

فساتين رالف أند روسو سهرة

فستان سهرة كت طويل مصنوع من القماش الشيفون ومنسدل على منفوش وبه فتحة من عند الخصر باللون الأسود فى الكحلى وعليه نقشات باللون الأصفر فى الأبيض والبنى والأحمر.

فساتين سهرة

فستان سهرة كت طويل ومنسدل على واسع وبه فتحة من عند الصدر على شكل حرف V ومصنوع من القماش الشيفون باللون اللبنى.

فساتين سهرة

فستان سهرة قصير رائع وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون البوستاج الفاتح وعليه نقشات باللون البنى فى الأزرق والأصفر والأبيض.

فساتين سهرة

فستان كت طويل من الخلف وقصير من الأمام وهو مصنوع من القماش اللامع باللون الاسود فى الفضى.

فساتين سهرة

فساتين سهرة انيقة

فستان سهرة مميز وهو فستان طويل بأكمام طويلة منسدلة على الأرض ومصنوع من القماش التل باللون البيج الشفاف وعليه نقشات باللون الفضى.

فساتين سهرة

فستان سهرة أنيق باللون الأسود الفاخر يمنحك إطلالة ساحرة وأنيقة.

فساتين سهرة

إن مجموعة رالف أند روسو من المجموعات التي تقدم العديد من الأزياء الواسعة للمرأة، وهي شركة عالمية بريطانية الأصل تقدم الأزياء النسائية بجودة عالية وسعر عالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *