التخطي إلى المحتوى

مجموعة أزياء طوني ورد لشتاء عبر موقع muhtwa.com , نقوم بعرض لكم الان مجموعة أنيقة من أرقى وأجمل أزياء طوني ورد والتي تواكب موضة شتاء بالإضافة إلى أنها كانت من أرقى عروض الأزياء في أسبوع الموضة في باريس.

حين نتحدث عن دار أزياء طوني ورد فإننا نتحدث عن الإبداع والرقى وأيضا السحر والجمال حيث أنها واحدة من أشهر بيوت الأزياء اللبنانية العالمية التى تشتهر بروعة تصاميمها وأناقة تفاصيلها.

كولكشن طوني ورد

أطلق مصمم الأزياء المشهور طوني ورد مجموعته الجديدة لشتاء فى أسبوع الموضة بباريس حيث أنه برع فى تقديم فساتين وأزياء أنيقة ومتقنة فى حياكتها وقد استلهم هذة المجموعة الرائعة من الزجاج الملون وعكسها فى تصاميمه الراقية حيث نرى لوحة رائعة ممثلة فى فساتين ذات قصات مميزة وفخمة.

والجدير بالذكر أن الأقمشة قد أتت شفافة في هذة المجموعة وقد ساندتها الأقمشة الصلبة ومنها نذكر الدانتيل والكريب والتل وكما سيطرت أيضا التطريزات والشك فى تفاصيل القصات واحتوت على الألوان المتدرجة.

وللدخول فى هذة التفاصيل أكثر قد رأينا الفساتين المستقيمة مسيطرة وأحيانا التى تحتوى على شراشيب من الترتر وأيضا فساتين ذات قصة حورية البحر ولكن ذات قصة بسيطة وكما حضرت الفساتين المنفوشة والفساتين القصيرة الضيقة على الخصر ومنسدلة بقصة الـ Flare بالإضافة إلى الفساتين بالطول المتوسط مع القصة المحتشمة على الصدر والتطريز.

عرض أزياء طوني ورد

اللون الأحمر كان من الألوان المسيطرة فى هذة المجموعة أيضا وتمثل هنا فى الجمبسوت المستقيم وعليها الكاب الملكي المطرز الذي يكون ما يميز هذه الدار.

ازياء طونى ورد

نرى أيضا فستان آخر باللون الأحمر ذات قصة منفوخة يأخذ شكل قطع الزجاج المجمعة مع بعضها لنشاهد لوحة وتصميم رائع بالإضافة إلى أن الأكمام عبارة شراشيب من الترتر الأحمر.

أزياء طونى ورد

كما برزت أيضا موضة الفساتين الطويلة مع ياقة البحار والتى تعد من أحدث الصيحات فى عالم الموضة والأزياء وأيضا أضيف إليه فتحة طولية من منطقة الصدر.

أزياء طونى ورد

أجمل أزياء طوني ورد

أيضا قام بتصميم فستان من الستان الناعم مع التل المطرز ذات قصة حورية البحر باللون الأزرق الزاهي.

أزياء طونى ورد

الجمبسوت ظهرت هنا ذات شراشيب من الترتر والخرز الرائع واحتوت على أكمام طويلة باللون البيج الناعم.

أزياء طونى ورد

اتضحت هنا صيحة الفساتين المستقيمة وفساتين حورية البحر حيث اعتمد الفستان الأول على الألوان الترابية كالبيج والبنى أما الفستان الآخر اعتمد على الترتر على جميع أجزائه.

أزياء طونى ورد

أحدث فساتين طوني ورد لشتاء

ظهر هنا فستانين الأول يأخذ قصة مستقيمة مع ياقة البحار والآخر جاء ذات قصة منفوشة بسيطة وكلاهما باللون الأزرق.

أزياء طونى ورد

أصبحت قصة حورية البحر موضة هذا الشتاء حيث أننا شاهدناها فى عروض أزياء كثيرة ولكن قدمها طونى ورد بهذا الشكل الأنيق.

أزياء طونى ورد

استايل فستان قصير ضيق من الخصر مع قصة الـ Flare.

أزياء طونى ورد

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى هذة الفساتين الرائعة من طوني ورد التى تناسب شتاء .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *