التخطي إلى المحتوى

كولكشن زهير مراد ملابس شتوية 2021 عبر موقع muhtwa.com , نعرض لكم الان مجموعة رائعة ومميزة من أجمل وأفخم فساتين زهير مراد من الكولكشن الجديدة التى أطلقها لشتاء 2021 خلال أسبوع الموضة في باريس.

دائما ما يبهرنا مصمم الأزياء المعروف زهير مراد بتصاميمه الفاخرة حيث أنه يعد واحدا من أهم مصممين الموضة والأزياء فى العالم بالإضافة إلى أن اسمه ينافس كبار مصممين الموضة العالميين مثل ماركة فالنتينو وجورجو أرماني.

والجدير بالذكر أن الكثير من مشاهير الغرب ارتدوا من دار أزياء زهير مراد مثل مايلى سايرس وبليك ليفلي وأيضا جينفر لوبيز وكيم كاردشيان وسيلينا جوميز وكما حصل أيضا على شعبية كبيرة جدا فى العالم العربى واللبناني.

مجموعة زهير مراد 2021

أطلق Zuhair Murad تشكيلة أخرى من أفخم تصاميمه في آخر يوم من أسبوع الموضة بباريس حيث لقب في هذة المجموعة بملك الأناقة الفخمة لأنها احتوت على العديد من الفساتين والتصاميم الفخمة التى تليق باطلالة الملكات ولذلك بسبب استخدامه بطريقة محترفة للتطريز والترتر والشك.

وقد اعتمدت هذة التصاميم على الاقمشة ذات التطريز اليدوي من الخيوط المعدنية الذهبية ولذلك هذة المجموعة تناسب كثيرا نجمات هوليود والعرب التى يبحثون عن الفخامة والاناقة.

وقد احتوت على الفساتين الراقية والجمبسوت التى استلهمها من الزمن الارستقراطى وحاكى بها المرأة الأرستقراطية فى ذوقها الرفيع، أما الألوان قد جاءت ملوكية بدورها حيث تدرجت من الاسود الفخم إلى الذهبى والفضى الأحمر البرغندي بالإضافة إلى الأزرق الحالم والزيتى.

عرض أزياء زهير مراد 2021

إطلالة فخمة تعكس أسلوبا راقيا وهذا الفستان يحمل صيحة الكاب الأنيقة بالإضافة إلى الشق الطويل.

أزياء زهير مراد

اشتهرت صيحة الجمبسوت الأنيقة هذة والتى تزينت بالتطريزات والترتر اللامع باللون الأحمر البرغندي وكما يوجد عليها قطعة من القماش الطويلة.

أزياء زهير مراد

عرض أزياء زهير مراد يعد من أشهر عروض الأزياء العالمية حيث نرى لوحة فنية ملكية فى تصاميمه هذة.

أزياء زهير مراد

أزياء زهير مراد لشتاء 2021

ظهرت أيضا فى هذة المجموعة الفساتين السوداء الغنية بتطريزات من الذهب وهنا نرى الفستان الأخير يحتوى على فتحة طويلة من الأمام ويتوسطهم فستان قصير مستقيم.

أزياء زهير مراد

مجموعة أخرى باللون الزيتى الساحر تحتوى على صيحة الشق الطويل من الأمام بالإضافة إلى صيحة الكاب.

أزياء زهير مراد

فساتين باللون الاسود الملكي الفخم تميز الفستان الأول بصيحة الأكمام الطويلة مع الشق الطويل والآخر يحتوى على صيحة منفوشة.

أزياء زهير مراد

أجمل فساتين زهير مراد 2021

اعتمدت إطلالة الفستان الزيتى الفخم ذات الكاب الطويل أما الفستان الثاني باللون الذهبي الفاخر منسدل على منفوش.

أزياء زهير مراد

والجدير بالذكر أن هذة الكولكشن احتوت على الفستان باللون الأبيض فى الذهبى كما نرى فى الفستان الأول أما الثاني والأخير احتوى على تطريزات من الترتر.

أزياء زهير مراد

فساتين راقية من زهير مراد لشتاء 2021 باللون الأزرق الحالم تزينت هذه المجموعة الأقمشة المخملية مع الشيفون وطعمت بأرقى وأجمل التطريزات من الترتر والشك.

أزياء زهير مراد

اشتهرت صيحة الجمبسوت الأنيقة هذة والتى تزينت بالتطريزات والترتر اللامع باللون الأحمر البرغندي وكما يوجد عليها قطعة من القماش الطويلة.

أزياء زهير مراد

والآن أخبرينا عبر التعليقات التى فى الأسفل ما هو رأيك فى مجموعة زهير مراد لشتاء 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *