التخطي إلى المحتوى
موعد وقصة مسلسل سلطان قلبي 2018
قصة مسلسل سلطان قلبي 2018

موعد وقصة مسلسل سلطان قلبي Kalbimin Sultani عبر موقع محتوى, تلقى المسلسلات والأعمال الدرامية التركية نجاحاً وقبول كبير لدى المُشاهد العربي حيث تعتمد تلك المسلسلات في تصويرها على إبراز جمال الطبيعة إضافة إلى تناولها المحتوى الرومانسي الدرامي بطريقة مشوقة ومثيرة تؤثر في المُشاهد وتستميل رغباته.

وتتنوع المسلسلات التركية في طبيعة المضمون والمحتوى المُقدم ما بين الرومانسي والكوميدي والدرامي والتاريخي والتراثي، ويعتبر مسلسل سلطان قلبي واحد من المسلسلات التاريخية التي تم عرضها في شهر يونيو الماضي ولاقى نجاحاً كبيراً نظراً لقصته المثيرة التي تم صياغتها في قالب رومانسي ودرامي مشوق، ونقدم لكم من خلال السطور التالية موعد مسلسل سلطان قلبي والقنوات الناقلة له كذلك سوف نتناول قصة المسلسل ونذكر لكم أبرز أبطالة ونجومه.

مسلسل سلطان قلبي

يُصنف مسلسل سلطان قلبي ضمن المسلسلات التاريخية ذات الطابع الرومانسي، ويتناول المسلسل فترة حكم السلطان العثماني محمود خان، ومنذ عرض أولى حلقات المسلسل في الثالث عشر من شهر يونيو الماضي لاقى نجاح كبير وحقق نسب مشاهدة عالية خاصة بين الجمهور في الوطن العربي الذي يميل إلى هذه النوعية من المسلسلات.

مسلسل سلطان قلبي

قصة مسلسل سلطان قلبي

تدور أحداث مسلسل سلطان قلبي في عصر الدولة العثمانية وبالتحديد في فترة حكم السلطان العثماني محمود خان ويتناول المسلسل قصة الحب الرومانسية التي جمعت بين السلطان والمُعلمة الروسية آنا بيترونا حيث التقى السلطان بها أثناء تجوله وسط عامة الشعب متنكراً وذلك للتعرف على أحوال البلد عن كثب، ويُعجب السلطان بآنا ويجدها فتاة ذكية وعلى قدر كبير من المعرفة والثقافة كما ينجذب إلى جرأتها وشجاعتها.

وتتوالى الأحداث ويقرر السلطان استدعاء المُعلمة الروسية آنا لكي تقوم بتعليم أبناءه اللغة الأجنبية، وتتفاجىء آنا عندما تلتقي بالسلطان فهي لم تكن تتوقع بأن يكون السلطان ذات الشخص الذي تحدثت معه بالقارب عن مشاكل وأحوال البلاد، ولم تقبل آنا عرض السلطان في البداية ولكنها اضطرت على الموافقة تحت تهديدات السفير الروسي الذي يرغب في جعل آنا جاسوسة في القصر لكي تنقل أخبار السلطان للسفارة.

تقرر آنا قبول عرض السلطان وتذهب للعمل في القصر خوفاً من تهديدات السفير بقتل أبيها، وتبدأ في ممارسة عملها وتعطي أبناء السلطان دروساً في اللغة ولكنها تواجه بعض المشاكل والمؤمرات، ومع مرور الوقت يقع السلطان في حبها ويطلب منها اعطاءه دروساً سرية في اللغة الأجنبية، وتشهد أحداث المسلسل الكثير من الأحداث والمؤمرات التي يدبرها أعداء السلطان من المقربين والطامعين في الحكم والراغبين في اسقاطة، فهل يستطيع السلطان مجابهة هذه المؤمرات؟ هذا ما ستكشف عنه الحلقات القادمة من المسلسل.

قصة مسلسل سلطان قلبي

أبطال مسلسل سلطان قلبي

يضم مسلسل سلطان قلبي Kalbimin Sultani نخبة من ألمع النجوم الأتراك والوجوه الجديدة من أبرزهم:

  • Ali Ersan Duru
  • Aleksandra Nikiforova
  • Emel Çölgeçen
  • Tansel Öngel
  • Beste Kökdemir
  • Tuncer Salman
  • Taner Rumeli
  • Bülent Seyran
  • Sadi Celil Cengiz

موعد مسلسل Kalbimin Sultani

يُعرض مسلسل سلطان قلبي Kalbimin Sultani مساء كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية على قناة star tv التركية، ويمكنكم مشاهدة حلقات المسلسل كاملة ومترجمة على موقع اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

موعد مسلسل Kalbimin Sultani

ننتظر كافة استفساراتكم حول الأعمال والمسلسلات الجديدة في تعليق أسفل المقال، وسوف نجيب عليها في أقرب وقت.

4
اترك تعليق

4 Comment threads
0 Thread replies
3 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
3 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
Boodey

متى موعد الحلقات 9و10

May

كم عدد حلقات المسلسل التركي سلطان قلبي

Abdou

أين أَجِد الحلقة 8/9 من مسلسل سلطان قلبي

Abdou

هل يوجد تكملة لمسلسل سلطان قلبي؟