التخطي إلى المحتوى

صور هاري كين للفيس بوك 2019 عبر موقع محتوى, نجح هاري كين في فرض نفسه على الساحة الرياضية خلال المواسم الأخيرة بعد تألقه اللافت للأنظار والذي جعله واحداً من أخطر المهاجمين المتواجدين في العالم والذي أصبح من الصعب على أي خط دفاع إيقافه ، وزاد هذا الأمر بعد التألق الواضح اللاعب في مونديال روسيا 2018 والذي مكنه من أن يقود منتخب بلاده إلى المربع الذهبي في هذه البطولة كما سنوضح خلال هذا الموضوع.

نبذة عن نشأة هاري كين

هاري إدوارد كين ذلك اللاعب الذي بات من الواجب علينا أن نلقي عليه بعض الضوء من خلال موقعنا بتوضيح كامل المعلومات التي تخصه بداية من ذكر نبذة عن نشأة هاري كين الذي ولد في العاصمة الإنجليزية لندن في عام 1993 تحديداً يوم 28 من شهر يوليو أي أن اللاعب في العام الحالي 2018 سوف يتم عامه ال25.

أما عن بداية اللاعب الكروية فقد كانت من خلال بوابة نادي  ريدجواي روفرز الذي لعب فيه كين من موسم 1999 حتى موسم 2001 الذي أنتقل فيه إلى أحد أكبر الأندية الإنجليزية وهو نادي الأرسنال حيث أنضم إلى قطاع الناشئين هناك.

شاهد أيضا:

نبذة عن نشأة هاري كين لاعب المنتخب الإنجليزي هاري كين نادي توتنهام

كفرات هاري كين للفيس بوك 2019

سوف نقوم خلال هذه الفقرة بعرض بعض كفرات هاري كين للفيس بوك ولكن قبل ذلك يجب أن نذكر أن مسيرة كين في الأرسنال لم تكن ناجحة بعدما أنتقل إلى صفوف المدفعجية لمدة موسم واحد فقط ليعود مرة جديدة إلى النادي الذي نشأ فيه ويظل في صفوفه حتى موسم 2004 الذي خلاله أنتقل إلى صفوف الناشئين في نادي واتفورد الإنجليزي وفي نفس الموسم نجح في الإلتحاق بنادي توتنهام هوتسبير.

ومنذ موسم 2004 وحتى الموسم الحالي لايزال هاري كين متواجداً داخل نادي توتنهام حيث تدرج في الفرق العمرية المختلفة في هذا النادي حتى وصل إلى الفريق الأول في موسم 2009 إلا أنه لم يحصل على فرصة للمشاركة حتى خرج على سبيل الإعارة في موسم 2011 إلى صفوف النادي الإنجليزي ليتون أورينت الذي لعب معه نحو 18 مباراة سجل خلالها 5 أهداف في موسم واحد، وفي الموسم التالي تظهر كفرات هاري كين للفيس بوك أنه أنتقل إلى نادي ميلوول الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم سجل خلاله 7 أهداف في 22 لقاء شارك فيهم.

وأستمرت رحلة الإعارات للاعب الإنجليزي بعدما عاد من الأعارة من ميلوول إلى إعارة أخرى تحديداً إلى نادي نورويتش سيتي في موسم 2012 وظل به موسماً كاملاً لم يلعب فيه إلا ثلاثة مباريات ليعود اللاعب إلى صفوف ناديه توتنهام الذي لم يلقي فيه ترحيباً شديداً بعدما إعاره النادي للمرة الأخيرة إلى نادي ليستر سيتي ليلعب هاري كين 13 مباراة يسجل فيهم هدفين فقط، ولكنه قدم مباريات مميزة للغاية جعلت الجميع يتنبأ بميلاد مهاجم إنجليزي من العيار الثقيل.

كفرات هاري كين للفيس بوك

لاعب منتخب إنجلترا

قائد المنتخب الإنجليزي

هاري كين

خلفيات هاري كين للموبايل 2019

بعد أن تمكن هاري كين من إثبات موهبته الكروية عاد إلى نادي توتنهام هوتسبير ليبقى به من موسم 2014 وحتى الموسم الحالي وليصبح المهاجم الأول والأساسي لهذا الفريق ، وقد شارك هاري كين مع فريق توتنهام هوتسبير منذ تصعيده إلى الفريق الأول وحتى موسم 2018 في حوالي 150 مباراة سجل خلالهم 105 هدف وهو لايزال في 24 من عمره وليجعل الجميع يتنبأ بميلاد واحداً من أساطير كرة القدم التي لايزال لديها الكثير لتقدمه في عالم كرة القدم كما ستوضح خلفيات هاري كين للموبايل 2019.

خلفيات هاري كين للموبايل نادي توتنهام الإنجليزي فريق توتنهام هوتسبير الدوري الإنجليزي

أجمل صور هاري كين

على الرغم من أن اللاعب هاري كين لم يكن محظوظاً على المستوى المحلي بسبب تنقلاته الكثيرة وسط الأندية منذ فرق الناشئين وحتى الفرق الكبيرة إلا أن هذا لم يؤثر عليه على المستوى الدولي حيث أنضم إلى المنتخب البلجيكي تحت سن 17 عاماً منذ موسم 2010.

ومنذ ذلك الحين يتنقل كين وسط المراحل العمرية المختلفة للمنتخب الإنجليزي حتى وصل للمنتخب الأول في موسم 2015 الذي لايزال يلعب في صفوفه حتى الوقت الحالي حيث توضح أجمل صور هاري كين أنه شارك مع منتخب إنجلترا في 28 مباراة دولية سجل فيها 15 هدفاً.

صور هاري كين 2018

اللاعب الإنجليزي هاري كين صور لاعب منتخب إنجلترا اللاعب الإنجليزي هاري كين

كفرات صور هاري كين 2018

من خلال صور هاري كين 2018 سوف نتمكن من التعرف على أن مستوى اللاعب قد أهله ليكون القائد الأصغر في تاريخ المنتخب الإنجليزي وأنه كابتن إنجلترا في مونديال روسيا 2018 الذي سجل خلاله اللاعب 6 أهداف في أربع مباريات شارك فيها.

قاد خلالها منتخب بلاده للوصول إلى الدور النصف النهائي ليكون من أقوى المنتخبات المرشحة للفوز بهذا اللقب في العام الحالي كما ينافس اللاعب على هداف البطولة بإعتباره هداف مونديال روسيا حتى هذا الدور برصيد 6 أهداف.

كفرات هاري كين 2018 منتخب إنجلترا كأس العالم 2018 الكابتن هاري كين

هل ترغبون في التعرف على لاعب أخر؟ شاركونا باسمه من خلال تعليق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *