تقرير و صور السياحة في فلورنسا ايطاليا

أ / إيمان محمد محمود

تقرير السياحة في فلورنسا ايطاليا عبر موقع محتوي, تعتبر مدينة فلورنسا في إيطاليا من المدن السياحية التي يفضلها الكثير من راغبي قضاء اجازة شهر العسل حيث الطبيعة الخلابة والمتاحف والآثار واليكم المزيد عن المناطق السياحية في فلورنسا .

كاتدرائية فلورنس

تعود الكاتدرائية لعام 1296 وهي مصممة على الطراز القوطي الشهير كما استغرق بنائها حوالي المائتي عام ، وهي من تصميم كلا من أرنولفو دي كامبيو و فيليبو برونليسكي .

كاتدرائية سانتا ماريا دل فيوري

نهر أرنو

ربما يتميز هذا النهر بكونه يقع منبعه في جبل فالرونا ، وهو جبل من سلسلة جبال الأبينيني ويقع النهر في إقليم توسكانا.

نهر أرنو

معرض أوفيزي

يقع المعرض في قصر ديغلي أوفيزي ويعود المعرض لعام 1581 ليعتبر بذلك أحد أقدم المتاحف الفنية في العالم.

معرض أوفيزي

كنيسة القديس لورينزو

ربما ما يميز الكنيسة أن جميع أعضاء أسرة ديميشي بدءاً من كوزيمو دي ميديشي حتى كوزيمو الثالث تم دفنهم داخلها كما بنيت عام 393 ميلادية ، كما ان تصميم الكنيسة مميز ومختلف للغاية .

PrISV

تعرف علي: دليل السياحة في مدن ايطاليا بالصور

جسر فتشية

يعتبر هذا الجسر من اكثر الاماكن زيارة في ايطاليا حيث العشاق والرومانسية والهدوء والاستجمام خاصة ان الجسر يعود لمئات السنين كما أن الجسر له ثلاث قناطر مفتوحة في الوسط وكل جانب عليه مجموعة من المحلات التي تبيع المجوهرات على رفوف خشبية فوق النهر ومن المعروف أن هذا الجسر ربما يكون الجسر الوحيد الذي لم يٌدمر في الحرب العالمية الثانية .

جسر فتشية

قصر بيتي

تم بناء القصر عام 1458 وكان مقرا لإقامة لوكا بيتي أحد أهم كبار المصرفيين في فلورنسا و يعود لعصر النهضة .

Palazzo Pitti2

قصر فيكيو

من اكثر القصور المهمة في فلورنسا حيث التصميم المعماري والموقع المميز للغاية كما يوجد في القصر نسخة عن تمثال ديفيد لمايكل أنجلو .

قصر فيكيو

حدائق بوبولي

تقع خلف قصر بيتي وتتميز الحدائق بكونها تضم مجموعة من المنحوتات التي تعود للقرنين السادس عشر والثامن عشر فضلا عن بعض الآثار الرومانية فيما تصل مساحتها الكلية حوالي 45 ألف متر مربع.

حدائق بوبولي

تمثال داوود للفنان مايكل آنجلو

وقد استغرق عمل التمثال حوالي ثلاث سنوات من عام 1501 الى عام 1504 حيث يصل طول التمثال حوالي 6 متر وهو عبارة عن تمثال لذكر عاري يقف متكئ بكامل جسده على ساق واحدة بينما ساقه الأخرى تراها ممتدة، وربما يحمل التمثال عدد من الانعكاسات السياسية التي كانت سائدة في تلك الفترة ما بين الحكومة والدين و المرونة والقوى السياسية ضد قوة الاستبداد.

4783160968 a0f75d4875 b 580900

فلورنسا ليست مدينة ايطالية عادية بل انها من افضل المدن الإيطالية وقد وضحنا لكم عددا من أهم معالمها السياحية التي تحبس الأنفاس ما بين الطبيعة والسفر والتاريخ والآثار هل زار أيا منكم فلورنسا من قبل.

أ / إيمان محمد محمود

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *