التخطي إلى المحتوى
صور وكفرات لوكاكو للفيس بوك 2019
صور روميلو لوكاكو

صور وكفرات لوكاكو للفيس بوك 2019 عبر موقع محتوى, لا يمكن لأحد من متابعي كرة القدم أن ينكر قوة ومهارة اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يلعب في الوقت الحالي في صفوف نادي مانشستر يونايتد، وأكثر ما يميز لوكاكو عن غيره من اللاعبين في الوقت الحالي هو أن اللاعب يجمع بين القوة البدينة وبين المهارة والسرعة الكبيرة.

ولايزال لوكاكو صغيراً في السن مما يجعل الجميع يتنبأ بأن يكون اللاعب واحداً من اعظم لاعبي كرة القدم على مر التاريخ، وهو ما جعلنا نقوم بتقديم هذا الموضوع لتوفير كامل المعلومات التي قد ترغبون في التعرف عليها عن اللاعب البلجيكي.

نشأة اللاعب Romelu Lukaku

كانت نشأة لوكاكو من أكثر النشاءات التي تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعدما تحدث اللاعب عن الظروف الصعبة التي مر بها عندما كان طفلاً ومدى الصعوبات التي تخطاها اللاعب حتى يتوصل إلى مكانته هذه بسبب الظروف المادية السيئة للغاية التي كانت تعاني منه أسرته كل هذا جعلنا نخصص الفقرة الأولى لعرض نبذة مختصرة عن نشأة لوكاكو.

ولد لوكاكو في دولة بلجيكا تحديداً في بلدة أنتويرب يوم 13 من مايو لعام 1993 أي أن اللاعب بلغ من العمر 25 في العالم الحالي 2018 أما عن اسم اللاعب كاملاً فهو “روميلو ميناما لوكاكو بولينجولي” ولكنه معروف باسم “روميلو لوكاكو”.

Romelu Lukaku

فريق مانشستر يونايتد

المربع الذهبي للمونديال

روميلو لوكاكو

أجمل صور روميلو لوكاكو

توضح صور روميلو لوكاكو أن اللاعب بدأ مسيرته في عالم كرة القدم من خلال نادي روبل بوم للناشئين حيث أنضم له وهو في سن 6 سنوات ومنه أنتقل إلى النادي البلجيكي فيتنام حيث لعب في الفريق تحت سن 11، وبعد أن جعل الأنظار تتحول إليه تمكن من الإنتقال إلى نادي ليرس الذي قدم فيه مستوى مميز في مركز رأس الحربة جعله يبقى فيه حتى موسم 2006 الذي يعد البداية الحقيقية للاعب بعدما أنتقل في هذا الموسم إلى نادي رويال أندرلخت الذي لعب فيه في فريق الشباب تحت سن 17 ثم أنتقل إلى الفريق تحت سن 19.

وفي موسم 2009 نجح لوكاكو في الوصول إلى الفريق الأول لنادي أندرلخت البلجيكي الذي لعب معه نحو 73 مباراة سجل خلالها 10 أهداف خلال موسم كامل ، وهذا الأمر أهله للإنتقال للمرة الأولى إلى الدوري الإنجليزي ليلعب لصالح نادي العاصمة الإنجليزية تشيلسي على سبيل البيع النهائي وذلك في موسم 2010.

ولم تكن هذه التجربة ناجحة في حياة اللاعب البلجيكي بعدما شارك في دقائق معدودة طوال الموسم في 10 مباريات فقط لم يتمكن من إحراز أي أهداف فيه وهو ما يتضح أكثر من خلال عرض أجمل صور روميلو لوكاكو.

صور روميلو لوكاكو

لاعب اليونايتد لوكاكو

الدور الإنجليزي مهاجم بلجيكا

كفرات لوكاكو للفيس بوك

كانت النقلة الحقيقية في حياة روميلو لوكاكو عندما قررت إدارة تشيلسي إعارته إلى نادي وست بروميتش الإنجليزي في موسم 2012 ولمدة موسم ليقدم اللاعب واحداً من أفضل المواسم له في عالم كرة القدم ويسجل نحو 17 هدف في 35 مباراة لعبها، ولكن في الموسم التالي توضح كفرات لوكاكو للفيس بوك أن اللاعب قد فضل  الإنتقال إلى نادي إيفرتون على سبيل الإعارة أيضاً حيث شارك في 31 مباراة سجل فيهم 15 هدف.

ونتيجة لما قدمه اللاعب من مهارات وقدرات هجومية عالية قررت إدارة إيفرتون تفعيل بند الشراء الكامل وذلك في موسم 2014 ليبقى اللاعب البلجيكي مع فريق إيفرتون حتى موسم 2017 وينجح في المشاركة أساسياً في كل المباريات ، ومن خلال كفرات لوكاكو للفيس بوك نتعرف على أن اللاعب قد شارك في 110 مباراة تمكن فيهم من إحراز 53 هدف.

وفي موسم 2017 طلب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي شراءه ونجح في ذلك ليشارك اللاعب مع اليونايتد في موسم واحد في 34 مباراة يسجل خلالهم 16 هدف ولكنه شارك في صنع الكثير من الأهداف لصالح زملاءه بالفريق.

كفرات لوكاكو لمواقع التواصل الإجتماعي مدرب مانشستر يونايتد كأس عالم روسيا 2018 لاعب مانشستر يونايتد لوكاكو

خلفيات لوكاكو للموبايل

وعلى الجانب الدولي توضح خلفيات لوكاكو للموبايل أنه أنضم إلى صفوف منتخب بلجيكا في موسم 2008 تحت سن 15 ثم تدرج في المراحل العمرية لهذا المنتخب على فترات متباعدة حتى تمكن من إثبات قدراته العالية لينضم إلى صفوف المنتخب البلجيكي الأول في عام 2010 ولا يزال يتواجد في صفوفه حتى الموسم الحالي ، ومن ذلك الوقت وحتى موسم 2018 تمكن لوكاكو من المشاركة في 73 مباراة دولية أحرز فيهم 40 هدفاً.

خلفيات لوكاكو للأندرويد منتخب بلجيكا إلى نصف نهائي المونديال النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد اللاعب البلجيكي لوكاكو

صور روميلو لوكاكو 2019

إستمراراً لتألق الدبابة البشرية كما يُعرف اللاعب تكشف صور روميلو لوكاكو 2019 أن اللاعب في الوقت الحالي ينافس على لقب هداف بطولة كأس العالم المقامة في روسيا 2018 بعدما جاء في المركز الثاني من هدافي البطولة خلف هاري كين كابتن المنتخب الإنجليزي.

ويستعد لوكاكو في الوقت الحالي للعب المباراة الخامسة له في هذه البطولة بعدما شارك في أربع مباريات سجل خلالها أربع أهداف وصنع هدف حيث ساهمت هذه الأهداف في وصول المنتخب البلجيكي إلى المربع الذهبي من مونديال روسيا 2018 ليلاقي المنتخب الفرنسي في هذا الدور.

صور روميلو لوكاكو 2018 الشياطين الحمر مونديال روسيا 2018 ايدين هازارد

يسعدنا أن تشاركونا بأرائكم عن المحتوى الذي نقدمه لكم، وإن رغبتم في التعرف على أي معلومات لبعض اللاعبين الأخرين شاركونا باسم هذا اللاعب حتى نقوم بعرضه عليكم من خلال موقعنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *