التخطي إلى المحتوى

صور وكفرات مبابي للفيس بوك 2019 عبر موقع محتوى, مثلما يكون للإعلام دور هام في إبراز موهبة بعض اللاعبين يكون له دور أيضاً في إخفاء بعضها، ونتيجة للإهتمام الزائد ببعض لاعب كرة القدم قد يغفل الإعلام عن البعض الأخر منهم الذي يكون يمتلك مهارة وقدرات مميزة للغاية مثل اللاعب الفرنسي مبابي الذي أثبت قدراته وأحرج الجميع بعد المستوى المميز للغاية الذي ظهر عليه مع منتخب بلاده طوال مشواره في مونديال 2018، وقد جعلنا هذا المستوى أن نقوم بتقديم كامل المعلومات الخاصة بهذا اللاعب من خلال موقعنا لإلقاء بعض الضوء عليه.

نبذة عن Kylian Mbappé

كيليان مبابي لوتين وشهرته مبابي؛ يلعب لصالح المنتخب الفرنسي الأول في الوقت الحالي على الرغم من كونه لايزال يبلغ من العمر 19 عاماً لأن اللاعب من مواليد 20 ديسمبر لعام 1998 في العاصمة الفرنسية باريس.

وعلى الرغم من ميلاد اللاعب في العاصمة إلا أنه لم يبدأ مسيرته الكروية مبكراً دون معرفة السبب الذي جعل اللاعب يتأخر في الإنضمام إلى الأندية على الرغم من موهبته الكبيرة التي ظهرت منذ كان طفلاً، وهذه تعتبر النبذة المختصرة عن Kylian Mbappé.

نبذة عن نشأة مبابي نشأة Kylian Mbappé صور كيليان مبابي أجمل صور مبابي 2018

أجمل صور كيليان مبابي

بدأ اللاعب الفرنسي مسيرته في ملاعب كرة القدم في أحد الأندية الفرنسية وهو في عمر ال12 أي في عام 2010 حيث لعب لصالح فريق آس بوندي الذي لعب في صفوف قطاع الناشئين فيه ثم أنتقل إلى النادي الفرنسي إنف كليرفونتين وظل فيه حتى موسم 2013 الذي يعد النقلة الحقيقة للاعب في عالم كرة القدم بعد أن أنتقل لواحد من أكبر الأندية الفرنسية واقدمها وهو نادي موناكو كما ستوضح أجمل صور كيليان مبابي.

ومن خلال أجمل صور كيليان مبابي يمكننا التعرف على أن اللاعب تدرج في الفرق العمرية المختلفة الخاصة بالشباب في نادي موناكو حتى موسم 2015 الذي لعب فيه مبابي في الفريق الرديف بالنادي، وأستطاع مبابي بفضل مهاراته الكبيرة على الرغم من ضألة جسده في لفت أنظار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي موناكو ليلعب فيه حتى موسم 2017 ، وطوال مسيرة مبابي مع موناكو قد لعب 41 مباراة سجل فيها 16 هدف.

لاعب فريق باريس سان جيرمان

اللاعب نيمار دا سيلفا

اللاعب أنخيل دي ماريا

لاعبي المنتخب الفرنسي

كفرات مبابي للفيس بوك

كفرات مبابي للفيس بوك التي توضح أن الموسم الإستثنائي في حياة اللاعب الكروية هو موسم 2016/2017 الذي قدم فيه مستوى مميز للغاية جعله مؤهل للإنتقال إلى نادي العاصمة وهو نادي باريس سان جيرمان الذي حصل على خدمات اللاعب بداية من موسم 2017 على سبيل الإعارة.

وخلال هذا الموسم قدم مبابي مستوى ثابت على الرغم من أنه لعب 27 مباراة فقط طوال الموسم إلا أنه سجل خلالها 13 هدف مما جعل النادي الفرنسي يفعل بند الشراء للاعب الذي بات ينبأ عن ميلاد لاعب من العيار الثقيل خاصة أنه يلعب بجوار لاعبين بقوة نيمار دا سيلفا وإينسون كافاني.

كفرات كيليان مبابي نادي العاصمة الفرنسية فريق باريس سان جيرمان فرنسا في نصف نهائي المونديال

خلفيات مبابي للموبايل

لم يكن اللاعب كيليان مبابي موفقاً على الصعيد الدولي؛ فعلى الرغم من أن خلفيات مبابي للموبايل توضح أن اللاعب قد أنضم إلى صفوف منتخب فرنسا في الأعمار السنية الصغيرة إلا أنه لم يكن موفقاً ولم يحصل على عدد كبير من المشاركات حتى موسم 2017 الذي تألق فيه مع فريق باريس سان جيرمان.

وقد أهله أدائه القوي إلى اللعب مع المنتخب الفرنسي الأول وللإنضمام إلى القائمة النهائية لمنتخب الديوك في مونديال روسيا 2018 حيث سجل مبابي مع منتخب بلاده حتى الآن 7 أهداف في 20 مباراة دولية رسمية شارك فيها.

لاعب فريق باريس سان جيرمان اللاعب كيليان مبابي خلفيات لاعب منتخب فرنسا خلفيات مبابي للأيفون

صور كيليان مبابي 2019

يعد كأس العالم المقام في روسيا 2018 هو النقلة الحقيقية في حياة اللاعب بعد المستوى الثابت والمميز الذي قدمه مع منتخب بلاده طوال مشواره في المونديال حيث يعد مبابي اللاعب الأفضل في منتخب الديوك حتى الوقت الحالي بعد أن نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في خمس مباريات من أصل 9 أهداف سجلتهم فرنسا في ستة مباريات لعبتها في هذه البطولة.

وتوضح صور كيليان مبابي 2019 حجم مساهماته القوية في فوز فريقه على حساب منتخب الأرجنتين في الدور ال16 من البطولة وأنه الآن يستعد في الوقت الحالي لمباراة الدور النصف النهائي ضد المنتخب البلجيكي على أمل التأهل إلى النهائي والحصول على اللقب الأغلى كروياً.

مونديال روسيا 2018 مبابي وميسي مبابي مهاجم المنتخب الفرنسي

هل تجدون أن المعلومات المقدمة عن مبابي كافية للتعرف على اللاعب أم هناك معلومات أخرى كنتم ترغبون في التعرف عليها؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *