التخطي إلى المحتوى
صور واغلفة راكيتيتش 2019
صور إيفان راكيتيتش

صور راكيتيتش للفيس بوك 2019 عبر موقع محتوى, يوجد في كل فريق متواجد في العالم لاعب يعرف بالجندي المجهول بمعنى أننا لا نشعر بوجوده في الملعب إلا أنه يكون ذات دور فعال ويظهر ذلك عند غياب هذا اللاعب ، وأعتاد الرياضيون على إطلاق هذا اللاعب على اللاعب الديفيندر الذي يكون ذات دور حيوي مع فريقه لأنه هو من يمنع الهجمات المرتدة وفي الوقت عينه هو من يقوم ببناء هذه الهجمات لصالح فريقه.

وبالحديث عن الجنود المجهولة في الفرق المختلفة لن نجد لاعب أفضل من الكرواتي إيفان راكتيتش الذي يعد واحداً من أفضل اللاعبين المتواجدين في العالم الذين يلعبون في منطقة خط الوسط الدفاعي، والذي يلعب دوراً محورياً سواء مع فريق الحالي برشلونة أو مع المنتخب الكرواتي لهذا سوف نقوم خلال هذا الموضوع بتقديم كامل المعلومات التي تخص هذا اللاعب في محاولة منا لإبراز دوره الهام في الفرق التي يلعب بها والذي يفقده بسبب وجود الكثير من النجوم الذين يخطفون منه الأضواء والشهرة في الملعب.

نبذة عن نشأة Ivan Rakitić

إيفان راكتيتش ذلك اللاعب الذي تعود جذوره إلى سويسرا تحديداً إلى مدينة مالين التابعة لهذه الدولة إلا أنه حصل على الجنسية الكروتية وفضل اللعب مع منتخب كرواتيا أما عن موعد ميلاد هذا اللاعب فهو في العاشر من شهر مارس عام 1988 أي أنه راكيتيتش قد أتم عامه الثلاثين في هذا العام 2018.

قد يكون الشيء المميز في النبذة الخاصة بنشأة اللاعب Ivan Rakitić هو أنه بدأ لعب كرة القدم وهو لايزال في الرابعة من عمره داخل نادي موهلن رايبيرغ السويسري.

اللاعب Ivan Rakitić نبذة عن نشأة راكيتيتش لاعب المنتخب الكرواتي

شاهد أيضا:

فوز كرواتيا على الأرجنتين

خلفيات راكيتيتش للموبايل 2019

من خلال عرض عدد من خلفيات راكيتيتش للموبايل سوف نتعرف على أن اللاعب لم يستمر كثيراً مع نادي موهلن رايبيرغ الذي أنتقل منه إلى صفوفه نادي بازل السويسري في موسم 1995، وداخل جدران نادي بازل نجح راكيتيتش في التردج سريعاً في الفرق العمرية المختلفة الخاصة بالناشئين داخل بازل حتى تمكن من الوصول إلى الفريق الأول 2005 حيث أستمر معه موسميين كاملين لعب خلالهما نحو 34 مباراة ونجح في تسجيل 11 هدف على الرغم من مركزه الدفاعي.

وفي موسم 2007 أنتقل راكيتيتش إلى نادي شالكة الألماني ليخوض تجربة إحترافية جديدة في مسيرته الكروية تستمر حتى موسم 2011، وتوضح خلفيات راكيتيتش للموبايل أن الفترة التي قضاها مع شالكة نجح فيها بشكل كبير بعد أن لعب 97 لقاء في أربعة مواسم كاملة وتمكن من إحراز ما يقرب من 12 هدف.

وكانت النقلة الحقيقية في حياة هذا اللاعب الكروية عندما تلقى عرض للإنتقال إلى صفوف نادي أشبيلية واللعب للمرة الأولى في الدور الأقوى في العالم الدوري الأسباني.

خلفيات راكيتيتش للموبايل

خلفيات راكتيتش للأندرويد

خلفيات راكيتيتش للأيقون

اللاعب الكرواتي Ivan Rakitić

كفرات راكيتيتش للفيس بوك

نجح اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش في إستغلال فرصة إنتقاله لليجا الأسبانية ليقدم أفضل ما يمتلكه من مهارات كرة القدم عندما لعب 117 مباراة كاملة مع فريق أشبيلية في ثلاثة مواسم وتمكن من تسجيل 27 هدف.

ومن خلال كفرات راكيتيتش للفيس بوك نستطيع أن نكتشف أن هذا المستوى هو من أهله للعب في فريق من أقوى فرق العالم هو فريق برشلونة الأسباني الذي أنتقل له اللاعب في موسم 2014 ولايزال يلعب بصفوفه حتى الموسم الحالي حيث شارك إيفان منذ أنتقاله إلى برشلونة في حوالي 129 مباراة أما عن الأهداف التي أحرزها فهي 21.

كفرات راكيتيتش كفرات Ivan Rakitić فريق برشلونة الأسباني الدوري الأسباني

أجمل صور إيفان راكيتيتش 2019

أجمل صور إيفان راكيتيتش توضح أن اللاعب قد لعب لصالح المنتخب السويسري تحت سن 21 في موسم 2006 إلا أنه سرعان ما أنضم إلى المنتخب المفضل له والذي حصل على الجنسية الخاصة به وهو المنتخب الكروتي في موسم 2007 حيث لعب بالمنتخب الأول ثم لعب مرة جديدة مع منتخب الشباب في موسم 2009/2010 ، ولكنه عاد إلى صفوف المنتخب الأول منذ ذلك الحين ليشارك معه في مونديال روسيا 2018 الذي فجر فيه المنتخب الكرواتي مفاجآة كبرى بعد وصوله إلى الدور النصف النهائي به ليصبح واحد من المرشحين للفوز بهذا اللقب.

أما عن مشاركات اللاعب فإن أجمل صور إيفان راكيتيتش توضح أنه قد لعب مع منتخب بلاده 97 لقاء من ضمنهم 5 لقاءات في كأس العالم الحالي المقام في روسيا كما سجل مع منتخب كرواتيا 15 هدف منهم هدف وحيد له في المونديال الحالي، وبات اللاعب في إنتظار إنجاز جديد يقدمه مع مننتخب كرواتيا في حالة نجحوا في التأهل إلى النهائي لملاقة المنتخب الفرنسي.

أجمل صور راكيتيتش صور للاعب Ivan Rakitić المنتخب الكرواتي مونديال روسيا 2018

صور إيفان راكيتيتش 2018

كان مشوار راكيتيش الكروي حافل بالعديد من الألقاء المحلية حيث نجح اللاعب في الحصول على كل أنواع البطولات الخاصة بالأندية ولكن الحظ لم يكن حليفاً له على المستوى الدولي مع منتخب كرواتيا.

وصور إيفات راكيتيتش 2018 تظهر أنه حصل على كأس سويسرا مرة وحيدة مع نادي بازل وعلى الدوري الأوروبي مع أشبيلية بينما مسيرته مع النادي الكتالوني مكنته من الفوز ب11 لقب منهم المحلي ومنهم القاري وأخر العالمي.

وللتوضيح أكثر فإن راكيتيتش قد تمكن من الحصول على لقب الدوري الأسباني مع فريق برشلونة ثلاثة مرات فيما فاز بلقب كأس ملك أسبانيا أربع مرات وكأس السوبر الأسباني مرة وحيدة وهذه الألقاء على المستوى المحلي أما على المستوى القاري فقد توضح صور إيفان راكيتيتش 2018 أنه حصل على الألقاء “دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي” كلا منهما مرة وحيدة كما توج اللاعب مع فريق الأسباني باللقب الأغلى وهو بطولة كأس العالم للأندية وذلك في موسم 2015.

صور Ivan Rakitić 2018 كرواتيا في المونديال كأس العالم روسيا 2018 كرواتيا ضد الأرجنتين

في حالة كنتم ترغبون في التعرف على المعلومات الخاصة بأي لاعب أخر؛ يمكنكم ترك اسم هذا اللاعب في تعليق وسوف نقوم بعرضه عليكم من خلال موضوع مخصص مثل هذا الموضوع الخاص باللاعب راكيتيتش.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *