التخطي إلى المحتوى

صور الوان صبغات شعر للبشرة البيضاء 2020 من خلال موقع muhtwa.com , نعرض لكم الان مجموعة رائعة من صور ألوان صبغات الشعر للبشرة البيضاء التي تواكب موضة 2020.

تحتاج المرأة من حين إلى آخر للحصول على لوك جديد فتلجأ الى تغيير لون شعرها وقد تتعدد وتختلف أنواع وألوان صبغات الشعر حيث يوجد الكثير من الألوان التي تناسب البشرة البيضاء ولكن الألوان الأكثر رواجا هذا العام هى الألوان الداكنة وفيما يلى سوف نتعرف على أفضل وأجمل ألوان صبغات الشعر للبشرة الفاتحة، والجدير بالذكر أن أفضل ألوان الشعرة للبشرة الفاتحة هو اللون الأسود والبنى والأحمر والزيتى والكراميل والأشقر الداكن.

صبغة الشعر باللون البنى 2020

يعتبر هذا اللون من أهم ألوان صبغات الشعر للبشرة البيضاء 2020 حيث يضيف النضارة والإشراق للبشرة ويبرزها بلوك طبيعى ويليق بأسلوب المرأة العربية كثيرا ويعكس لون عيونها البنية والعسلية.

صبغات شعر

صبغة الشعر باللون الأسود

اذا كنتى تريدين الحصول على لوك طبيعى ومميز لونى شعرك باللون الاسود الخليجى والجدير بالذكر أنه أحد ألوان الصبغة التي تناسب البشرة الفاتحة كما أنه يمثل لوك جذاب وخاصة مع مكياج العيون الرائع.

صبغات شعر

صبغة الشعر باللون الأحمر

وللحصول على لوك جريء وساحر اعتمدي لون الشعر الأحمر حيث يمنحك إطلالة ساحرة ومفعمة بالأنوثة وأيضا يليق بوجهك الأبيض الناعم ويضيف لك لمسة جذابة وهذا اللون أطلت به النجمة الرائعة هيفاء وهبى.

صبغات شعر

صبغة الشعر باللون الزيتى

إذا كنت من متابعات آخر صيحات الموضة للشعر و تمتلكين بشرة بيضاء اعتمدي اللون الزيتى لشعرك فإنه يمنحك إطلالة جريئة وكلاسيكية فى نفس الوقت ويعمل على إبراز ملامح الوجه وله جاذبية ساحرة.

صبغات شعر

درجة لون Ash Brown

يعد من درجات ألوان الشعر التي تواكب موضة هذا العام 2020 بدرجاته الفاتحة والداكنة حيث يمنح لمظهر وجهك حيوية ورقة وجمال ويتماشى مع البشرة الفاتحة و معظم ألوان البشرة.

صبغات شعر

لون الشعر الأحمر النحاسي

هذا اللون يتصدر موضة هذا الموسم ويضيف لك طلة مختلفة ومميزة وأيضا يجذب الأنظار بقوة ويوحى بأنك صاحبة شخصية جريئة ويشع منه بريق خاص فى الضوء يعطى شعرك لون جذاب وقد أطلت به النجمة التركية ألتشين سانجو.

صبغات شعر

لون الشعر البني الكراميل 2020

يعتبر لون الشعر البني مع الخصلات باللون الكراميل هو اللون الأكثر رواجا فى صيف 2020 حيث يعطيكى لوك مشرقا وجذابا أكثر وقد اعتمدت هذا اللون معظم الفنانات منهن الفنانة نانسى عجرم وأمل بوشوشة نسرين طافش.

صبغات شعر

الصبغة البني مع الخصلات الذهبية

ننصحك باعتماد هذا اللون الرائع حيث أنه ملون من الأعلى باللون البنى الفاتح مع خصلات الشعر من الأسفل باللون الذهبى اللامع وهو ما يسمى بالهايلايت بالاضافة الى انه مناسب لجميع ألوان البشرة ولكن الأفضل لأصحاب البشرة الفاتحة.

صبغات شعر

لون شعر بني بندقي

اذا كنتى تمتلكين بشرة فاتحة اعتمدي اللون البندقي الفاتح هذا حيث يضيف نعومة وجمال على ملامح الوجه الأبيض بالاضافة الى انه يبرز اللون الطبيعي للوجه.

صبغات شعر

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما رأيك فى ألوان الصبغات الشعر 2020 هذة وما اللون الذي لفت انظاركم.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *