التخطي إلى المحتوى

تردد قناة عيون مصر الجديد 2021 علي النايل سات عبر موقع muhtwa.com أستطاعت قناة عيون مصر بالرغم من حداثة نشأتها والتي يرجع أول بث لمحتواها الإعلامي عقب ثورة 25 يناير أن تحقق نجاح كبير وقاعدة جماهيرية عريضة في مصر ودول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نظرا لما تحظى به من مزايا متعددة والتي من أبرزها :

  • القمر : نايل سات , التردد : 12728 , معدل الترميز : 27500 , الاستقطاب : افقي

قناة عيون مصر

تردد قناة عيون مصر

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 12728 (h) 27500 أفقي 3/4

مزايا قناة عيون مصر

تتمتع قناة عيون مصر بعدة مزايا متنوعة جعلتها من أهم قنوات المنوعات في مصر والعالم العربي منها :

  • تعد القناة أول قناة مصرية تهتم باكتشاف مواهب ذوي الاحتياجات الخاصة ودعمها بالإضافة لتوفير سيارات خدمية لتلقي شكاوى المواطنين وعرضها من خلال القناة .
  • تقديم إعلام خدمي وهادف يضم كل ما يصب في مصلحة المواطن المصري بالإضافة لرصده نبض الشارع المصري وعرض وجهات النظر المختلفة به .
  • مصداقية وحيادية القناة في عرض الأخبار المحلية والعالمية والذي جعلها محط إعجاب وثقة قطاع كبير من المشاهدين .
  • الاهتمام بالكوادر الشبابية وإتاحة الفرصة لها في التعبير عن مواهبها وتطلعاتها المستقبلية والعمل على تدعيم الطاقات الإيجابية داخل الشباب والاستفادة منها .
  • تضم القناة نخبة كبيرة من الإعلاميين ومقدمي البرامج والخبراء والاستشاريين في جميع المجالات بالإضافة لعدد كبير من الإداريين والعاملين بها .
  • عرض القناة لمحتواها بما يتلاءم مع العادات والتقاليد العربية دون أي مشاهد أو ألفاظ خارجة عن حدود المبادئ الشرقية مما جعلها قناة لكل الأسر المصرية والعربية.
  • مجانية القناة وعدم تشفيرها وبث برامجها وأعمالها الفنية من خلال القمر الصناعي النايل سات .
  • أستخدام القناة لأفضل التقنيات والأنظمة الحديثة المتنوعة بين أنظمة عالية الجودة وعادية لتوفر لمتابعيها رؤية أكثر وضوحا بالإضافة للأختيار من بين الأنظمة كلا حسب النظام المتوفر به أجهزتهم .

أهم برامج قناة عيون مصر

قدمت القناة عدد كبير من البرامج المتنوعة والتي من أهمها :

تردد قناة عيون مصر الجديد 2021 علي النايل سات - موقع محتوى

  • برنامج الإعلامية حنان حسين والذي يهتم بدور الفن العربي الأصيل ورسالته في توعية المشاهد المصري والعربي من خلال تناوله لقضايا إجتماعية هامة .
  • الشوط الثالث ويقدمه محمد راضي والذي يتناول عرض أخبار نجوم الكرة المصرية والعالمية بالإضافة لآخر المستجدات في عالم الرياضة .
  • إطلالة فرح ويقدمه الإعلامي محمد السعيد .

بالإضافة للبرامج الخدمية والحوارية التي تناقش كافة القضايا العربية المطروحة على الساحة حاليا علي يد متخصصين بالإضافة لأخر المستجدات في الشأن المصري والعربي و عدد كبير من المسلسلات العربية القديمة والحديثة بمختلف تصنيفاتها من درامية وكوميدية ورومانسية وأكشن وغيرها والتقارير الإقتصادية والإجتماعية والنشرات الإخبارية والتي تلبي القناة من خلالها كافة احتياجات مشاهديها في مصر ومختلف البلدات العربية .

مما زاد من أعداد الباحثين عن التردد الجديد للقناة وخصوصا بعد ما قامت به مؤخرا من إجراء تعديلات عليه لتفادي التشويش علي محتواها وتقديمه بصورة أكثر وضوحا ودقة ونظرا لما تمثله القناة من صوت للشارع المصري وعرض لكل ماهو جديد في أخبار مصر والعالم العربي والغربي وحرصا من موقع محتوي على تلبية رغباتكم المتزايدة في الحصول علي تردد القناة وتوفير كل ما ينال رضاكم سوف يقدم الموقع لقرائه الأعزاء فيما يلي :

نبذة عن قناة عيون مصر

تعود ملكية القناة إلي الإعلامي محمد حراز بالتعاون مع ثلاثة من أعضاء مجلس الشعب والشورى سابقا هم لملوم العرنج وعدلي النقيب والحاج رشاد والمعروف عنهم دعمهم المستمر للحالات الإنسانية ومن أهم أسباب إنشاء القناة هو استمرارية دعم الحالات الإنسانية وذوي الأحتياجات الخاصة وإلا يقتصر الدعم علي دور الحكومة والمجلس فقط علما بأن القناة تم تأسيسها منذ ما يزيد عن خمس سنوات عقب الثورة المصرية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *