ابحث في الموقع

تقرير السياحة في بيروت بالصور

تقرير السياحة في بيروت بالصور

تقرير السياحة في بيروت بالصور عبر موقع محتوي, بيروت من الأماكن الطبيعية الموجودة على الكرة الأرضية والتي تسبب زيارتها راحة نفسية كبيرة حيث التاريخ العريق والامل والصمود والطبيعة الأم

السياحة في بيروت بالصور

  • قصر سرسق

ربما أكثر ما يميز القصر كونه يضم ما يزيد عن 5 آلاف لوحة وعمل فني من مختلف العصور فضلا عن مجموعة من التحف والمعلقات والاواني الذهبية المختلفة، أسس المتحف العالم الليبي نقولا إبراهيم سرسق في عام 1912.

قصر سرسق

معبد باخوس

يعتبر الكثير من علماء الآثار حول العالم ان المعيد هو أكثر المعابد الرومانية الموجودة في العالم الذي نجح في الحفاظ على شكله وتصميمه الخارجي كما أن المتحف يعتبر أكبر في الحجم من معبد البارثينون في أثينا وهو من أهم معالم بيروت.

معبد باخوس

المسجد العمري الكبير في بيروت

من أهم المساجد الموجودة في بيروت إلا أنه قد تضرر بسبب الحرب الاهلية التي خاضتها لبنان والمسجد يعود لعام 1187، جدير بالذكر أن المماليك هم من بنوا المسجد على أنقاض كنيسة قديمة وهي كنيسة يوحنا المعمدان التي بناها الصليبيون في القرن الثاني عشر تابع معنا السياحة في بيروت

المسجد العمري الكبير في بيروت

متحف الجامعة الأميركية

على الرغم من ان اسم المتحف ربما يشير الى الفن الأمريكي الا انه يعتبر ثالث أقدم متحف في الشرق الأدنى كما يعرض المتحف مجموعة من اجمل واندر القطع الفنية والاثرية التي تعود للعصر الحجري.

صخرة الروشة

الكورنيش من اجمل المناطق في بيروت ولكن ربما ما يميز كورنيش بيروت هو صخرة الروشة التي تكونت بسبب اندفاع المياه والأمواج على الصخور.

متحف بيروت الوطني

يضم المتحف مجموعة من أجمل القطع الأثرية التي تعود لدولة المماليك في فترة العصور الوسطى لاسيما والمتحف تأسس عام 1937 ويحتوى على أكثر من عشرة الاف قطعة اثرية فريدة.

تعرف علي: صور السياحة في لبنان 2024

موقع المعابد الفينيقية

يعتبر هذا الموقع وجهة سياحية مكتملة العناصر لمن يحب التاريخ حيث يضم مجموعة من اجمل المعابد التي أسسها الفينيقيون في بيروت.

قلعة جبيل

ربما تشتهر القلعة لكونها تعود للقرن الثاني عشر حيث تم بنائها في فترة الحملات الصليبية.

 قلعة جبيل

برج ساعة الحميدية

يحتوى البرج الذي بنى على أرض السراي الكبير عام 1897 على جرس ضخم يزن 300 كيلو جرام في الطابق الثالث كما يصل طول البرج 25 متر وقد تم إنشاؤها من اجل اعلام المسلمين وقتها بمواقيت الصلاة.

 برج ساعة الحميدية

محمية أرز الشوف

وتعتبر أشهر المحميات الطبيعية في لبنان بأسرها حيث الطبيعة الخالصة والالاف من الطيور المهاجرة التي تسكنها.

افضل الفنادق في بيروت

  • فندق روشة ارجان 
  • فندق دابليو أتش

افضل المطاعم في بيروت

  • مطعم بابل باي ويقدم الطعام اللبناني والبحري.
  • مطعم ليزا ويقدم الطعام المحلي.

بيروت عاصمة لبنان ومن أهم المدن العربية الجميلة التي تضم التاريخ والفن والآثار والطب، هل زرتم بيروت من قبل.

إغلاق