التخطي إلى المحتوى
تفسير السوق في المنام
السوق في المنام

تفسير السوق في المنام عبر وقع محتوى, السوق في المنام هي من الرؤى التي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم، ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية من أجل معرفة ما تحمله هذه الرؤية من خير أو شر، حيث أن رؤية السوق تحمل الكثير من الدلالات المختلفة والتي تختلف حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص السوق في منامه.

تفسير  السوق بالمنام للنابلسي

  • يقول اٌلإمام النابلسي، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقف في سوق لا يعرفها دل ذلك على أن قد يأتي الشهادة في الجهاد ولكنه يهرب منها، ـ وإذا رأى الشخص أنه في الحج والسوق خاوية من الأشخاص دل ذلك على أن هذا الشخص سيفوته أداء فريضة الحج.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أن السوق قد احترقت وكان بها الكثير من الأشخاص دل ذلك على أنه سوف يربح الكثير من الأرباح ولكن عن طريق النفاق والخداع.
  • إذا رأى الشخص أن السوق مغلقة دل ذلك على انتشار الكساد والفساد في البلاد، أما إذا رأى أن السوق مليئة بالناس دل هذا على أن الشخص سيحصل على الكثير من الأموال.

تفسير السوق بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها تتجول في سوق الذهب دل ذلك على أنها ستحصل على الكثير من الأموال، اما إذا رأت أنها تقوم بشراء خاتم من السوق دل ذلك على أنها ستلد مولود ذكر.

إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بشراء اللحوم في السوق دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من الفراق ومن الهم والغم، أما إذا رأى أنه يقوم بشراء الحلويات دل ذلك على الإيمان وحسن خلق الشخص الرائي، أما إذا رأى الشاب أنه يقوم بشراء العطر من السوق دل ذلك على أنه سوف يتزوج عن قريب.

الدخول والخروج من السوق بالمنام

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأى الشخص أنه يدخل إلى السوق من أجل أن يبيع الأشياء دلت هذه الرؤية على أن الشخص الرائي سوف يخسر الكثير من الأموال، وتدل هذه الرؤية ايضاَ على أن الشخص الرائي يحمل الكثير من الهموم والمشاكل.
  • أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بشراء ملابس جديدة دل ذلك على أنه سوف يحصل على ترقية جديدة.
  • إذا رأى الرجل في منامه أنه في سوق الذهب دل ذلك على أن الشخص الرائي يقوم بممارسة الرذيلة والأعمال السيئة، أما إذا رأت السيدة أنها تتجول في السوق دل ذلك على الستر والعفة وسماع الأخبار السعيدة.
  • إذا رأى الرجل أنه يخرج من السوق دل ذلك على أن الشخص الرائي يشعر بالوحدة الشديدة ويعاني من الكثير من المشاكل.

يسرنا أن نتلقي استفسارتكم بخصوص الاحلام، ويتم ترك تعليق أسفل المقال وسوف يتم الرد عليه فورا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *