التخطي إلى المحتوى
تفسير السوق في المنام
السوق في المنام

تفسير السوق في المنام عبر وقع محتوى, السوق في المنام هي من الرؤى التي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم، ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية من أجل معرفة ما تحمله هذه الرؤية من خير أو شر، حيث أن رؤية السوق تحمل الكثير من الدلالات المختلفة والتي تختلف حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص السوق في منامه.

تفسير  السوق بالمنام للنابلسي

  • يقول اٌلإمام النابلسي، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقف في سوق لا يعرفها دل ذلك على أن قد يأتي الشهادة في الجهاد ولكنه يهرب منها، ـ وإذا رأى الشخص أنه في الحج والسوق خاوية من الأشخاص دل ذلك على أن هذا الشخص سيفوته أداء فريضة الحج.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أن السوق قد احترقت وكان بها الكثير من الأشخاص دل ذلك على أنه سوف يربح الكثير من الأرباح ولكن عن طريق النفاق والخداع.
  • إذا رأى الشخص أن السوق مغلقة دل ذلك على انتشار الكساد والفساد في البلاد، أما إذا رأى أن السوق مليئة بالناس دل هذا على أن الشخص سيحصل على الكثير من الأموال.

تفسير السوق بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها تتجول في سوق الذهب دل ذلك على أنها ستحصل على الكثير من الأموال، اما إذا رأت أنها تقوم بشراء خاتم من السوق دل ذلك على أنها ستلد مولود ذكر.

إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بشراء اللحوم في السوق دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من الفراق ومن الهم والغم، أما إذا رأى أنه يقوم بشراء الحلويات دل ذلك على الإيمان وحسن خلق الشخص الرائي، أما إذا رأى الشاب أنه يقوم بشراء العطر من السوق دل ذلك على أنه سوف يتزوج عن قريب.

الدخول والخروج من السوق بالمنام

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأى الشخص أنه يدخل إلى السوق من أجل أن يبيع الأشياء دلت هذه الرؤية على أن الشخص الرائي سوف يخسر الكثير من الأموال، وتدل هذه الرؤية ايضاَ على أن الشخص الرائي يحمل الكثير من الهموم والمشاكل.
  • أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بشراء ملابس جديدة دل ذلك على أنه سوف يحصل على ترقية جديدة.
  • إذا رأى الرجل في منامه أنه في سوق الذهب دل ذلك على أن الشخص الرائي يقوم بممارسة الرذيلة والأعمال السيئة، أما إذا رأت السيدة أنها تتجول في السوق دل ذلك على الستر والعفة وسماع الأخبار السعيدة.
  • إذا رأى الرجل أنه يخرج من السوق دل ذلك على أن الشخص الرائي يشعر بالوحدة الشديدة ويعاني من الكثير من المشاكل.

يسرنا أن نتلقي استفسارتكم بخصوص الاحلام، ويتم ترك تعليق أسفل المقال وسوف يتم الرد عليه فورا.

شاهد أيضا:

التعليقات

  1. السلام عليكم
    رايت انني بسوق شعبي امشئ ولبسة عباية سوداء و تظهر اقدامي وكانت بيضاء جدا” وكنت مستغربة ليش اما لبست شراب فمررت من محلات الذهب وانا احاول ان اغطي اقدامي فانتبهت ان طرحتي الطويلة نفس اقماش طرحة امي فقلت اكيد شريتها حتئ تدفيني بالبرد وكانني توي شريتها من السوق فخرجت مسرعة فاذا باخواتي بالسياره كانهم ينتظروني فركبت ونتهت الرويا””
    عزباء .. غير موظفه

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أ– انني ساعي في موضوع الدراسة خارج بلدي ولدي مشكلة مالية وسوف اسافر قريباً إن شاء الله وقد صليت من كم يوم صلاة الاستخارة وسأالت الله ان يمن علي برؤية صادقة تبشرني بأن اسافر الى ماليزيا وانا مطمئن البال وقد رئيت عدة علامات في حلامي مختلفة وهي :-
    ١- حلمت بانني اصلي في مكان لا علمه وانا في وضع التشهد جاء شخص زميلي في الدراسة سابقاَ ليصلي خلفي بحيث اصبحت انا الامام.
    وتم الرد علي من قبلكم بالرد التالي (يبشر حلمك بالخير ان شاء الله وانك ستتولى منب او ولاية على ناس والله أعلم.)<

    ٢- حلمت بأنني في مكان كانه سوق او شارع لا اعرف ما هو التحديد ولكن كان مكان جميل وكنت امشي انا وصديق الدراسة الذي ذكرته سابقاً ثم صديقي توقف وانشغل في امر لا اعرف ولكني استمريت في المشي حتى جئت مطعم شعبي ورائيت الشاورما على صيغ معلقة ورائيت صديق اخي وقد سلم علي شفاهياً وليس باليد علما بان صديق اخي لم اراه منذ فترة طويلة.

    ٣- حلمت بشخصين يلعبون كورة ثم حين جئت اليهم اعطاني احدهم مال وقمت بعده وكانن ثلاثة ملايين ومعها ولا اتذكر تكملة المبلغ وكان المال رزم ورقية لونها احمر واخضر وقد عددت المبلغ وخلطت العملة مع بعضها عند العد ثم ذهبت مسرعاً جداَ وهم يلحقون بي فدخلت ساحة منزل كبير وخرجت منه وذهبت الى ساحة المنزل الذي يليه وكان منزل كبير ضخم بدون طلاء والشابان وقفا خلفي حين توقنا امام المنزل.

    ٤- حلمت بانني اقود سيارة ببط في طريق ضيق قليلاً مزدوج للسيارات وكنت اقود ملاصقن للرصيف علماً بانني اعرف هذه الطريق في الحقيقة ولكن اجهل السيارة التي اقودها.

    ٥- حلمت بانني مع خالي في منزل فيه نساء جميلات مكشوفات الشعر وشعرهن اشقر اعتقد ومنهن من هي كبيرة ومنن صغيرات ثم اقتربت فتاة شابة من خالي واصبحت تلمس خالي بيديها وكان يوجد على خد الفتاة الايسر جرح بدون دماء.

    نامل تفسيرها

    ب– وقد حلمت الليلة التي بعدها بحلم اخر وهو
    رأيت نفسي طائراً في السماء وانا مستقيم على وضعيتي البشرية وكانت توجد طائرة خلفي وفيه طفل وكانت توجد مجموعة تطير ايضاً خلفي يرتدون الاحمر ولكنني تغلبت عليهم وعلى الطائرة واقتربت من المهبط وقبل المهبط كنت فوق البحر حتى نزلت في المهبط وجاء شخص لا اعرفه سلم عليا <<< ثم رأيت الطائرة وهي في السماء وكان الطفل يخرج من باب الطائرة ولا يسقط وكان سائق الطائرة رجل ومعه فتاة ثم رأيت الفتاة تدخل يدها في جيب قضيب الرجل لتمسكه وكانت ملابس الرجل الداخلية لونها ابيض.

    ت– وقد حلمت ليلة امس بانه هناك من يحاول خداع رجل ومعهم فتاة وكنت قد اكتشفت الخدعة فاخذت الفتاة للرجل لتعترف بالخدعة التي كانوا سوف يمارسوها عليه علماً بانني لم اراء وجوههم الا الفتاة رأيت وجهها ولكن لا اتذكر ملامحها.

    نامل تفسيرها ولكم جزيل الشكر ونسأل الله ان يكون في ميزان حسناتكم

    1. لا تقلق عزيزي جميع احلامك تدل على الخير ان شاء الله الذي ستناله قريباً وتعثرات صغيرة ولكن ستتخطاها جميعاً باذن الله وتصبح ذا شأن والله أعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *