التخطي إلى المحتوى
تفسير البلكونة في المنام
البلكونة في المنام

تفسير البلكونة في المنام عبر موقع محتوى, حلم البلكونة أو الشرفة باللغة العربية، هو من الأحلام التي تتكرر كثيراً في منام الشخص ويبحث كثير من الأشخاص في منامهم عن تفسير هذه الرؤية، ويختلف تفسير رؤية البلكونة في المنام حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الرائي البلكونة في منامه، وكذلك حسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

البلكونة بالمنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين، أن رؤية البلكونة في المنام تدل على تحقيق النجاح ولكن على المدى القصير، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقف في البلكونة دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يعاني من متاعب شديدة جداً في حياته.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بتوديع أصدقائه من البلكونة دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يفارق أحد الأشخاص القريبين منه، وإذا رأى أنه يقوم برش الماء من البلكونة دل ذلك على أن الشخص الرائي يقوم بإثارة الفتن والمشاكل للأشخاص الآخرين.
  • أما إذا رأى الشخص أن البلكونة قد انهارت فإن هذه الرؤية من الرؤى الغير محمود رؤيتها حيث أنها تدل على سماع الشخص الرائي لكثير من الأخبار الحزينة والمشاكل، وإذا رأى الشخص أنه يقف في شرفة قديمة دل ذلك على الصورة السيئة التي يظهر بها أمام الناس كثيراً.

تفسير البلكونة في المنام للنابلسي

يقول النابلسي، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقف في بلكونة واسعة دل ذلك على أنه سوف يسمع خبر سعيد، أما إذا رأى أنه يقف في بلكونة نظيفة دل ذلك على أنه سوف يحقق الكثير من النجاحات والأحلام التي يسعى إليها.

إما إذا رأى الشخص في منامه أنه يتبول في منامه دل ذلك على انه سوف يحصل على مال كثير وعلى رزق وفير.

تفسير البلكونة في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، انه إذا رأت الفتاة العزباء أنها واقفة مع خطيبها أو حبيبها في البلكونة دل ذلك على أنها تخاف من الناس كثيراً وتخشى على علاقاتها مع الشخص الذي تحبه، أما إذا رأت أنها تقوم بتوديع الشخص الذي تحبه دل ذلك على أنها سوف تترك خطيبها.

أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقف مع أحد الأشخاص الذين لا تعرفه دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة في حياتها القادمة، وإذا رأت أنها تقوم بتوديع أصدقائها من البلكونة دل ذلك على أنها سوف تتعرض لمصيبة كبيرة.

تفسير البلكونة في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بفتح وتنظيف البلكونة دل ذلك على أنها سوف تحصل على سيارة جديدة وأن زوجها سوف يحصل على كثير من الأموال.

ويسعدنا الإجابة على استفسارتكم وأحلامكم في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه في أسرع وقت.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن