التخطي إلى المحتوى
معنى اسم زالا وصفات حامل الاسم
معنى اسم زالا

معنى اسم زالا وصفات حامل الاسم عبر موقع محتوى, نقدم لكم خلال هذا الموضوع معلومات عن اسم زالا ذلك الاسم المميز والجميل والذي يتناسب مع تقاليد وعادات مجتمعنا العربي على الرغم من كونه اسم غير عربي ، ولكننا سنوضح مدى ملائمة التسمية بهذا الاسم من خلال توضيح كامل التفاصيل التي تخصه في السطور التالية.

نوعية اسم زالا

قبل أي شيء يجب أن نتعرف على نوعية اسم زالا وما إذا كان مذكر أم مؤنث لأن الاسم غير معروف في الكثير من الدول العربية ، وبالتالي قمنا بالرجوع إلى معجم الأسماء الذي وضح أن اسم زالا اسم يستخدم للفتيات في دول الغرب ولا يمكن إطلاقه على الذكور وبالتالي فإن اسم زالا اسم علم مؤنث.

أصل اسم زالا

لم نكن نقصد في هذه الفقرة أن نوضح أصل اسم زالا لأنه واضح أنه أعجمي الأصل، ولكن المقصود من هذه الفقرة توضيح بعض المعلومات الخاطئة عن الاسم لوجود آراء تذكر بأن اسم زالا قد جاء من الأصل الفارسي بينما يذكر البعض الأخر أنه أجنبي دون تحديد أصله، ولكن معجم معاني الأسماء أوضح أن اسم زالا قد جاء من الأصل الكردي ولكنه معروف في اللغة الفارسية.

معنى اسم زالا

اسم زالا في الكردية يساوي في العربية اسم ندى الذي نستخدمه هو الأخر كاسم علم مؤنث ولكن الفارق بينهما أن الندى هو اسم علم جاء من الأصل العربي بينما اسم زالا جاء من الأصل الكردي مثلما سبق ووضحنا أما عن معناه فهو قطرة الندى الواحدة وليس لها جمع في الكردية مع العلم أن الاسم في الفارسية يكتب “زالة” ولا يختلف معناه عن الكردية.

صفات حاملة اسم زالا

قد يكون اسم زالا من الأسماء الغير منتشرة أو معروفة في الوطن العربي إلا أن هذا لا يمحي وجود الاسم في عدد من الدول الأخرى المتواجدة في العالم، ومن خلال هذا التواجد يمكن التعرف على مجموع الصفات التي يشترك فيها حاملي هذا الاسم ، ولذلك سوف تجدون خلال هذه الفقرة صفات حاملة اسم زالا.

  • فتاة تتمتع بقدر كبير من الجمال ولديها ذوقها الخاص في ملبسها.
  • متواضعة وتمتلك قلب أبيض وطيب وعطوف على الأخرين.
  • لديها ذوق فني رائع ينال إعجاب الجميع دوماً.
  • لبقة في الحديث وتجيد التعامل في أصعب المواقف لهذا تستطيع تكوين الكثير من العلاقات الإجتماعية.
  • أكثر ما يعيبها أنها كسولة وتحب النوم كثيراً.

هل اسم زالا حرام

نتيجة لكون اسم زالا لا يعود إلى الأصل العربي فإنه كان من الواجب علينا أن نقوم بتوضيح الرأي الشرعي لتسمية الفتيات المسلمات بهذا الاسم، وعلى الرغم من أن علماء الدين لم يتعرفوا عليه لكونه غير مذكور في معاجم اللغة العربية إلا أنه أكدوا أنه في حالة كان اسم زالا يحمل المعنى المذكور مسبقاً وليس له معاني أخرى فإن الاسم جائز التسمية به شرعاً دون وجود حرج في ذلك.

دلع اسم زالا

  • زوزو.
  • زيزي.
  • لولو.
  • لي لي.
  • لوزة.

اسم زالا بالإنجليزي

قد يكون اسم زالا ليس باسم معروف في الوطن العربي إلا أنه إذا رغبنا في كتابة الاسم في اللغة الإنجليزية لن نجد صعوبة في ذلك لأن الاسم يكتب بطريقة واحدة فقط ويمكن التعرف عليها دون اللجوء إلى المعجم العربي الإنجليزي؛ فقط من خلال طريقة نطق الاسم في اللغة العربية والتي لا تحتاج إلى تشكيل، ومن خلالها يمكن التعرف على طريقة كتابة اسم زالا بالإنجليزي وهي “Zala”.

اسم زالا بالصور

هل اسم زالا حرام

اسم زالا بالإنجليزي

بعد أن تعرفتم على المعلومات الخاصة باسم زالا؛ هل يمكن أن تطلقونه على طفلة لكم أم تفضلون اسماء علم أخر؟ شاركونا بأرائكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *