التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الزيتون في المنام

تفسير رؤية الزيتون في المنام عبر موقع محتوى, الكثير من الأشخاص يشاهدون الزيتون في منامهم مما يجعل كثيرين يبحثون عن معنى هذه الرؤية، والتي تحمل الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة، ويختلف تفسير رؤية الزيتون في المنام حسب الحالة التي شاهد عليها الزيتون في منامه وكذلك حسب لون الزيتون في منامه، وحسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة.

رؤية الزيتون في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يحمل زيتون أخضر اللون دل ذلك على أنه سوف يحصل على رزق وفير، إما إذا رأى أنه يحصل على زيتون اسود اللون دل ذلك على رزق للشخص الرائي ولكن رزق قليل.
  • أما إذا رأى الشخص أنه يحمل بيديه زيتون أصفر دل ذلك على تعرض الشخص الرائي لفترة من المرض والحزن والهم والمشاكل الكثيرة، أما إذا رأى أنه يقوم بإخراج النواة من قلب الزيتون دل ذلك على التخلص من المشاكل والهموم وعلى تحقيق الشخص الرائي للأحلام والطموحات التي يهدف إليها في حياته.
  • إذا رأى الشخص أنه يجلس تحت شجرة من الزيتون فإن معنى هذه الشجرة هي أملاك الشخص وكلما كبرت وكانت مثمرة دلت على كثرة الثروة.
  • أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بكسر شجرة الزيتون دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى خسائر مادية كبيرة.

تفسير حلم الزيتون لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الشخص أنه يقوم بجمع الزيتون من الأرض دل ذلك على أنه سوف يعاني من مشكلة كبيرة من قبل الأشخاص المحيطين به، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بتناول الزيتون مع الخبز دل ذلك على أن هذا الشخص يقوم بالاحتفاظ بالأموال بكثرة من أجل القيام بالمشروعات.

أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بشراء الزيتون في منامه، دل ذلك على عودة شخص قريب منه جداً غائب منذ فترة من الزمن، أما إذا رأى الشخص انه يقوم بزراعة شجر الزيتون دل ذلك على أن الشخص الحالم سوف يحقق كل ما يسعى إليه من أحلام وطموحات.

شر رؤية الزيتون في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأى الشخص أنه يقوم بكسر إناء به زيتون دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يخسر كمية كبيرة من الأموال وسوف يتعرض لحالة من الهم والحزن، أما إذا رأى أنه يقوم بجمع الزيتون مع أقاربه دل ذلك على خصومة كبيرة بينه وبين أقاربه.

أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بشراء الزيتون الأسود دل ذلك على أن الشخص الرائي سيحصل على وظيفة ولكنها براتب قليل ولن يستطيع الوفاء باحتياجاته، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بقطف الزيتون الأصفر دل ذلك على المرض والمتاعب الكثيرة.

ويسعدنا الإجابة على استفسارتكم وأحلامكم في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه في أسرع وقت.

6
اترك تعليق

3 Comment threads
3 Thread replies
3 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
5 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
ام روضه

رأيت انى اشترى زيتون اخضر لاكن البائعه قامت بتنضيف الشوائب وزالة القمعه وشقه بالسكين بمعنى انى هيسهل عليا تحليله

ريم

عودة شخص قريب منك جداً غائب منذ فترة.. والله أعلم..

نداء

امى رات امراة متوفية اعطتها ثلاث او اربع اقفال مع مفاتيحهم وقالت لها خليهم معك بدي اسافر ارجوكم تفسير الحلم

قد الحلم رساله لها بالسؤال عن أقارب أو أبناء لتلك المرأة والله أعلم

الهام

السلام عليكم ، حلمت اني اجمع اغصان شجرة الزيتون ، جمعت كمية معينة و حملتها ذاهبة بها الى المنزل نية في استفادة منها مثلا في اشعال النار للطبخ او التدفءة و في طريق لاحظت ان هاتفي قد سقط مني فتخليت عن الاغصان و جريت مسرعة للبحث عنه رايت شبان يلتقطانه من الارض اخبرتهم انه لي و لا يمكنهم اخذه و فجاة اجتمع الناس من حولي بهم شرطة و صحافة تقوم بتصويري انزعجت من الامر و طلبت منهم الا يصوروني ،فرحت بستعادة هاتفي و استيقظت من المنام ، شكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحلم دلاله على توفيق في أمورك برغم من التحديات والمتاعب والله أعلم