التخطي إلى المحتوى

أهم مميزات تطبيق UC Browser للأندرويد عبر موقع محتوى, من المعروف أن تطبيقي جوجل كروم وفايرفوكس مستحوذان على قدر كبير جداً من ساحة تطبيقات المتصفحات نظراً لسيطهم واسع النطاق في مجال متصفحات أجهزة الكمبيوتر او الهواتف المحمولة الذكية ، ولكننا نجد متصفح UC Browser منتشر في الكثير من الهواتف المحمولة الأندرويد وغيرها وله شعبية كبير في الهواتف المحمولة.

ويرجع ذلك لعدة مميزات تجعله الأفضل في هذا المجال منها السلاسة في التنقل بين صفحاته وتبويبته وكذلك سرعة تحميل الصفحات وسهولة الاستخدام وغيرهم من المميزات الغير متوفرة في تطبيقات المتصفحات الأخرى ، لذا هناك العديد من المستخدمين يستخدمون هذا التطبيق كمتصفح افتراضي لهم.

لا يقتصر تطبيق UC Browser على تلك المميزات فقط، بل يحتوي على العديد من المميزات الرائعة والتي غالباً لا يعلمها معظم مستخدميه، لذا اليوم سوف نقوم بعرض وتوضيح أهم مميزات تطبيق UC Browser للأندرويد وكيفية استخدامها.

اختيار موضوعات مختلفة للمتصفح

UC Browser

ربما تكون قد مللت من واجهة المتصفح وتحب وتميل إلى التجديد ، يتيح لك متصفح UC Browser إمكانية تغيير ثيمات وموضوعات المتصفح بطريقة سهلة جداً ، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى زر القائمة ومن ثم الإنتقال إلى زر الموضوعات ، بعد ذلك اضغط على كلمة أكثر من الخلفيات وهو ما سيقوم بعرض خلفيات وثيمات مختلفة متاحة للتحميل والتطبيق على الفور.

في حالة وجود صورة لك أو أي صورة جميلة على هاتفك المحمول وتريد استخدامها كخلفية للتطبيق يمكنك التوجه في صفحة الموضوعات إلى كلمة الصور المحلية واختيار الصورة التي تريدها وتطبيقها كثيم وخلفية للمتصفح.

التنقل داخل الصفحات

UC Browser

عند الحاجة إلى التنقل داخل الصفحات الخاصة بالمواقع للأعلى والأسفل وغيرها يتيح لك البرنامج إمكانية تخصيص أزرار التحكم بالصوت لتنقل داخل الصفحات سواء للأعلى أو للأسفل، أو يمكنك اختيار ظهور أزرار على الشاش بخيارات التنقل، يمكنك الاختيار من بينهم من خلال التوجه إلى اعدادات المتصفح ثم الضغط على خيارات التنقل.

اختيار جودة الصور المعروضة

UC Browser

تلك الميزة تعتبر جيدة ورائعة لأصحاب الباقات قليلة السعة أو الإنترنت البطئ ، حيث يمكنك متصفح UC Browser من اختيار جودة الصور التي ستعرض في المواقع بل واختيار عدم ظهور الصور من الأساس ، توجه إلى اعدادات التصفح من الاعدادات ثم اختيار جودة الصورة سواء عالى أو متوسط أو قليل أو نص فقط.

إمكانية عمل سكرين شوت للشاشة

UC Browser

مع تطبيق UC Browser يمكنك عمل سكرين شوت للشاشة بكل سهولة، قم بالضغط على زر القائمة بالأسفل ثم اختيار كلمة أدوات لتظهر لك العديد من الأدوات المختلفة قم باختيار لقطة الشاشة ومن ثم سيتم تظليل الشاشة بالكامل قم بتحديد المنطقة المراد عمل سكرين شوت لها والضغط على كلمة قص وتحرير الصورة ثم حفظها على الهاتف.

تحميل تطبيق UC Browser من هنا

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *