التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الأفعى في المنام
الاقعي في المنام

تفسير رؤية الأفعى في المنام عبر موقع محتوى, رؤية الأفعى في المنام هي من الرؤى التي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية والتي تسبب قلق وخوف وفزع لكثير من الأشخاص في حياتهم.

وتحمل رؤية الأفعى في المنام الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة والتي يتوقف تفسيرها حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الأفعى في منامه وكذلك حسب حالة الشخص الرائي.

رؤية الأفعى بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أن الأفعى في منام الرجل هي عبارة عن امرأة حسودة وحقودة تريد الشر بهذا الرجل وتتربص به، أما إذا رأى الشخص أن الحية تنام في فراشه وقد قام بقتلها دل ذلك على موت زوجته، أما إذا رأى أن الأفعى تمشي وراءه وتتبعه بقوة دل ذلك على أن هناك عدوا له يتربص به ويريد أن يسبب له الأذى ولكن إذا لم تحتك به فهو في امان من الأعداء.

أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالجري وراء افعى ودخلت الجحر ووضع شيئاً في الجحر من أجل أن يقوم بإخراجها دل ذلك على أنه سوف يتزوج من سيدة ثرية وسوف تموت ويرث الكثير من الأموال من وراءها، اما إذا رأى وجود عدد كبير من الأفاعي في بيته دل هذا على أن هذا الشخص يصاحب عدد من الأشخاص الغير ملتزمين دينياً واخلاقيا.

تناول الافعي في المنام

إذا رأى الرجل أنه يقوم بتناول لحم الأفعى دل ذلك على خير كثير ومال وفير سوف يحصل عليه الفرد.

رؤية الأفعى بالمنام للنابلسي

  • يقول الامام النابلسي، أنه إذا رأى الشخص في منامه أن الأفعى توجد في الفراش الخاص به وقد قام بقتلها وتقطيعها إلى ثلاث قطع دل ذلك على أنه سوف يقوم بتطليق زوجته بالطلاق.
  • أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بمطاردة الأفعى وقتلها دل ذلك على انتصار هذا الشخص على اعدائه وتحقيق فائدة كبيرة من وراء ذلك.
  • إذا رأى الشخص في حياته أن الأفعى يتم قتلها وسط ميدان عام وسط تجمع كمية كبيرة من الأشخاص دل ذلك على قيام حرب أهليه في هذا المكان.
  • وفي حال رأى أن الأفعى تقوم بالتسلق على جدران بيته وتصعد إلى الأعلى دل ذلك على أن هذا الشخص سينال خيراً كثيراً وسوف يرتفع إلى مكانة أعلى.
  • أما إذا رأى ان الأفاعي تخرج من بين طيات الأرض دل ذلك على وقوع مصيبة كبيرة في هذه البلدة، أما ‘إذا رأى أن الأفعى قد قام بعضه دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى خسارة كبيرة في مال.
  • إذا رأى مجموعة من الأفاعي الصغيرة تلعب في بيته ولم يخاف منهم دل هذا على أن هذا الشخص سوف ينجب مجموعة من الأطفال وسيكون له ذرية كثيرة.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن