من هي أمية زين وما هي أجمل اطلالات (Omaya Zein )

أ / نسمة أحمد البهنسى

أمية زين من أشهر الفتيات التي استطاعت الخروج بمجموعة من أشهر صيحات الموضة التي تناسب الفتيات المحجبات، وهي من أفضل خبراء الأزياء في الولايات المتحدة، إذ قدمت مجموعة أُطلقت عليها الفتيات أزياء الفاشنيستا أمية زين، وأطلقوا عليها اسمها لأنها تعتبر من أفضل صانعي المحتوى في هذا المجال.

أزياء أمية زين للخروج

أزياء الفاشنيستا أمية زين

أعربنًّ الفتيات عن إعجابهم الشديد تجاه أزياء أمية زين، حيث تمنحهم مجموعة من الملابس المختلفة التي تناسب الحجاب كما ان هناك تنوع رائع في ألوان الملابس المختلفة، وفي هذا التصميم قد استخدمت ألوان الأبيض والأخضر الزاهي أو (المينت جرين) كما يُطلق عليه، كما أدخلت لون البيج كلون مكمل للشكل العام للإطلالة.

أزياء الفاشنيستا أمية زين

كذلك هذا التصميم يعتبر من أفضل التصميمات التي يمكنك الخروج بها في الصباح حيث يمتاز بالرقة، وقد استخدمت اللونين البيج والجملي، ونثرت عليه قطع اللؤلؤ.

أزياء الفاشنيستا أمية زين

أما عن هذه الإطلالة فهي من الإطلالات الشتوية التي يمكنك ارتداؤها في الأشهر الأولى لفصل الشتاء أو الخريف، وهناك مزيج رائع بين كلًا من اللونين الجملي والبيج بدرجاته المختلفة، إذ أعطى في نهاية الأمر ألوانًا رائعة ومناسبة لفصل الشتاء.

تعرف على:  صور احدث ازياء الفاشونسيتا شهد الجميلي

أزياء رسمية من أمية زين

أزياء الفاشنيستا أمية زين

يمكنكِ إيجاد مجموعة من الأزياء الرسمية وسط أزياء الفاشنيستا أمية زين، حيث أنها لم تنسى قط المناسبات الرسمية للفتيات المحجبات وجعلت هذا التصميم مخصص لهم في المناسبات أو المؤتمرات.

أزياء الفاشنيستا أمية زين

هذا التصميم واحدًا من أزياء الفاشنيستا أمية زين إذ يمكنك ارتداؤه في المناسبات المختلفة مثل الأفراح البسيطة أو الخروجات الليلية كما يمكنك تغيير لون غطاء الرأس بحيث يناسب بشرتك أو ارت الفستان ومعه غطاء الرأس بالشكل الذي هو عليه.

أزياء الفاشنيستا أمية زين

أما عن هذا التصميم فهو مثل ما سبقه يعتبر من الأزياء الرسمية التي يمكن ارتداؤه في المناسبات الخاصة حيث يناسب ذلك كثيرًا كما يمكنكِ تغيير ألوان الإكسسوارات المكملة للمظهر العام.  

تعرف على:  أسماء مدونات بلوجر مشهورة

ملابس ذات نقوش من أمية زين

أزياء الفاشنيستا أمية زين

تعتبر الأقمشة المزخرفة من أكثر أنواع الأقمشة المستخدمة في فصل الصيف وذلك لأنها تناسب الجو العام، وقد استخدمت أمية زين ألوان الأزرق الزاهي / الأصفر الزاهي / البيج الفاتح كمزيج ألوان زاهية يمكن استخدامها سويًا.

أزياء الفاشنيستا أمية زين

هذا الفستان هو واحدًا من الفساتين التي لاقت إقبالاً كبيرًا في الآونة الأخيرة وذلك يعود إلى الجودة المناسبة للفستان إلى جانب توفير المقاسات، أما عن امتزاج الألوان فقد استخدمت الألوان خط ألوان البني للدلالة على إمكانية استخدام نفس اللون بدرجاته المختلفة.

أزياء الفاشنيستا أمية زين

أما هذا الفستان فقد تميز بوجود حزام هاي وسط مناسب تمامًا للألوان المكونة للفستان، كما أن هذا الفستان يمكن استخدامه على كلا الوجهين سواء في الخروجات العادية او المناسبات المختلفة.

أزياء رمضانية من أمية زين

أزياء الفاشنيستا أمية زين

تعتبر الأزياء الرمضانية نموذج للأزياء المحتشمة الفضفاضة التي لا تصف ومن أهم هذه الأزياء التي قدمتها أمية زين هذا التصميم الذي يتسم بالعديد من المعايير التي تناسب الأزياء الرمضانية.

أزياء الفاشنيستا أمية زين

هذا الفستان مناسب تمامًا لشهر رمضان الكريم؛ للظهور بمظهر جذاب ومحتشم حيث أن الملابس لها قيمة كبيرة في الراحة النفسية طوال شهر رمضان، لذلك يمكنك استخدام هذه الأفكار، التي تمزج بين المظهر الأنيق الرائع إلى جانب الاحتشام.

أزياء الفاشنيستا أمية زين

كذلك يعتبر هذا التصميم من أفضل التصميمات التي يمكنك استخدامها في رمضان أو حتى في غير رمضان حيث يناسب العديد من المناسبات المختلفة.

أزياء الفاشنيستا أمية زين

يعتبر هذا التصميم واحدًا من أهم التصميمات التي تلجأ إليها الفتيات في شهر رمضان حيث يشبه كثيرًا الكيمونو الياباني وفي الوقت ذاته يشبه القفطان فهو مزيج بين عدة ثقافات مختلفة.

تعرف على:  صور موديلات ملابس أطفال شتوية للأولاد والبنات تخطف العقل

 أزياء صيفية من أمية زين

أزياء الفاشنيستا أمية زين

اللون الأخضر الزاهي من أكثر الألوان المستخدمة في فصل الصيف؛ لأنه من الألوان العاكسة لأشعة الشمس، كما أنه مناسب تمامًا لذوات البشرة الفاتحة مع الحرص على تنسيق الألوان فيستخدم معه ألوان محايدة كالأبيض والأسود.

أزياء الفاشنيستا أمية زين

اللون الأصفر الزاهي من الألوان التي تستخدم صباحًا في فصل الصيف حيث أنه مرتبط بدفء وحيوية الشمس، كما يمكن دمجه مع مجموعة كبيرة من الألوان يترأسها اللونين الأبيض والأسود.

أزياء الفاشنيستا أمية زين

مثل اللون الأخضر الزاهي، كما يُطلق عليه اتجاه الموضة الحقيقي لموسمي الخريف والصيف حيث يمكن دمجه مع ألوان الحياد من اللون الأبيض وكذلك اللون الأسود.

تعتبر أزياء الفاشنيستا أمية زين من أفضل الأزياء المتواجدة الآن فهناك العديد من الأشكال التي كانت سببًا في إلهام العديد من الفتيات ودفعهم إلى اختيار الملابس العصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *