تحميل تطبيق عمل screenshot للأندرويد

تحميل تطبيق عمل screenshot للأندرويد عبر موقع محتوى, نأتي لكم اليوم بمجموعة جميلة من التطبيقات الخاصة في عمل سكرين شوت screenshot للشاشة لجميع هواتف الأندرويد والتي تحتوي على العديد من المميزات والإضافات التي تتعدى مجرد عمل سكرين شوت وأخذ لقطة للشاشة فقط كما يمكنك الاطلاع على بعض طرق أخذ لقطة للشاشة وعمل سكرين شوت لها في الهواتف الأندرويد من هنا.

استخدام برامج المساعدة الشخصية

لقطة للشاشة screenshot سكرين شوت

برامج وتطبيقات المساعدة الشخصية مثل مساعد Bixby أو مساعد جوجل تعد من أفضل التطبيقات في أخذ لقطة للشاشة ScreenShot حيث أنه يعمل على تنفيذ الأوامر الصوتية، كل ما عليك فعله هو الضغط مطولاً على زر الصفحة الرئيسية ليظهر لك المساعد فتقوم بنطق أمر سكرين شوت ليقوم على الفور وفي أسرع طريقة بأخذ لقطة للشاشة وحفظها على الهاتف المحمول.

وتعتبر تلك الطريقة أسهل وأفضل بكثير من استخدام زر التشغيل وزر الصوت معاً وفي بعض الهواتف استخدام ثلاثة أزرار، والجميل في الأمر أن تطبيقات وبرامج المساعدة الشخصية مجانية تماماً، ويمكنكم تحميل مساعد جوجل من هنا.

استخدام تطبيق Screen Master

لقطة للشاشة screenshot سكرين شوت

تطبيق Screen Master هو تطبيق فريد من نوعه متخصص في عمل سكرين شوت للشاشة ولكنه يتميز عن غيره في العديد من الإمكانيات ، حيث أنه يمكن المستخدم من أخذ لقطة للشاشة بواسطة الزر العائم الخاص بالوصول السريع ، كذلك إمكانية عمل سكريت شوت لصفحة ويب كاملة وذلك من خلال عمل نسخ لعنوان الرابط URL ومن ثم لصقه داخل التطبيق ليقوم بأخذ لقطة للشاشة كاملة.

وتمكن المستخدم من إضافة التعليقات التوضيحية على لقطات الشاشة التي تم أخذها والعديد من المميزات الاخرى ، التطبيق مجاني ولكنه يحتوي على إعلانات ، ولكن عند شرائك للنسخة الكاملة سوف تستمتع بالعديد من المميزات الإضافية وستتخلص نهائياً من الإعلانات المزعجة، ويمكنكم تحميل تطبيق Screen Master من هنا.

تطبيق Screenshot Touch

لقطة للشاشة screenshot سكرين شوت

هو تطبيق غاية في الروعة ويحتوي على الكثير من المميزات الرائعة في مجال أخذ لقطة للشاشة Screenshot في هواتف الأندرويد حيث ان التطبيق يحتوي على الكثير من الأدوات ، منها أداة التقاط الشاشة من خلال هز الهاتف المحمول أو يمكنك التقاط صفحة ويب كاملة أو شاشة مطولة بالتمرير.

ويتميز أيضاً بكونه أداة تحرير الصور واقتصاصها والعديد من المميزات الأخرى مثل الإشعار المستمر لسرعة الوصول إليه والتراكب كما يمكنك التطبيق من تسجيل الشاشة فيديو أيضاً، ويمكنكم تحميل تطبيق Screenshot Touch من هنا.

تطبيق AZ Screen Recorder

لقطة للشاشة screenshot سكرين شوت

تطبيق AZ Screen Recorder هو في الأصل تطبيق خاص بتسجيل الشاشة فيديو ، وله العديد من الاستخدامات في هذا المجال ، ومن تلك الاستخدامات والمميزات التي يحتويها التطبيق إمكانية أخذ لقطة للشاشة وعمل سكرين شوت بكل سهولة ، لذا فالعديد من المستخدمين يفضلون استخدام تطبيق لأخذ لقطة للشاشة لما يحتويه من أدوات تحرير للفيديو خفيفة وإمكانية التصوير فيديو عند الحاجة.

ويعتبر التطبيق مجاني ولا يحتوي على أي إعلانات وخفيف على الهاتف المحمول بالإضافة إلى أنه يحتوي على مؤقت للعد التنازلي والعديد من المميزات التي ننصحك بتجربتها، ويمكنكم تحميل تطبيق AZ Screen Recorder من هنا.

  • محمد سيف
  • منذ 4 سنوات
  • تحميل تطبيقات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.