تفعيل تسجيل المكالمات في تطبيق Truecaller

تفعيل تسجيل المكالمات في تطبيق Truecaller عبر موقع محتوى, يعرف تطبيق Truecaller على أنه تطبيق خاص بإظهار هوية أي أرقام مجهولة او حتى محفوظة عند محاولة الاتصال بك، وذلك لتجنب المكالمات المجهولة ومعرفة من صاحب تلك الأرقام الغريبة التي تقوم بالإتصال عليك ومعرفة هويتهم خاصة إن كانوا يحاولون معاكستك أو الوقوع بك في حيلة فكاهية أو غيرها.

ولكن لم يتوقف تطبيق Truecaller عند هذا الحد ، بل قام بتطوير نفسه وإضافة العديد من المميزات مثل ميزة حظر الأرقام المزعجة التي تحددها وكذلك حظر الرسائل والأشخاص المزعجين والعديد من الإضافات، واليوم قام تطبيق Truecaller بإضافة ميزة جديدة ألا وهي ميزة تسجيل المكالمات حيث يمكنك تسجيل المكالمات الآن بطريقة سهلة وبسيطة.

ولكن تطبيق Truecaller قد طرح تلك الميزة في النسخة التجريبية فقط حتى الآن وليس في النسخ المستقرة، على أن تكون تلك الميزة مطروحة مجاناً لمدة 14 يوماً فقط بينما تصبح الخدمة مفتوحة تماماً ومتاحة عند شراء النسخة المدفوعة من التطبيق، وفيما يلي سوف نشرح لكم كيفية تفعيل ميزة تسجيل المكالمات في تطبيق Truecaller وكيفية استخدامها.

تطبيق Truecaller النسخة التجريبية

تسجيل المكالمات في تطبيق Truecaller

كما ذكرنا سابقاً انه قد تم توفير خدمة أو ميزة تسجيل المكالمات Call Recording على تطبيق Truecaller في النسخة التجريبية فقط الآن على أن تكون ميزة تجريبية مجاناً وللحصول عليها بعد الفترة التجريبية المقدرة بأسبوعين يتم الاشتراك في الحساب المدفوع ، لذا يمكنك تحميل تطبيق Truecaller النسخة التجريبية من هنا.

ومن ثم الضغط على كلمة Become a tester وذلك من أجل الاشتارك في البرنامج التجريبي دون الحاجة إلى تحميل التطبيق ، أو يمكنك تحميل ملف APK الخاص بالنسخة التجريبية في أحدث إصدار لها من هنا ثم قم بتثبيت التطبيق كأي تطبيق آخر.

تفعيل ميزة تسجيل المكالمات

تسجيل المكالمات في تطبيق Truecaller

بعد التثبيت يمكنك تفعيل ميزة تسجيل المكالمات في تطبيق Truecaller من خلال فتح التطبيق والضغط على القائمة من أعلى يمين الشاشة واختيار كلمة إعدادات بالأسفل ، ثم التوجه إلى الأسفل في القائمة الجديدة والضغط على كلمة Call Recording لتظهر لك نافذة جديدة تضغط على كلمة ابدأ نسخة تجريبية مجاناً.

بعد ذلك ستظهر نافذة تخبرك بالصلاحيات التي يحتاجها التطبيق لتفعيل ميزة تسجيل المكالمات وهي إمكانية الوصول إلى ذاكرة الهاتف الداخلية لحفظ التسجيلات وإمكانية تسجيل الصور والمكالمات، قم بالموافقة عليها بالضغط على كلمة المتابعة ، ومن ثم الضغط على كلمة حسناً فهمت في النافذة الي تليها ثم اختيار الطريقة التي تريد تسجيل المكالمات بها إن كانت تلقائياً ام يدوياً.

عمل Call Recording داخل تطبيق تروكولر

تسجيل المكالمات في تطبيق Truecaller

عند تلقي اتصالات أو إجراء اتصالات سوف تظهر لك أيقونة عائمة تشير إلى تسجيل المكالمة وذلك في حال إن كنت اخترت التسجيل اليدوي ، ليتم تسجيل المكالمة وعمل Call Recording فور الضغط على كلمة تسجيل وعند الانتهاء يمكنك الضغط على زر الإيقاف ليتم حفظ المكالمة تلقائياً في ذاكرة الهاتف.

يمكنك الوصول إلى سجل المكالمات المسجلة من خلال فتح تطبيق Truecaller والضغط على اسم الشخص المراد سماع تسجيله ولتظهر سجل المكالمات المسجلة له وأمام كل واحدة منهم علامة Play قم بالضغط عليها لسماع المكالمات، أو يمكنك التوجه إلى ملفات التسجيلات الصوتية من داخل ملف Truecaller الموجود في ذاكرة الهاتف الداخلية.

  • محمد سيف
  • منذ 4 سنوات
  • تحميل تطبيقات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.