تحميل وقراءة كتاب علشان السنارة تغمز

أ / جرمين خيرت فهيم

تتناول الكاتبة والباحثة أمل محمود عبر صفحات كتابها علشان السنارة تغمز طبيعة العلاقات العاطفية بين الرجل والمرأة كما تقدم بعض النصائح والقواعد الهامة التي تضمن نجاح واستمرار أي علاقة عاطفية أو زوجية.

وقد اعتمدت أمل محمود في كتابها علشان السنارة تغمز على استخدام اللغة العامية ولكن بطريقة ساخرة وكوميدية بحيث توضح المعلومة أو النصيحة للفئات المختلفة من الفتيات والسيدات بطريقة سلسة وكوميدية دون الشعور بالملل.

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن كتاب علشان السنارة تغمز ومؤلفته أمل محمود كما سنستعرض حجم المبيعات والانتشار الذي حققه الكتاب كذلك سنقدم لكم نسخة من الكتاب pdf.

معلومات عن أمل محمود

أمل محمود هي كاتبة وباحثة مصرية لها العديد من المقالات والمحاضرات في مجال العلاقات الإنسانية خاصة العاطفية والزوجية، وحصلت أمل على شهادة البكالوريوس من كلية الفنون الجميلة قسم ديكور كما اقامت أكثر من معرض للفن التشكيلي.

ومن أهم مؤلفات أمل محمود في مجال العلاقات الإنسانية ”علشان السنارة تغمز، علشان الصنارة تغمز، زوجة مخنوقة من نفسها”، ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل كتاب علشان السنارة تغمز في نهاية المقال.

معلومات عن أمل محمود

كتاب علشان السنارة تغمز

علشان السنارة تغمز هو كتاب يناقش العلاقة العاطفية بين الرجل والمرأة في أطار خفيف وبسيط حيث حرصت أمل محمود من خلال الكتاب على توضيح أسس العلاقة العاطفية الصحيحة التي يجب أن تقوم على التفاهم والتفكير المشترك بين طرفي العلاقة حيث يجب أن يسعى كلاً منهم إلى فهم الآخر وتقدير احتياجاته ورغباته كما يجب أن يقدم كلاً منهم بعض التنازلات بالقدر الذي يضمن نجاح العلاقة واستمرارها.

وتخاطب أمل في الكتاب الفتيات بشكل خاص حيث تتوجه لهم ببعض النصائح الهامة التي يجب عليهم ادراكها والتعامل معها بشيء من المرونة كما توضح بعض النقاط الهامة التي يجب أن تكون محور حديث بين الرجل والمرأة خاصة في اللقاء الأول، وعملت أمل من خلال الكتاب على توضيح بعض الأمثلة الهامة من واقع تجارب الحياة بعيداً عن الخيال والأحلام البعيدة.

الآراء حول علشان السنارة تغمز

قبل الاستمتاع بقراءة كتاب علشان السنارة تغمز لابد من الحديث عن حجم المبيعات والانتشار الذي حققه الكتاب حيث حصد الكتاب نسبة مبيعات عالية منذ نشره في 2009 كما تجاوز عدد طباعته ال16 مرة، ولقي الكتاب رواج وانتشار كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بين الفتيات والبنات، وقد استدعى هذا النجاح الكبير للكتاب إلى أصدر أمل محمود لكتاب أخر بعنوان “علشان الصنارة تغمز” وهو كتاب موجه للرجال.

وعلى الرغم من اشادة الكثير من القراء باللغة السهلة والبسيطة التي اعتمدت عليها أمل محمود في مناقشة فكرة الكتاب إلا إنهم وجهوا بعض الانتقادات للطريقة الساخرة التي اعتمدت عليها أمل في ابراز شخصية المرأة وطريقة تعاملها في المواقف والأحداث المختلفة.

كتاب علشان السنارة تغمز

مقدمة كتاب علشان السنارة تغمز

كلام لازم كل البنات تعرفه
كتاب هيغير حياتكم، حطيت فيه خلاصة تجاربي وخبرتي سواء كإنسانة أو ككاتبة متخصصة في العلاقات الإنسانية، ولإن كل يوم بيجيلى مشاكل من بنات كتير كل مشكلتهم إنهم مش عارفين يتعاملوا إزاى أو مش عارفين ياخدوا لا حق ولا باطل مع الرجالة قررت أكتب الكتاب ده عشان يدي كل بنت خبرة ويوفر عليها 10000 تجربة عاطفية على الأقل، الكتاب ده عباره عن قوانين لازم كل بنت تعمل بيها
لو عايزه تلاقيلها حوت، درفيل أو حتى قرموط يشبك في سنارتها
ولازم كل ست تطبقها في حياتها الزوجية لو عايزة تعيش سعيدة وتصطاد جوزها تانى وتالت من أول وجديد
كتاب شقي وصغير وجديد موووووت
عبارة عن 186 نصيحة في الجون بيحارب الملل، كل صفحة مستقلة بذاتها بتناقش نقطة مختلفة في عدة أسطر قليلة وبلغة عامية ساخرة
فيها المفيد والشفا

قراءة وتحميل علشان السنارة تغمز pdf

نقدم لكم من خلال موقع محتوى نسخة pdf من كتاب علشان السنارة تغمز للكاتبة امل محمود.

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

شاركونا آرائكم بأجمل الأجزاء التي نالت إعجابكم في الكتاب وذلك من خلال تعليق أسفل المقال.

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *