تفسير رؤية شراء القماش في المنام

مشرفة موقع محتوى

تفسير رؤية شراء القماش في المنام العزباء المتزوجة والرجل تعد من الرؤى المحمودة، لأن رؤية القماش بوجه عام، يشير إلى الرزق والخير القادم إلى الرائي خلال الفترة المقبلة، ولكنه يختلف من حالة إلى أخرى، وذلك على حسب حالته الاجتماعية، سواء كان أعزب أو متزوج.

 تفسير رؤية شراء القماش للعزباء

  • إذا رأت الفتاة العزباء أنها تشتري قماش ذو لون أبيض في منامها فهذا يشير إلى الرزق الكبير الذي ستحصل عليه خلال الفترة القادمة، كما أنها سوف تتمتع بالاستقرار التام في حياتها.
  • رؤية الفتاة العزباء في منامها أنها تشتري قماش من خامة الحرير.
  • فهذا يبشر تلك الفتاة أن الله سبحانه وتعالى سوف يمن عليها بفضله وكرمه.
  • وأنه سيكافئها في الدارين، وأنهم بحياة مليئة بالهدوء والسعادة، وذلك لطيب قلبها، وقربها من الله عز وجل.

تفسير رؤية قماش الصوف في الحلم

  • أيضا رؤية القماش الكثير المصنوع من القطن أو من الصوف فهذا يدل على قدوم مال كثير إلى هذه الفتاة خلال الفترة القادمة بأمر الله.
  • كما أن رؤيتها في المنام وهي تقوم بخياطة القماش المصنوع من القطن فهذا يدل على حصولها على الشخص الذي تتمناه، وتتوق له نفسها وسوف تتزوج منه.
  • يقال أيضا في رؤيتها لصناعة الستائر ذات اللون الأبيض، على اقتراب موعد زواجها، وأنها ستكون سعيدة وفرحة بهذه الزيجة.

تفسير مشاهدة شراء القماش في المنام للمتزوجة

  • رؤية المرأة المتزوجة القماش في منامها فهذا يدل على تمتع زوجها بالخصال الطيبة كالكرم، والشجاعة.
  • أيضا تشير هذه الرؤية على حب الزوجة الشديد لزوجها.
  • ودوام هذا الحب حتى بعد مرور فترات طويلة على هذا الزواج.
  • أيضا يفسر على حصولها على مال كثير من خلال ورث، وتبدل حالها إلى أحسن الأحوال.
  • امتلاك المرأة فستان في حلمها فهذا يشير إلى زيادة وخير وبركة كبيرة في رزقها.
  • تفسير رؤية القماش في منام المرأة المتزوجة على الاستقرار الذي تنعم به هذه المرأة في حياتها.
  • تؤول رؤية صناعة الستائر من القماش في منام المتزوجة على أنها تنعم بالكثير من الحب في حياتها الزوجية مع زوجها، بدون أي مشاكل أو عقبات.

تفسير رؤية شراء القماش في الحلم للرجل

  • رؤية القماش في منام الرجل دليل على الرزق الكبير والخير الواسع الذي سوف يحصده الرائي.
  • كما أن رؤية الرجل في منامه أنه يهدي زوجته قماش مصنوع من خامة الحرير فهذا يشير إلى حدوث حمل لزوجة هذا الرجل خلال هذا العام بأمر الله.
  • أيضا تشير إلى كرم هذه المرأة التي أهداها زوجها قماش مصنوع من الحرير بمولود ذكر.

رؤية ارتداء عباءة من قماش الحرير

  • تفسير أيضا رؤية الرجل في منامه وهو يرتدي عباءة مصنوعة من أجود الأقمشة على حصول الرائي على المال الكثير، وذلك دون بذل أي جهد أو عناء في الحصول على هذا المال.
  • أيضا يمكن أن يكون مصدر هذا المال هو ميراث من شخص لم يكن في حسابات الرائي انه سيرث فيه.

معنى رؤية شراء القماش في منام المرأة الحامل

  • إذا رأت المرأة الحامل أنها ترتدي فستان مصنوع من القماش الجيد في منامها فهذا يشير إلى تمتعها بالصحة الجيدة خلال فترة الحمل.
  • وعدم مرورها بأي أزمات صحية، وأنها ستلد بسهولة دون حدوث أي مشاكل صحية لها.
  • كما أن رؤية المرأة الحامل أنها تشتري قماش ذا لون أبيض في منامها فهذا يؤول على ولادتها لطفل سليم معافى، وتعد هذه الرؤية من الرؤى المحمودة التي تفسر على وجه الخير.

رؤية القماش الوردي

  • أيضا رؤية القماش ذو لون الوردي يفسر على إنجاب الذكور وأن هذه المرأة سوف تلد ذكر.
  • استخدام المرأة في منامها قماش مصنوع من الحرير، فهذا إشارة إلى وقوف الكثيرين بجانبها خلال فترة حملها، وبالأخص أثناء الولادة.
  • كذلك تفسر على أن مولودها سوف يأتي بخير إلى هذه الدنيا دون إصابته بأي مكروه.

تفسير حلم شراء القماش في المنام

  • تفسير رؤية الرجل وهو يرتدي عباءة من الحرير ، أنه لا يقوم بما عليه من التزامات وواجبات،
  • كما أنها تشير إلى تقصيره تجاه أسرته وعائلته في الواجبات المفروضة عليه تجاههم.
  • كما أن رؤية ارتداء الحرير تشير إلى أن الرائي يتبع شهواته، ولا يعطي الله حقه، وعليه الالتزام بواجباته الدينية الملزم بها.
  • لكن تعد رؤية الحرير في المنام بالنسبة للنساء من الرؤى المحمودة.

تفسير رؤية القماش في الحلم لابن سيرين

ذكر إبن سيرين أن رؤية القماش فى المنام دلاله على النصر أو تحقق أمر يرغب به الرائى ،والقماش المصنوع من مادة غير الحرير أو القطن يشير إلى المال القليل ،والقماش البالى الممزق دلاله على أرذل الناس وأسؤهم حال حول الرائى.

ورؤية القماش المنسوج محمود فى المنام ،ما عدا القماش المنسوج من مواد صناعية مثل البوليستر أو النيلون حيث يشير إلى زيف العلاقات والمشاعر وقول الباطل ،أما رؤية خياطة وحياكة القماش تشير إلى سعى الرائى فى أصلاح أموره وشئونه سواء فى البيت أو العمل ،والله أعلم.

تفسير رؤية القماش فى حلم العزباء

وذكر محمد بن سيرين أن رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للقماش فى الحلم دلاله على الخير خاصة إذا كان القماش منسوج من حرير واللون الأبيض للقماش دلاله على صلاح حال العزباء والأخبار السارة المرتبطة بها.

والقماش المنسوج من قطن أو صوف دلاله وبشارة على المال والربح ،وشراء القماش فى حلم العزباء دلاله على المال ،وخياطه القماش زواج ،خاصة إذا رأت العزباء قيامها بحياكة القماش لصنع المفروشات أو السجاد أو الستائر ،والله أعلم.

تفسير حلم القماش فى حلم المتزوجة

أما عن رؤية المرأة المتزوجة للقماش فى منامها فهو دلاله شخص ذو خلق ومروءة وذلك إذا كان القماش من النوع الجيد ،وشراء القماش أو أخذه كهدية من الزوج بشارة بالرزق .

وشراء القماش وحياكته لصنع المفروشات أو الستائر بشارة بالحدث السار ،والمال الكثير ،ولبس القماش بعد أن قامت بخياطته وحياكته يدل على السفر ،والله أعلم.

تفسير رؤية القماش فى حلم الحامل

وعن تفسير رؤية القماش فى حلم المرأة الحامل فهو دلاله على الصحة السليمة لها ولجنينها ،والقماش الأبيض دلاله على الأطمئنان والأمان ،والقماش الوردى دلاله على المولود الذكر ،أما رؤية القماش المصنوع من قطن أو صوف دلاله على الولادة السهله والطبيعية بإذن الله ،والله أعلم.

القماش فى حلم الرجل

تشير رؤية القماش الجيد والمتين فى منام الرجل إلى الحصول على رزق دون تعب أو جهد ،ورؤية أعطاء الرجل القماش لزوجته دلاله على الربح أو أنجاب مولود ذكر وذلك إذا كان القماش مصنوع من حرير .

وغير محمود رؤية الرجل في حلمه لارتداء الملابس المصنوعة من حرير حيث يشير إلى التقصير والأهمال وأتباع الشهوات واللهو ،والله أعلم.

تفسير رؤية القماش الأبيض فى الحلم

تشير رؤية الأقمشة ذات اللون الأبيض في الحلم إلى الفرح والسعادة والاطمئنان وراحة البال ،ورؤية القماش الأبيض الناعم دلاله على الرزق الكثير والربح .

ورؤية شراء القماش الأبيض دلاله على الربح والمال الحلال والبركة فيه ،ورؤية الدخول لمتجر الأقمشة البيضاء دلاله على الرزق الواسع بعد ضيق وتعب.

وشراء القماش الأبيض الفاخر أما أنه يبشر الرائي بإداء مناسك العمرة أو الحج أو هو دلاله على الزواج ،وارتداء القماش الأبيض دلاله على صفاء النفس ونقاء الروح وبشارة بتحقق أمر يرغب به الرائي سفر أو نجاح أو عمل ،والله أعلم.

تفسير رؤية شراء القماش في المنام

يعد رؤية الشراء في المنام بشكل عام من الدلالات التي تشير إلى الربح أو تحقيق أمر يرغب به الرائي ،أو ربح ،وشراء القماش فى المنام دلاله على تحقق أماني ورغبت الرائي وشراء القماش الأخضر دلاله على الخير على العكس عند شراء قماش بالى أو رخيص ،وغير محمود رؤية شراء القماش الأسود حيث ينذر بوقوع حدث غير سار ،وشراء القماش الأصفر ينذر بالمرض ،والقماش الأزرق رزق ،والله أعلم.

هدية القماش فى الحلم

تعد رؤية هديه القماش الجميلة المطرزة والمنسوجة دلاله وبشارة على أحلام للرائي تتحقق بإذن الله ،وهدية القماش الملون دلاله على دلاله على الأخبار السارة ولكن يجب أن تكون الهدية من شخص يعرفه الرائي.

ومحمود رؤية أخذ القماش من الميت إذا كان لونها زاهي وغير كئيب ،والله أعلم.

قدمنا لكم تفسير رؤية شراء القماش في المنام العزباء المتزوجة والرجل ودلالاتها المختلفة، وفي حالة الرغبة في الاستفسار عن حلم آخر برجاء كتابته أسفل المقال.

التعليقات

  1. حلمت اني دخلت مكان حلو وهادي كان فيه واحد قاعد بيقرأ قرآن ومتغطي بعباية سمعت حد بيقول انه سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام رحت بسرعة قعدت جنبه واتغطيت معاه بالعباية ومرفضش فعلي ده وكنت مرتاحه جدا

    عزباء

  2. انا حامل بالشهر السادس
    ولا اعرف ما نوع الجنين الذي في بطني
    ورأيت في المنام ان اختي تعطيني لفة ابنها
    وتقول هذا لمولدكي
    وكانت اللفة الي لفت ابنها فيه اثناء الولادة بلون الابيض وكحلي واقول لها لكن لا اعرف نوع الجنين وهذا لون خاص بمولود الذكر فتقول هذا للذي في بطنك!!
    ما تفسير هذا المنام !!!

  3. حلمت اني رايحه اشتري قماش عشان افصل فستان كان دهبي ، كان معايا قماش البطانه بس بدور علي القماشه الاساسيه اللي من فوق ، بس كان كل شويه الراجل بتاع المحل يوريني قماش يتعمل ستاير مش للفستان فكنت اقلوا انا عايزه لفستان مش ستاره و كان بيوريني قماش ستاير دهبي قريب علي زيتي شويه و زي الستان كده .
    عزباء و طالبه .

    1. تدل الرؤيه على وجود مشاكل ولكن هتزال ويرزقك الله برزق واسع والله اعلم

  4. السلام عليكم ؛ رايت اني ذهبت و صديقتي لشراء قماش و شكله جميل و مطرز و فاصلنا فيه و اشتريته ولاقيتها بتقولي ان رزقي واسع عشان في باقي قماش زياده ليا ( فضلة القماش ) و مشيت و بعدين لاقيت زميله تانيه سيبت معاها شنطتي و اعتقد انها ضيعتها لاني قعدت ادور علبها بس قمت من النوم
    الحلم بعد الفجر و انسه

    1. تدل الرؤيه على البشرة بالخير وقدوم الخير إليك والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع

  5. حلمت اني أرتدي فستان أحمر طويل و فوق الفستان أرتدي قميص أحمر أيضا ،و بعد ذلك تركت القميص و خلعته لإنه كان لا يليق مع الفستان و بقيت ب الفستان الاحمر الطويل. (علما بأني عزباء

  6. حلمت اني اضعت محفظتي ولقيتها بعد ذلك ورحت لقسم الاشياء الضايعه لأستلمه قالي هل فيه فلوس قلت لا وجفته ياخذ الفلوس من المحفظه فئه من ٥ دينار وكذا ورقة دينار وتذكرت انه يوجد فلوس واخذهم واعطاني محفظتي وقلت له هاي فلوسي تذكرت انه يوجد فيه فلوس رفض ان يعطيني وقلت حسبي الله ونعم الوكيل وبتجوفه في عيالك .. عزباء لا اعمل

  7. حلمت اني اضعت محفظتي ولقيتها بعد ذلك ورحت لقسم الاشياء الضايعه لأستلمه قالي هل فيه فلوس قلت لا وجفته ياخذ الفلوس من المحفظه فئه من ٥ دينار وكذا ورقة دينار وتذكرت انه يوجد فلوس واخذهم واعطاني محفظتي وقلت له هاي فلوسي تذكرت انه يوجد فيه فلوس رفض ان يعطيني وقلت حسبي الله ونعم الوكيل وبتجوفه في عيالك .. عزباء لا اعمل

  8. رأت أمي في منامها أنها انا وهي نلبس ملابس تقليدي من الحرير وقالت لي في المنام هيا لنذهب فقط

  9. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يا أحبتي في الاسلام.
    جزاكم الله عنا احسن الجزاء على اجتهاداكم لتعليمناتاويلات الرؤيا

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة جزانا الله واياكم كل الخير ونحن دائما فى الخدمة

  10. عزباء حلمت ان عمي احضر لنا عدة لفات اقمشة من المخمل بألوان مختلفة وطلب منا شرائها فاخذت لفة بلون كحلي وقمت بقصها واخذ قطعة منها لكن عندما رفعتها وجدت انها على شكل فستان فارتديته وكان مناسب لي تماماً.
    ما تفسير الحلم؟

  11. السلام عليكم حلمت ان والدي اشترى لي ولاختي قماش واخذه للتطريز بمناسبة العيد وقام بمكالمة فيديو معنا ليرينا الثوب مطرز وقد رأيت ثوبي وكان في اللون الازرق ومطرز باللون الفضي عليه طرز في الرقبة ايم بلدي وبلد عربية أخرى وفوق الخصر طرز بعبارة من آية الكرسي اضافة الى زخارف اخرى و لم ارى ثوب اختي وقد اعجبني كثيرا وقلت لها بأنه ثوب غالي لابد ان نجد من يفصله ويخيطه في يومين وبعدها قلت لها انه ثوب يليق لزفاف وليس للعيد لانه فخم علما اننا عازبتين انا اكمل دراستي وهي متخرجة دون عمل وشكرا

  12. السلام عليكم
    رأيت في منامي أني كنت أرتدي قماش وكان أحد يقوم بحيكاته وأنا أرتديه كان رجل ولكن لم يظهر وجهه ومن ثم رأيت أني أقوم بقص قماش يشبه الحرير ولونه تركواز غامق
    الحالة عزباء
    أرجو الرد

  13. حلمت اني في مكان لبيع الأقمشة واشتريت ثلاث قطع من الاقمشه الملونه المتداخل فيها الالوان الفاتحه مثل الوردي والبنفسج واشتريت ثلاث قطع متشابهه ومحدد بها رسمة الصدر بالتطريز الابيض فما دلالة ذلك

  14. السلام عليكم
    عنـدي سؤال ..مثلا انا ادعو ربي أنه يجعل لي (شخص معين ) زوج لي وادعو ربي ليلا ونهارا ومعظم احلامي انه اشتري قماش ابيض مطرز وحلمت بصعود مبنى وحلمت ايضا حمل طفل رضيع ذكر و ايضا حلمت بأنه يقبل فتاه غيري وقالوا لي انه تفسيره انه مخلص وحبه صادق لي معظم احلامي انه تفاسيرها انه زواجي قد قرب ..هل هذا بشارة من ربي ليطمني او انها تأثيرات العقل الباطن ..ارجو ان تفيدوني

  15. السلام عليكم
    عنـدي سؤال ..مثلا انا ادعو ربي أنه يجعل لي (شخص معين ) زوج لي وادعو ربي ليلا ونهارا ومعظم احلامي انه اشتري قماش ابيض مطرز وحلمت بصعود مبنى وحلمت ايضا حمل طفل رضيع ذكر و ايضا حلمت بأنه يقبل فتاه غيري وقالوا لي انه تفسيره انه مخلص وحبه صادق لي معظم احلامي انه تفاسيرها انه زواجي قد قرب ..هل هذا بشارة من ربي ليطمني او انها تأثيرات العقل الباطن ..ارجو ان تفيدوني

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      عليك بالأستخارة في امرك وباذن الله سيكرمك الله بالخير لك

  16. عندي سؤال… انا أدعي لربي أنه يألف بين قلبي وقلب الشخص للي أحبه وألح بالدعاء ليلا ونهارا وكل احلامي انه اشتريت قماش ابيض فخم و اصعد لبنايه فخمة و مخدرات بيضاء وأنه يقبّل فتاة غيري وكلها تفاسيرها انه زواجي قريب بإذن الله ..ولكن هل الاحلام تتحقق أم هي تأثير تفكير العـقل الباطن بها ؟ ولكن لم احلم به شخصيا قط

  17. السلام عليكم ..ارجو تفسير حلمي
    حلمت اني رحت مـول أبحث عن قماش لأفصلة فستان وجذبني قمـاش ابيض مطرز بالذهبي وعلية مرصع احجار شفافة وتلمع نفس الالماس وكان فخم مررره وسعره غالي و اشتريت منه لأغمبة فستان وبعدين دخلت خالتي الكبيرة المحل وكانت فرحانه ولابسه لبس بلدي وعليه ذهب ومكياج وتقولي بعدج ماتجهزتتي متى بتلحقي وريت عليها أني بلحق ..للعلم أنا عزبا

    اريد تفسيره

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      خير باذن الله وتوفيق في أمرك واخبار سارة باذن الله

  18. السلام عليكم ..ارجو تفسير حلمي
    حلمت اني رحت مـول أبحث عن قماش لأفصلة فستان وجذبني قمـاش ابيض مطرز بالذهبي وعلية مرصع احجار شفافة وتلمع نفس الالماس وكان فخم مررره وسعره غالي و اشتريت منه لأغمبة فستان وبعدين دخلت خالتي الكبيرة المحل وكانت فرحانه ولابسه لبس بلدي وعليه ذهب ومكياج وتقولي بعدج ماتجهزتتي متى بتلحقي وريت عليها أني بلحق ..للعلم أنا عزبا

  19. السلام عليكم ..حلمت أني رحت محل للأقمشه وأشتريت قماش ابيض مطرز بالذهبي وكان فخم وحلو وسعره غالي وكنت اتجهز لعرس بس مدري عرس من ..انا عزباء

  20. السلام عليكم ..حلمت اني رحت محل لأشتري قماش لـعرس بس مااعرف عرس من بالضبط ..ورحت محل واشتريت قمـاش ابيض مطرز بالذهبي وكان فخمم كثير وانا عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *