شورتات نسائية صيف بتفاصيل مبهجة وخامة ناعمة 2024

أ / عمرو عيسى

الشورت الصيفي من القطع التي تبرز أنوثة المرأة وجاذبيتها بكل سهولة ويسر من خلال التنسيقات المتنوعة وقدرته على الاندماج في الألوان المختلفة، فيمكن أن تنسق الفتاة الشورت مع أجزاء صيفية خاصة بالشاطئ، أو مع قمصان رسمية ونصف رسمية، ونقدم لكم مجموعة من الشورتات النسائية المتباينة من حيث التفاصيل والخامة.

صور أحدث شورتات نسائية صيف 2024

صور أحدث شورتات نسائية صيف

صور أحدث شورتات نسائية صيف 2024

شورت بساق واسع تويد من DAZY، وهو يأتي بتدريجات من الأبيض والأزرق في شكل كاروهات، الشورت مصنوع من البوليستر الغير متمدد وهو متوفر بأربعة قياسات.

في الصورة ترتدي الموديل مقاس متوسط بطول 37 سنتيمتر، وعرض الفخذ 66، وقياس الخصر 71.

يتناسب الشورت القماشي مع البلوزات الفاتحة ذات الفم الواسع والتي يمكن دسها داخل الشورت، ويصلح الشورت للمناسبات النصف رسمية والإطلالات التي تحتاج لإضفاء نوع الرونق والتفرد.

لمظهر أكثر رسمية يمكنك ارتداء معطف المربعات الملونة المكمل للشورت والمتوفر باللون الأبيض والأزرق أو المشمشي.

الشورت المصنوع من التويد يأتي بسعر 57 ريال من موقع شي إن الرسمي، كما يتوفر برفقته الجاكت المكمل للطقم بسعر 74 ريال .

صور أحدث شورتات نسائية صيف 2024

صور أحدث شورتات نسائية صيف 2024

بنطلون قصير موحدة اللون خصر مرن SHEIN Frenchy وهو متوفر باللون الأبيض بشكل أساسي، ويمكنك تنسيق مع اختيارات كاجوال أو نصف رسمية مثلًا مع كروب توب باللون الزهري وكذلك مع حذاء رياضي أبيض.

من تجربة المشترين فإن المقاس مناسب والخامة المكونة من البوليستر بشكل كامل ناعمة وسلسلة لكن يشوبها بعض الشفافية.

المقاس المطروح في الصورة هو الحجم الصغير الذي يتلاءم مع قياس الخصر بين 66 إلى 70 سنتيمتر، والورك بين 91 إلى 95، فيما يتوفر الشورت بأربعة مقاسات بسعر موحد 29 ريال .

لايفوتك أيضًا:  موديلات ازياء صيفية للبنات

صور أحدث شورتات نسائية جينز نسائية

صور أحدث شورتات نسائية صيف 2024

صور أحدث شورتات نسائية صيف 2024

شورت جينز برمودا خصر عالي، وهو يأتي بلون أزرق متوسط مع أزرار لامعة وجيوب عميقة، وهو مناسب للحركة والمشاوير العملية نظرًا لملمسه القطني، وهو مكون من 86% قطن، 8% فيسكوز، 6% بوليستر، ويمكن غسل الشورت باستخدام الغسيل اللطيف أو تنظيفه على الجاف.

الشورت الجينز بخامته غير المبطنة يصلح لعدة تنسيقات مثل القمصان بالألوان الفاتحة المناسبة لأيام الصيف الحارة، كذلك الحذاء الرياض وشنطة اليد الجلدية، وإذا كانت الإطلالة خاصة بالشاطئ فيمكن الاستغناء عن الحقيبة واستبدال الحذاء بآخر من النوع المفتوح أو سليبر.

الشورت الجينز المقدم من SHEIN Essnce يأتي بخمسة مقاسات من 26 وحتى 32، والشورت في الصورة (مقاس 27) يأتي بطول 64 سنتيمتر، وهو مناسب لقياسات الجسم الآتية: الطول 176، الخصر 60، الوركين 97، وتستطيعين شرائه بسعر 65 ريالًا / .

لايفوتك أيضًا:  صور مايوهات بكيني حديثة موضة 

صور شورتات نسائية كاجوال

صور أحدث شورتات نسائية صيف 2024

صور أحدث شورتات نسائية صيف 2024

سروال قصير بحزام وبجيب مائل وبخصر مكشكش ورقي مقدم من SHEIN Frenchy، وهو متوفر بدرجات مختلفة بدءًا من الأزرق الضبابي أو البحري، ثم البرتقالي والوردي، وأخيرًا الكاكي والأخضر العسكري.

خامة الشورت كاجوال مكونة من القطن بالكامل، القماشة غير متمددة وغير مبطنة ولكنها ليست شفافة، يناسب الشورت الظاهر في الصورة (قياس S) مقاسات الجسم الآتية: الخصر من 66 إلى 70 سنتيمتر، الورك 95.

يناسب الشورت إطلالات الشاطئ وملابس البحر خاصةً مع شكل الحزام القماشي الذي يربط على شكل فيونكة لطيفة، ويمكنك طلبه من موقع شي إن الرسمي بعسر 336 ريال .

صور أحدث شورتات نسائية صيف 2024

صور أحدث شورتات نسائية صيف 2024

شورت من DAZY بجيب منحدر بجرافيك متوفر بلوني الأزرق البحري أو الرمادي على أربعة مقاسات من الصغير إلى XL، وهو مناسب جدًا لكافة الإطلالات الكاجول والأطقم الشبابية التي تتناسب مع التيشيرتات والهودي الشتوي.

تستطيعين أيضًا دمجه مع شيميز في مناسبات أكثر رسمية إذا أرتدي أن تضفي على نفسك رونقًا والمزيد من الوجاهة.

يربط الشورت من الوسط بالرباط المطاطي وخامته قابلة للتمدد بصورة طفيفة ومكون من البوليستر والفيسكوز الغير مبطن وقابل للغسل البارد.

في الصورة ترتدي الموديل القياس المتوسط بطول 48 سنتيمترًا، والخصر 65، وقياس الورك حتى 110، والشورت مناسب للفتيات من طول 167.

الشورت الصيفي يضفي على مظهر المرأة إطلالة عصرية مليئة بالحيوية نظرًا إلى المظهر المميز والشبابي الذي تحصل عليه بسهولة من خلال تنسيقه مع القطع الصيفية المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *