التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤيا العطر فى المنام للعزباء و المتزوجة والحامل بالتفصيل يعتبر رؤيا العطر فى المنام من ضمن الأحلام التى تعد رؤيتها خير كما قال معظم المفسرين مثل محمد إبن سيرين والنابلسى والظواهرى وغيرهم وعليه سوف نتناول فى هذا المقال تفسير رؤيا العطر فى المنام بالتفصيل.

تفسير رؤيا العطر فى المنام

قيل في رؤيا العطر فى المنام أن فيه دلالة على زيادة في الخير والرزق والعلم والمال والمنفعة أما رائحة العطر فى المنام ففيها دلالة على حسن الدين وصلاحه أما رؤية زجاجة العطر فتشير إلى امرأة جميلة سوف يتزوجها الشخص الأعزب.

أما شراء العطر فى المنام يدل على الفرح والخير أما بيعه فيدل على الهجر والفراق أما رؤيا هدية العطر فى تعنى وجود المحبة أما استعمال العطر ورشه فى المنام يدل حسن إدارة المعيشه والتدبير وأيضا فى دلالة على ذكاء الشخص.

رؤيا العطر فى منام الفتاة العزباء

أما بالنسبة لرؤية المرأة الغير المتزوجه (الفتاة العزباء) للعطر في منامها يدل على عفة هذه الفتاه وحسن اخلاقها وروحها الطيبه فإذا رأت الفتاة أنها قامت بشراء عطر فى المنام فذلك قد يعنى على قرب زواجها أو أنها سوف تتعرف على شخص سيكون هو زوجها فى المستقبل القريب وتشير رائحة العطر في منام العزباء إلى سماعها لخبر سعيد والله أعلم.

رؤيا العطر فى منام المرأة المتزوجة

تدل رؤية المرأه المتزوجة العطر فى المنام على استقرار حياتها وسعادتها الزوجيه ورؤيتها شراء العطر فى المنام يعني حب زوجها لها أما بالنسبة إلى قيامها برش و استعمال العطر في المنام فذلك قد يبشرها بقرب حملها أو قدوم رزق ومال فى الفتره القريبه المقبله والله أعلم.

رؤيا العطر فى منام المرأة الحامل

يعنى رؤيا العطر فى منام المرأة الحامل على سلامة جنينها وأنه بصحة جيدة أما رؤيتها لزجاجة العطر فى منامها يدل على أنها سوف تلد مولود أنثى وبصفة عامة فقد قال المفسرون أن رؤيا العطر فى منام المرأة الحامل خير ويدل على قدوم الفرح والسرور تخص جنينها وولادتها وبالنسبة لرؤية المرأة الحامل أنها تضع وترش العطر على رأسها فذلك يبشرها بذهاب همها ورشه على كفيها دلالة على المال ورشه على الجسم دلالة على الصحة والشفاء من المرض أذا كانت مريضه والله أعلم.

رؤية أهداء وإعطاء العطر فى المنام

أذا رأى الشخص فى المنام أن أحدا يقدم له ويعطيه أو يهديه عطر فى المنام فذلك يبشر بزواجه أذا كان أعزب أو نجاحه أذا كان طالب أو سفره وتحقيق أمنيته أذا كان يتمنى ذلك ورش العطر في شعر الفتاة العزباء يدل على زوجها أما رشه فى يد وكف الرجل يعنى حصوله على المال الوفير وبصفه عامه هدية العطر فى المنام يعني تحقيق المكاسب والربح والنجاح والله أعلم.

رؤيا رش و استعمال العطر في المنام

يعد رؤيا رش و استعمال العطر في المنام فأل حسن وبشرى خير ويدل على الحظ السعيد ورش العطر على الملابس يعني الزواج القريب ورشه فى المنزل أو البيت يعنى قدوم الفرح والاحتفال ورش الشخص بالعطر يدل على المحبة ورش العطر فى اليد يعنى المال الوفير ورش شخص مريض بالعطر يعنى شفاؤه عن قريب والله أعلم.

رؤية زجاجة وقارورة العطر فى المنام

تعد رؤية أى شىء يحتوى وبه عطر في المنام على النساء الجميلات وذلك فى حلم الرجل أما زجاجة العطر فى منام المرأة المتزوجة تدل على أخلاقها الحسنة وحب الناس لها حظها الجيد سواء فى زواجها أو عملها والله أعلم.

رؤيا شراء العطر فى المنام

رؤية الفتاة العزباء تشترى العطر فى المنام يشير إلى زواجها و شراء العطر فى منام المرأة المتزوجة يشير إلى حملها وفي منام الرجل دلالة على زواجه بفتاة جميلة عذراء ذكيه اذا كان رجل أعزب ورزق وعمل جديد أذا كان متزوج وقال المفسرون أن رؤية الشخص يشترى العطر فى المنام يدل على تبدل الأحوال للأفضل والشفاء في حاله المرض والنجاح والازدهار فى العمل والتفوق والله أعلم.

تفسير رؤية زجاجة العطر في الحلم

إذا حلم الرجل أنه يمتلك قارورة عطر ذات رائحة ذكية وشكل انيق فهذا دليل واضح على أنه سوف يتزوج في المستقبل القريب من فتاة عذراء جميلة يشهد الكل لها بحسن الخلق اما إذا حلمت الفتاة أنها معها زجاجة عطر تفوح منها رائحة طيبة فقد يدل ذلك على حسن خلقها ودينها .

X

التعليقات

  1. السلام عليكم
    انا فتاه غير متزوجة
    حلمت اني كنت في محل عطور ومعي عطرين وكنت محتارة بينهم اي واحد اشتري

  2. الله يجزاك خير

    ممكن تفسري لي

    رئيت اني بمدخل العمارة من جوا باليل وكان في مكيف صحرواي علأرض عليه شماغ جيت اعطر الشماغ بمعطر جو واشوفه اعرفه حق جارنا تجي جارتنا اتركه واتوتر لاتستغرب هي ليش اعطر شماغ زوجها تبتسم عادي نركب السياره معها وسائقهم يسوق وانا جالسه جنبها وهي جالسه وبإيدينها ماسكه الشماغ فجأة سواقهم يبدى يلقي قصيدة غزل لي وانا متحرجه منهم ….. اعتقد امي كانت بالسيارة

    علماً اني كنت ادعيلهم بالخير خاصة زوجها كنت ادعيله بالخير

  3. الله يجزاك خير

    ممكن تفسري لي

    رئيت اني بمدخل العمارة من جوا باليل وكان في مكيف صحرواي علأرض عليه شماغ جيت اعطر الشماغ بمعطر جو واشوفه اعرفه حق جارنا تجي جارتنا اتركه واتوتر لاتستغرب هي ليش اعطر شماغ زوجها تبتسم عادي نركب السياره معها وسائقهم يسوق وانا جالسه جنبها وهي جالسه وبإيدينها ماسكه الشماغ فجأة سواقهم يبدى يلقي قصيدة غزل لي وانا متحرجه منهم ….. اعتقد امي كانت بالسيارة

    علماً اني كنت ادعيلهم بالخير خاصة زوجها كنت ادعيله بالخير

  4. السلام عليكم حلمت انني في السوق لشراء عطور لامي و لنساء اخريات لا اتذكر من هن و احترت في الاختيار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *