التخطي إلى المحتوى
موعد وقصة مسلسل الطائر المبكر 2018
مسلسل الطائر المبكر

موعد وقصة مسلسل الطائر المبكر Erkenci kuş 2018 عبر موقع محتوى, عادت النجمة التركية الشابة ديميت أوزدمير هذا العام لتجسيد دور البطولة في المسلسل الجديد الطائر المبكر بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل الغرفة 309 ويشاركها بطولة العمل الجديد النجم التركي الوسيم جان يامان الذي جسد دور البطولة في أكثر من مسلسل ناجح كان أخرهم البدر وجوليزر.

وقد أحتل مسلسل الطائر المبكر منذ عرض أولى حلقاته صدارة الأعمال الدرامية التركية الناجحة التي يُجرى عرضها في الموسم الصيفي بتركيا، وسوف نستعرض معكم من خلال السطور التالية موعد وقصة مسلسل الطائر المبكر Erkenci kuş كذلك سوف نذكر لكم أهم أبطال وصناع المسلسل.

مسلسل الطائر المبكر 2018

مسلسل الطائر المبكر Erkenci kuş هو مسلسل رومانسي تدور أحداثه في أطار كوميدي خفيف حول قصة حب قوية جمعت بين سنام والتي تجسد دورها النجمة Demet Özdemir وجان الذي يجسد دوره النجم Can Yaman، وقد حقق المسلسل نجاح وانتشار كبير منذ بدء عرضه في تركيا في السادس والعشرين من شهر يونيو الماضي كما حقق نسب مشاهدة عالية نظراً لقصته الجميلة وأحداثه الطريفة والمضحكة.

مسلسل الطائر المبكر 2018

قصة مسلسل الطائر المبكر

تبدأ أحداث مسلسل الطائر المبكر مع سنام وهي فتاة هادئة ورقيقة يغلب عليها الرومانسية والسذاجة ومن أهم أحلامها الرحيل والبقاء في إحدى المناطق الطبيعية ولكن تواجه سنام بعض المشاكل العائلية التي تضطرها للبحث عن عمل حتى تستطيع مساعدة اسرتها، وتقرر سنام التقديم على وظيفة عاملة الخدمات في شركة الإعلانات التي تعمل بها أختها ليلى كسكرتيرة.

ويتواكب عمل سنام في الشركة مع عودة جان الأبن الأكبر لصاحب الشركة حيث يعود لتسيير العمل حتى عودة والده من رحلته العلاجية في إيطاليا، وتتقاطع طرق سنام مع جان للمرة الأولى في حفلة الذكرى الأربعين للشركة حيث يقوم جان بتقبيل سنام في قاعة الإحتفالات المظلمة ظناً منه إنها حبيبته بولين الذي اتفق معها على المقابلة في هذا المكان.

ويدرك جان بعد ذلك خطأه ويتجه إلى البحث عن الفتاة التي قام بتقبيلها حيث يشعر بالإنجذاب نحوها كما تعجب به سنام أيضاً رغم إنها لم تراه ولم تستطيع تحديد ملامحه نظراً لظلام القاعة، وتستمر الأحداث ويبدأ جان في تسيير العمل بالشركة من خلال البحث عن الجاسوس الذي ينقل الأخبار والمعلومات إلى الشركة المنافسة التي تديرها إيلين الخطيبة السابقة لشقيقه إيمره حيث يظن الجميع إنهم قد انفصلوا ولكنهم مستمرين في علاقتهم سراً.

وتتوالى الأحداث ويتقارب سنام وجان حيث تجمعهم الكثير من الأعمال المشتركة بالشركة ويحدث بينهم الكثير من المواقف والمغامرات الطريفة، ويدرك جان إن سنام هي الفتاة التي قام بتقبيلها وذلك عن طريق رائحتها المميزة التي يغلب عليها عبير الزهور البرية، وفي تلك الأثناء تقع سنام فريسة لأطماع إيمرة الذي يقوم بإستغلال طيبتها وسذاجتها لصالح تحقيق مصالحه وأهدافه المشتركة مع إيلين، هل ستنكشف لعبة ايمرة؟ هذا ما ستكشف عنه حلقات المسلسل القادمة.

قصة مسلسل الطائر المبكر

أبطال مسلسل الطائر المبكر

يضم مسلسل الطائر المبكر نخبة من أهم ألمع النجوم الأتراك من أبرزهم:

  • Demet Özdemir
  • Can Yaman
  • Öznur Serçeler
  • Berat Yenilmez
  • Özlem Tokaslan
  • Birand Tunca
  • Cihan Ercan
  • Sevcan Yasar
  • Tugçe Kumral
  • Anil Çelik
  • Zeynep Kiziltan
  • Sibel Sisman
  • Ceren Tasci

أبطال مسلسل الطائر المبكر

موعد مسلسل الطائر المبكر

يُعرض مسلسل الطائر المبكر Erkenci kuş مساء كل ثلاثاء من كل أسبوع على قناة star tv التركية، ويمكنكم مشاهدة حلقات المسلسل كاملة ومترجمة على موقع اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي.

صور مسلسل الطائر المبكر

نعرض لكم الآن مجموعة متنوعة من صور مسلسل الطائر المبكر Erkenci kuş.

صور مسلسل الطائر المبكر

صور مسلسل الطائر المبكر

صور مسلسل الطائر المبكر

صور مسلسل الطائر المبكر

هل تشاهدون مسلسل الطائر المبكر؟ راسلونا عبر التعليقات بآرائكم حول المسلسل.

4
اترك تعليق

4 Comment threads
0 Thread replies
3 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
3 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
ميمي ميمي

مسلسل روعة

لَصِـمِـتُي حگآيـﮯ‏‏هِہُ‏‏ُُ

❤❤❤❤رائع كلشششس

لَصِـمِـتُي حگآيـﮯ‏‏هِہُ‏‏ُُ

رائععععععع كلش ❤❤❤❤❤

رقمي

نعم مسلسل رائع جدا ويستحق المتابعة