التخطي إلى المحتوى

موضوع تعبير عن الإرهاب 2021 عبر موقع محتوى, يعاني العالم بأكمله من خطر الإرهاب الذي أصبح يهدد جميع الناس فيذهب نتيجة عنه الكثير من الضحايا بدون أي سبب واضح وبدون أن يرتكبو أي خطأ ولن يكتفي الإرهابيون بذلك فقط ولكنهم أيضا يسببون الدمار في المنازل ويشردون العائلات وييتمون الأطفال وينشرون الخوف والذعر ولم يكتفوا بذلك فقط ولكنهم إتجهوا حاليا إلي تدمير دور العبادة من المساجد والكنائس دون أي اعتبار لقدسية هذه الأماكن .

والغريب في الأمر أنهم يعتقدون بأنهم يسيرون في الطريق الصحيح وأن باقي البشر مفسدين ويستحقون الموت ،وسوف نقدم لكم الأن في هذا المقال من خلال موقع محتوى موضوع تعبير عن العنف والإرهاب 2021 مناسب لجميع المراحل التعليمية سواء كانت المرحلة الإبتدائية أو الإعدادية أو الثانوية .

مقدمة عن الإرهاب

الإرهاب هو عبارة عن مجموعة من الأعمال التي تهدف إلي إثارة الذعر والخوف بين الناس ويعمل أيضا علي تفكيك وتدمير الوطن بأكمله وتتعدد صوره وأشكاله وتتم العمليات الإرهابية من خلال إستعمال بعض الأساليب والوسائل بهدف تحقيق أهداف معينة ومن أشهرها هو تدمير الدول وإظهار صورة الإسلام بشكل عكس هدفه الأسمى والأساسي فالإسلام دين المحبة والتسامح والأمان ولكنهم يريدون أن يثبتوا للعالم بأكمله بأن الإسلام هو الإرهاب ،والإرهاب هو عمل ضد الأخلاق ونهت عنه جميع الأديان فهو يسلب الإنسان كرامته .

صور عن الارهاب

خطورة الإرهاب على العالم

الإرهابيون هم مجرد أشخاص عاديين ولكنهم إختاروا إتجاه معين وفكر معين و كرسوا حياتهم من أجله هم أشخاص لم يستطيعوا تحقيق النجاح في حياتهم ومعظمهم لا يمتلك أي وظيفة أو أسرة ،وبكل تأكيد أنهم أشخاص غير طبيعيين علي الإطلاق فلا يوجد شخص عاقل وطبيعي يقوم بمثل هذه الأفعال الشنيعة تحت مسمى الإسلام.

ولكن هذه الأفكار لا تمت للواقع بأي صلة فالإسلام دين تسامح ولا يحث على قتل الأبرياء ،فالمسلم يخاف ربه وكل ما يريده هو الجنة وهذا يتناقض مع أهدافهم، والمسلم الحق لا يؤذي ولا يعذب أحد فالله تعالى بث في قلوب المسلمين الرحمة.

ولكن الإرهابيين في الحقيقه يسعون بكل طاقتهم لنشر الفوضى والرعب في قلوب الناس وهو ما يؤثر بشكل كبير على اقتصاد الدول وأمنها ويؤدي أيضا إلى نشر الفتنة بين المواطنين وحدوث الكثير من الاختلافات في الرأي والانقسامات ،وهو ما نلاحظه وبشدة في مصر فالإرهاب اجتاح الكثير من المناطق فيها وهو ما جعلها تبدأ حربها عليه وتعمل الشرطة والجيش بكامل قوتهم للقضاء عليه والحفاظ على أمن مصر وأمن أبنائها .

الإرهاب في مصر والتخلص منه

للإرهاب العديد من النتائج السلبية التي تؤثر على جميع المجالات داخل مصر وبالأخص مجال السياحة وذلك لأنهم يعلمون جيدا أن السياحة تمثل مصدر دخل أساسي لمصر لذلك تسعى هذه الجماعات لنشر الفوضى والفتنة في مصر بهدف تدمير السياحة وهو ما يؤثر بكل تأكيد على الاقتصاد ،ولكن يسعي رجال الشرطة للتخلص من كل الجماعات الإرهابية حتى لا ينجح هؤلاء الإرهابيين في نشر الفوضي وتحقيق أهدافهم .

من المعروف أن الشر لا ينتصر دائما لذلك يجب أن نكون على يقين أن مصر سوف تفوز علي الإرهاب وتتخلص منه تماما وذلك بناء علي الكثير من الأسباب ومنها أن مصر لديها خبرة كبيرة في كيفية القضاء على الإرهاب منذ الثمانينات التسعينات من القرن الماضي ولكنه أيضا لم يؤثر علي مصر ولم تنهزم أمام الإرهاب فأبناء الوطن من الشعب والجيش والشرطة يتكاتفون من أجل القضاء عليه .

صور عن الارهاب

يمكنكم الأن مشاركتنا وكتابة أرائكم حول هذا الموضوع الذي نقدمه لكم من خلال موقع محتوى في صندوق التعليقات أسفل المقال.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *