أشكال حديثة من سليبرات بناتى خروج 2024 لكل الأذواق

أ / عمرو عيسى

السليبرز أو الصنادل من أكثر أشكال الأحذية عملية وراحة للقدم، وتلجأ النساء عادةً إلى بس السليبرز للاستفادة من مرونته والتهوية المستمرة التي يوفرها، ويظهر في السوق العديد من أشكال السليبرات التي يمكن دمجها مع ألوان وأنماط اللبس المختلفة، كما يوجد العديد من الموديلات الأنيقة التي تتناسب مع كل الأذواق وتنال رضاها.

أولًا: سليبرات بناتى صنادل سلايد

صور أجمل سليبرات بناتى خروج 2024

صنادل سلايد بتطريز جلود الثعبان الاصطناعي بتفاصيل منسوج مسطح جبان الصيف نساء، وهو متوفر بألوان عديدة منها الأصفر والأسود والبني، وينصح المشترون بشراء المقاس المناسب وعدم أخذ المقاس الأكبر للاحتياط.

صور أجمل سليبرات بناتى خروج 2024

يتكون السلايد من جلد صناعي وبلاستيك في الجزء الأمامي، وهو مناسب جدًا للمناسبات الصيفية، وهو مصمم للشواطئ في الأساس، ويمكن الحصول عليه بسعر 28 ريال فقط.

صور أجمل سليبرات بناتى خروج 2024

لا يفوتك أيضًا:  أحذية بنات جديدة اجمل الاحذية الحريمي

ثانيًا: صندل مسطح بحزام

صور أجمل سليبرات بناتى خروج 2024

صندل مسطح بحزام متقاطع مرن، ويتكون من الجلد الصناعي والمطاط، ويمكن ملاحظة الخياطة الدقيقة ومنظره الجذاب الذي يتناسب مع كل المناسبات مثل العمل والخروج مع الأصدقاء أو الذهاب إلى التسوق.

صور أجمل سليبرات بناتى خروج 2024

يقول المشترون أن الحامل قابل للتمدد ومريح وأن لونه الأخضر يضفي عليه طابع من الفخامة خاصةً مع اللون الرمادي.

صور أجمل سليبرات بناتى خروج 2024

الميزة الرئيسة في الصندل هو أنه يتيح لكِ ارتدائه مع كافة الألوان، فالمظهر الجلد يستطيع أن يفصل نفسه عن باقي الإطلالة، وعلى صعيد آخر البنطال الواسع أو المشجر سيكون اختيارًا مثاليًا، أما عن سعر الصندل المقدم عبر شي إن فهو 35 ريال سعودي.

لا يفوتك أيضًا:  أحذية للبنات حديثة شوزات بنات مودرن

ثالثًا: سليبرات بناتى سلايد لؤلؤ

صور أجمل سليبرات بناتى خروج 2024

صنادل سلايد ديكور حجر الراين ولؤلؤ صناعي، يأتي بلوني البيج والأسود، وهو مصنوع من الجلد والمطاط بالإضافة إلى الزجاج الكريستالي، ويعلق المشترون بأن جودة الخامات عالية ولكن يجب اختيار المقاس الأكبر حيث أنه ضيق قليلًا.

صور أجمل سليبرات بناتى خروج 2024

يناسب السليبر المقدم من SolarCity Shoes Store الاستخدامات المختلفة مثل الذهاب للتسوق أو الخروج مع الأصدقاء ويتماشى مع تشكيلات البناطيل المختلفة إذا كان لونها متقاربًا، يساوي سعره 39 ريال سعودي.

تمتلك السليبرات استعمالات في مختلفة لا سيما في المناسبات غير الرسمية، وهي مفضلة عند اللبس مع الأصدقاء أو خلال التنزه أو في رحلة إلى الشاطئ، الأمر الذي يجعل الفتيات والسيدات تنتظر الموديلات الجديدة منها بفراغ الصبر.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *