من قصص ويني الدبدوب (قصة الخدع السحرية)

أ / مروة سامي الجندي

نقدم لكم اليوم قصة من سلسلة قصص مغامرات ويني الدبدوب المسلية للأطفال الصغار، بأحداثها الخيالية المشوقة والرائعة قبل النوم، وقصتنا اليوم في قصة ويني الدبدوب الشهير ب ويني ذا بوه والخدع السحرية.

سلسلة قصص ويني الدبدوب

سلسلة قصص ويني الدبدوب مكتوبة

كان الجو شديد البرودة في يوم رأس السنة إلا ان الأصدقاء قد اجتمعوا للاحتفال بالعام الجديد، قال ارنوب: يا أصدقائي الجو بارد جدا سيصعب علينا اللعب بالخارج، هيا بنا نعود الى منازلنا، وفجأة ظهر نمور وهو يرتدي ملابس الساحر التنكرية، وقال بفرح: سأقدم لكم اليوم عرض الساحر الرائع.

قال له ارنوب: برودة الجو ستمنعنا من الاستمتاع بعرضك، قال نمور وهو يخلع قبعته: سأضمن لك الا تشعر بالبرودة طوال عرضي، فسأبدأ عرضي بإخراج نمر ضخم من هذه القبعة السحرية، تحرك نمور ووقف في المنتصف ومسك القبعة بيده وأخذ يبحث دخلها، وفجأة أخرج ذيل نمر طويل.

تعرف علي: سعر تذكرة متحف الأوهام في مصر 2024 Illusions Cairo

قصة الخدع السحرية

لاحظ ارنوب ان هذا الذيل هو ذيل نمور نفسه فازداد غضباً لأنه اكتشف تلك الخدعة السخيفة، صفق الجميع وضحكوا عندما اخرج نمور ذيله الطويل من القبعة، قال أرنوب مبتسماً: لماذا تصفقون؟ فهذا سحر سخيف وغير حقيقي فهي مجرد خدعة.

استمر فجله في هذه الخدعة، وقرر ان يقوم هو الاخر بعرض الساحر، فأمسك بكعكة دائرية صنعتها له الام كنجا في الصبح، وقال لأرنوب: سأقدم لك سحر أعظم من خدعتك، ما رأيك ان امسك بك من تلك الدائرة الصغيرة المجودة بوسط كعكتي هذه؟ رد أرنوب بتعجب: هذا مستحيل، فقال فجلة : اذن انظر الي في صمت.

مغامرات ويني الدبدوب

مغامرات ويني الدبدوب

وقام فجلة بوضع ذراعه داخل الكعكة ومررها الى الجهة الأخرى ثم امسك بأرنوب ، وقال له: انظر خدعتي السحرية هذه، فلا مستحيل في مجال السحر وأنا امسكت بك من وسط تلك الكعكة، ضحك الجميع فقام ويني وقال لهم: وأنا الآن سأقوم بخدعتي السحرية وسأخفي لكم هذه الكعكة تماماً الآن: ثم وضعها في بفمه وأكلها بتلذذ.

صاح أرنوب قائلاً: ما هذا الهراء، هذا ليس سحر انها مجرد خدع، رد نمور: انت محقا، ولكن دعونا نعترف ان السحر الحقيقي في عدم شعورنا بالبرد الشديد حتى الآن، قال أرنوب: معك حق يا نمور فقد شعرنا بالدفء من شدة الضح، هيا بنا نستكمل اللعب والاحتفال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *