مميزات تطبيق مدير الملفات ES File Explorer

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

مميزات تطبيق مدير الملفات ES File Explorer عبر موقع محتوى, يعد تطبيق مدير الملفات ES File Explorer من أشهر التطبيقات التى يمكن استخدامها على أجهزة الأندرويد للتحكم فى كافة الملفات على الهواتف الذكية فى كافة أنحاء العالم، حيث حقق انتشارا واسعا بين كافة المستخدمين لسهولة اسخدامه عن غيره من التطبيقات الأخرى المماثلة له.

تطبيق ES File Explorer

تطبيق ES File Explorer

يحتوي تطبيق مدير الملفات ES File Explorer على العديد من الخيارات التى يمكن من خلالها الوصول بكل سهولة إلى الملفات الموجوده على الهاتف والتحكم فى نقلها أو حذفها فى حالة الإستغناء عنها وعدم أهميتها على الهاتف حيث يمكن الوصول إليها من خلال ترتيبها على الجهاز وفقا لعدة اختيارات منها زمن الحصول عليها، محرك البحث ، تقسيم محتوى الهاتف بشكل منظم على شكل ملفات لسهولة الوصول إليها.

ويوفر التطبيق خدمة التخلص من الملفات التى تشغل مساحة على الهاتف بلا داعى وتعمل على تنظيفه تماما من الملفات التالفة والضارة التى تصيب الجهاز بالفيروسات وتقلل من أداء الهاتف، كما جاء التطبيق يحمل العديد من المميزات المبهره التى يبحث عنها كافة المستخدمين لذلك دعونا نتحدث معكم خلال السطور التالية عن مميزات التطبيق وكيفيه تحميله على أجهزة الأندرويد.

مميزات ES File Explorer

  • يتوفر تطبيق مدير الملفات ES File Explorer بشكل مجانى على أجهزة الأندرويد بدون دفع أى رسوم أو مبالغ مالية لتحميله مثل باقى التطبيقات الأخرى المدفوعة الأجر.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى الأكثر انتشارا على مستوى العالم.
  • يمكن تحميل التطبيق بكل سهولة ويسر على الهواتف الذكية وخاصة الأندرويد بدون تعقيد.
  • لا يشغل التطبيق مساحة على الهاتف ويمكن تحميله فى غضون ثوان معدودة.
  • يحتوى على العديد من المميزات فى تطبيق واحد.
  • يعمل على تنظيف الهاتف من الملفات الضارة والتالفة التى تصيب الجهاز بالفيروسات.
  • يتوفر التطبيق باللغة العربية حتى يسهل استخدامه بشكل كبير فى الوطن العربى.
  • يحتوى على اعدادات الأمان للتحكم فى كلمات المرور وحماية الشبكة.
  • يحتوى على المزيد من الإشعارات التى يمكن الإطلاع عليها لمعرفة كافة البيانات والتفاصيل.

تحميل ES File Explorer للأندرويد

تطبيق ES File Explorer

أصبح اليوم تحميل كافة التطبيقات التى تبحثون عنها بكل سهولة ويسر من خلال متجر جوجل بلاى الأكثر انتشارا على مستوى العالم، لذا يمكنكم تحميل تطبيق مدير الملفات ES File Explorer من المتجر بعد البحث عنه فى خانة البحث وتثبيته على الجهاز فى غضون ثوان معدودة، كما يمكن الدخول على رابط التحميل مباشرة من هنا لتوفير الوقت وبدلا من البحث عنه.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذه المقالة، فقد تحدثنا معكم خلال السطور السابقة عن مميزات تطبيق مدير الملفات ES File Explorer ووضحنا لكم كيفية تحميله على أجهزة الأندرويد، حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم فى التطبيق من خلال التعليق على المقالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *