صور أفكار تيشرتات مطبوعة 2024 بتصاميم حديثة

أ / عمرو عيسى

يعد طبع الصور على التيشيرتات أحد أشكال التعبير عن الذات خاصةً إذا كان التصميم مميزًا أو خاصةً بصاحبه فقط، وكثيرًا ما يلجأ الشباب إلى مراكز الطباعة ليحصلوا على القمصان التي لا يوفرها لهم السوق، أو لأنهم يسعون لامتلاك قميص جديد لا يملك أحد نسخة منه، ونحاول أن نقدم لكم مجموعة من الأفكار المختلفة من القمصان المطبوعة.

أفكار تيشرتات مطبوعة 2024

صور أفكار تيشرتات مطبوعة 2024

يتوسط القميص صورة لحيوان الكوالا متسلقًا جذعي شجرة، ومكتوب على الجذع العلوي “لا عجلة”، وعلى السفلي “لا قلق”.

صور أفكار تيشرتات مطبوعة 2024

على القميص مكتوب عبارة “فقط افعل لا شيء”وهي على غرار العبارة المقابل “فقط أفعلها”، ويظهر الرسم على التي شيرت أهمية التريث وعدم التسرع والعيش في عجلة.

صور أفكار تيشرتات مطبوعة 2024

التيشيرت مكتوب عليه عبارة “استمر في النمو”وهو مليء بأشكال الزهور والورد من مختلف الأنواع، ويناسب القميص الفتيات والبنات المراهقات نظرًا للونه الرماني الهادئ.

صور أفكار تيشرتات مطبوعة 2024

من اليسار إلى اليمين أربعة قطط مرسومين بصورة كاريكاتورية، ومكتوب تحتها ترقيم باللغة الفرنسية من واحد إلى أربعة، وعند القط الرابعة مكتوب كلمة قطة بالإنجليزية وليس رقم أربعة بالفرنسية “quatre”الذي يمتلك نفس نطق كلمة قطة.

هذا النوع الظريف من التعويض اللُغوي فكرة جيدة ومستحدثة على القمصان، ومن الواضح أن القطة الرابعة تعطي تعبيرات وجه وحركة زيل تدل على القناعة والاعتداد بالنفس.

صور أفكار تيشرتات مطبوعة 2024

تتوسط القميص نحلة تبدو أنها سعيدة من تعبيرات وجهها، والعبارة المكتوبة هي “لا تقلق…كن سعيدًا”، وهو استعمال لغوي يشابه بين كلمة “كن”في الإنجليزية التي تحمل نفس نطق كلمة نحلة، وهي حيلة طريفة.

لا يفوتك أيضًا:  قمصان إيطالية للرجال

أفكار تيشرتات مطبوعة بيضاء 2024

صور أفكار تيشرتات مطبوعة 2024

يحمل القميص وجهين متناقضين أحدهم مبتسم والآخر حزين، ومكتوب في الأسفل عبارة “أنت تقرر”، وهذا يعني أن الإنسان هو الذي يقرر ما إذا كان سيعيش حياته سعيدًا أم أنه سيجبر نفسه على الشعور الحزن والعجز.

اللافت في التصميم أنه كلا الوجهين المبتسم والمقطب مشتركان في نقطة الفم، كذلك فالشخص الذي يرى الوجه المقطب أولًا في التي شيرت يعني أنه حزين وأميل إلى التشاؤم من الذي يرى الوجه المبتسم أولًا.

صور أفكار تيشرتات مطبوعة 2024

التيشيرت بلا رسم لكن مكتوب عليه في الوسط عبارة “المساحة الشخصية”بخط كبير، وهي العبارة التي تنوه على أهمية الاحتفاظ بمساحة مناسبة بين الأشخاص.

تحتها توجد بخط دقيقة وصغير عبارة “إذا كنت تستطيع قراءة هذه العبارة فأنت قريب أكثر مما ينبغي”، وهذه قد تكون نكتة طريفة إذا ما حاول أحد أصدقائك الاقتراب منك فجأة لقراءة العبارة بالخط الصغير.

صور أفكار تيشرتات مطبوعة 2024

في الطباعة صورة كاريكاتورية لشخصين أحدهم ينزع العمود الفقري للآخر ويقول بالإنجليزية “أنا في ظهرك”.

هي إحالة لاستعمال لغوي مشهور في الإنجليزية يساوي بين كلمة العمود الفقري وفعل المساندة أو الدعم، ولا يبدو أن الشخص الثاني سعيد بهذا الاستعمال السيء للمجاز.

صور أفكار تيشرتات مطبوعة 2024

في الصورة رجل يرتدي لبس رائد الفضاء ويمسك في يده بالونات على شكل كواكب المجموعة الشمسية، ويصعد من خلال هذه البالونات المميزة إلى السماء بين السحاب والنجوم في صورة فنية بديعة.

لا يفوتك أيضًا:  مجموعة كوتشيات شبابى عالمية بمختلف الالوان 2024

أفكار تيشرتات مطبوعة سوداء

صور أفكار تيشرتات مطبوعة 2024

مكتوب على التيشيرت عبارة “امسحني”أو “اقرأني”وهي تعني استعمال القارئ الرقمي لمعرفة سعر المنتج أو مواصفاته.

من المسلي أن أصدقائك سيرغبون في مسح العلامة على القميص فعلًا ومعرفة ما سيؤدي بهم البحث.

صور أفكار تيشرتات مطبوعة 2024

عبارة “فكر خارج الصندوق”من المصطلحات اللغوية المشهورة التي تشير إلى أهمية الإبداع واستخراج الأفكار الغير نمطية من الموقف الحالي، والمميز في التيشيرت أن كلمة فكر خارج الصندوق أو المربع الأبيض المكتوب فيه باقي الجملة.

صور أفكار تيشرتات مطبوعة 2024

الطباعة على القميص متشابكة ومتداخلة، في البداية توجد فراشة في المنتصف، وحولها مؤشرات الاتجاهات الأساسية والفرعية، كأنما تبحث الفراشة عن الاتجاهات.

حولها توجد منازل القمر في عشر مراحل من الاختفاء والذبول إلى الوصول إلى البدر الكامل، وبين هذا وذاك ترى النجوم والشمس والقمر فوق وتحت الفراشة، ويفسر هذا المظهر المتشعب عبارة “لا أحد سيفعلها من أجل.. اختار أن تساند نفسك”، وهو ما يحيل إلى التشتت واختلاف الأحداث والفصول على الإنسان التي يتوجب معها الاعتماد على النفس.

لا يفوتك أيضًا:  صور ملابس كاجوال للبنات جديدة

أفكار تيشرتات مطبوعة على الإنترنت 2024

صور أفكار تيشرتات مطبوعة 2024

على القميص صورة مرسومة بحرفية ومليئة بالتفاصيل الدقيقة، وهي رأس جمجمة بذقن مشعثة تدخن الغليون، ويعبر هذا الرأس الذي يرتدي طاقية شبابية حال الشاب المستنزف والذي يحس أنه عمره انقضى دون شيء مفيد.

صور أفكار تيشرتات مطبوعة 2024

يحتوي القميص على معادلة النسيبة الشهير التي تقول إن الطاقة تساوي الكتلة مضروبة في سرعة الضوء، والمراد بها هو أن الطاقة التي تبذلها بسرعة تزيد من ثقل المكاسب التي تجنيها.

هذا ما هو منصوص عليه تحت المعادلة “كلما زادت سرعة حركتك زاد مثقال ما تجني”، وهي عبارة تحفيزية وشبابية في الأصل.

صور أفكار تيشرتات مطبوعة 2024

تحتاج العبارة على القميص إلى ذكاء وقدر من تذكر مناهج الرياضيات، وهو قميص مناسب جدًا لطلبة الهندسة وطريقة تفكيرهم، الحوار بين علامة الباي والتي تساوي رقمًا عشريًا لا نهاية له، وبين رمز العدد التخيلي.

يقول العدد التخيلي لعلامة الباي: كن منطقيًا (حقيقيًا)، حيث إن الباي رقم غير حقيقي لا نهاية لكسوره، وتقول الباي للعدد التخيلي “كن واقعيًا”أي أن عليه أن يترك دوره الهندسي التخيلي ويكون رقمًا منطقيًا كباقي الأرقام.

طباعة الصور والأشكال على القمصان أحد الخيارات الحسنة إذا كنت تنشد التفرد والتميز عن جميع من حولك، يمكن استغلال هذه الميزة بأقل التكاليف وبأفضل الخامات إذا استطعت اختيار أو حتى تصميم رسم يعبر عنك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *