التخطي إلى المحتوى

عمل بث مباشر Livestream في انستجرام عبر موقع محتوى, مع التطور التكنولوجي الذي نعيش فيه في وقتنا الحالي نجد أن خاصية بث مباشر أصبحت شائعة للغاية ، بل أصبح هناك العديد من التطبيقات الخاصة في عمل بث مباشر Livestream ولكن دائماً ما يكون بها إعلانات مزعجة تفسد متعة البث المباشر ، بغض النظر عن ذلك نجد أن مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل الفيس بوك وتويتر وغيرهم من المواقع الشهيرة قد أضافوا في ميزة وخاصية بث مباشر Livestream من أجل تطوير تطبيقاتهم.

ومساعدة مستخدميهم في الاستمتاع بكل المميزات الرائعة المطروحة على الساحة وعدم اللجوء إلى تحميل تطبيقات أخرى ، واليوم سوف نستعرض لكم كيفية عمل بث مباشر Livestream على موقع الصور الشهير انستجرام Instagram.

عمل بث مباشر في انستجرام

عمل بث مباشر Livestream انستجرام

يعد موقع الصور انستجرام أكثر المواقع استخداماً في مشاركة الصور مع الأصدقاء والمتابعين والذي يستخدمه العديد من الشخصيات الشهيرة والهامة مثل الممثلين ولاعبي كرة القدم والمسؤولين وغيرهم ، ويتم نشر العديد من الصور لمشاركتهم إياها.

ويوجد العديد من المستخدمين يقومون بعمل بث مباشر Livestream من خلاله مثل الممثلين والشخصيات الشهيرة ليتواصلوا مع معجبيهم وللتحدث معهم في أي موضوع ، ومن أجل فعل ذلك يمكنك الدخول على زر الكاميرا الموجود على اليسار في الأعلى ليظهر لك زر جديد وهو زر البث المباشر Live قم بالضغط عليه بعد اختيار الكاميرا المراد التصوير بها سواء الامامية أو الخلفية.

التفاعل مع المشاهدين

عمل بث مباشر Livestream انستجرام

يمكنك تحديد المتابعين وظهور البث المباشر لمن من خلال الضغط على الترس الموجود في اليسار بالأعلى واختيار اخفاء الخلاصة عن بعض الأشخاص أو اختيار الاشخاص المراد الظهور إليهم أو منع المتابعين من التعليق على اللايف ، عند عمل بث مباشر يقوم موقع انستجرام بارسال اشعارات لبعض أصدقائك المتصلين في الوقت الحالي بأنك موجود في بث مباشر.

لم نعلم حتى الآن الأسس التي يختار بها التطبيق الأشخاص المرسل إليهم الاشعار ، ويمكنك أيضاً مشاركة الأصدقاء وإدخالهم في اللايف ليظهروا معك في الشاشة على الجانب ، كما يمكنك مشاهدة عدد المشاهدين للبث المباشر.

كيفية الاحتفاظ بالبث المباشر

عمل بث مباشر Livestream انستجرام

هناك العديد من الأزرار الموجودة بالأسفل تمكنك من التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية أثناء البث المباشر ، كما تمكنك من ارسال الرسائل والتعليقات والرد على المعجبين والمشاركين والمشاهدين.

عند الانتهاء من البث المباشر قم بالضغط على الزر الموجود في الأعلى ليظهر لك خيار يمكنك من الاحتفاظ البث المباشر الذي قمت به في الحالة عندك لمدة أربع وعشرون ساعة ، أو يمكنك الانتهاء منه ويختفي البث نهائياً.

بالطبع لا يعد تطبيق انستجرام تطبيقاً للبث المباشر بالأخص أكثر منه اجتماعياً، لذا لا يتمتع البث المباشر بالإمكانيات والاستخدامات الأكثر تطور ويسر لأنه موقع اجتماعي في الأصل وتلك الميزة يستخدمها التطبيق كإضافة لا أكثر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *