التخطي إلى المحتوى
أحدث ديكورات غرف نوم 2018
ديكورات غرف نوم

أحدث ديكورات غرف نوم 2018 من خلال موقع محتوى,نقدم لكم الان كولكشن رائعة ومجموعة أنيقة جدا من صور الديكورات الحديثة التى تناسب غرف النوم العصرية.

تعتبر ديكورات الغرف المودرن من أحدث صيحات الموضة فى عالم الاثاث والديكور والجدير بالذكر أن قد ظهر ما يسمي بالجبس بورد وهو يعتبر من أهم الديكورات الداخلية والعصرية لذلك فإن العرسان المقبلة على الزواج حاليا تقوم بتصميمه لأنها يعطى شكل مميز رائع.

ديكور جبس بورد لغرف النوم

الديكور الجبس بورد لاسقف غرف النوم يعد من أجمل صيحات الديكور العصرية والمواكبة للموضة حيث أنه يتميز بتصاميم بارزة أنيقة والجدير بالذكر أن دهانات حوائط الغرف لم تعد تقتصر على لون واحد فقط بل أصبح من الممكن تنسيق عدد من درجات الألوان الواحدة وكما أصبح السقف المنخفض وهو ما يسمى بالجبس بورد موضة هذا العصر.

وتعتمد الأسقف المصنوعة من الجبس بورد على إضاءات داخلية رائعة الشكل والتي تشع من السبوتات الصغيرة وتتلائم مع جميع الغرف والتصاميم.

أشكال ديكورات غرف نوم

هذا الديكور يعتبر من أجمل الديكورات الجبسية للسقف المودرن حيث احتوى هنا على تدرجات اللون البنفسجى الفاتح وقد تم تنسيق السقف مع خلفية السرير وأيضا مع شكل السرير ليأتي بهذا الشكل الرائع.

ديكورات غرف نوم

اعتمد هذا الديكور على الحوائط ال 3D والتى تتميز بأنها تبدو بارزة قليلا على الحائط وهذا الديكور جاء بدرجات اللبنى مع الأبيض كما يوجد أيضا السرير المعلق.

ديكورات غرف نوم

ديكور غرفة نوم عصرية أنيقة جدا حيث جاء بألوان داكنة مثل الرمادى مع الاسود وجاءت خلفية السرير أيضا منسقة مع الأسقف ومع السرير.

أحدث ديكورات غرف نوم 2018

ديكور ناعم وبسيط لأصحاب الشخصيات المثالية ولذلك ننصحك به حيث يعتمد على درجات البيج وأيضا ينسق مع سرير باللون البيج.

ديكورات غرف نوم

ديكورات غرف نوم حديثة 2018

اما عن هذا الديكور فجاء أيضا بدرجات البيج الرائعة ولكن خلفية السرير اعتمدت على الدهان القطيفة الفخم وكما يوجد رسومات منقوشة على الحائط.

ديكورات غرف نوم

ديكور جبس بورد منحنى حيث يعتمد على شكل منحنى على السقف وخلف السرير بدرجات الأوف وايت اللامع مع إضاءات السبوتات مع إضاءة بسيطة باللون الأزرق.

ديكورات غرف نوم

هذا الديكور مثالى ورائع حيث يعتمد على الأسقف الجبسية المنخفضة بالإضافة إلى تجويف كبير فى المنتصف حيث تحتوى على سبوتات مضيئة لتضيف لمسة من الأناقة.

أحدث ديكورات غرف نوم 2018

ديكور غاية فى الجمال والروعة حيث يحتوى على الدهان ال 3D المميز بالإضافة إلى أنه مزود بنجوم كثيرة فى السقف مع إضاءة خفيفة باللون الأزرق.

ديكورات غرف نوم

أحدث غرف نوم 2018 مودرن

ديكور غرف نوم بدرجات البيج مع البنى وهنا تحتوى على صيحة السرير المنخفض على الأرض مع الأرضية الباركيه.

ديكورات غرف نوم

ديكور جبس بورد مميز يحتوى على رسومات منحنية باللون الموف ودرجات مع السرير الأبيض.

ديكورات غرف نوم

يحتوى هذا التصميم على ديكورات جبسية محفورة مضيئة خلف السرير لتعطي مظهرا رائع.

ديكورات غرف نوم

والآن بعد أن شاهدتي هذة الديكورات الحديثة لغرف النوم أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بها.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن