التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية المستشفى في المنام أو الحلم لابن سيرين المستشفى للحامل و المتزوجة والعزباء والرجل والمطلقة عبر موقع محتوي, رؤية المستشفى في المنام هي من الرؤى التي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم ويبحثون عن تفسير هذه الرؤية، وتحمل رؤية المستشفى في المنام العديد من القلق والتوتر للشخص صاحب الرؤية.

ولكن تفسير حلم المستشفي في المنام يتوقف على الحالة التي شاهد عليها الشخص نفسه في المنام وكذلك حسب حالة الشخص الرائي ما كان أعزب، أو متزوج، أو فتاة عزباء.

رؤية حلم المستشفى في  المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه المستشفى وكان المرض منتشر بها دل ذلك على الصحة الجيدة وعلى السعادة في الحياة، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بزيارة شخص مريض دل ذلك على أنه سوف يستمع إلى مجموعة من الأخبار السيئة.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يخرج من المستشفى دل ذلك على أنها سوف يشفى من مرض تعرض له في حياته الواقعية.
  • إذا رأى الشخص أنه مريض ومحجوز في المستشفى دل هذا على أنه سوف يصاب بمرض معدي.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أن قلق من الدخول في المستشفى دل ذلك على القلق في الحياة الواقعية وعلى الخوف من المستقبل ومن الأمراض.
  • في حال رأى الرجل في منامه أنه ينام على سرير غير مريح دل هذا على أنه سوف يعاني من مشاكل كثيرة في مجال العمل الخاص به.

رؤية المستشفى في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة المستشفى فإن هذا يدل على حياتها العائلية، حيث أنها إذا رأت أن المستشفى مرتبة ونظيفة دل ذلك على أن حياتها الزوجية مرتبة وخالية من المشاكل والتوتر والهموم.

أما إذا رأت أن المستشفى غير مرتبة وغير نظيفة دل هذا على أنها سوف تعاني من مجموعة كبيرة من المشاكل وسوف تعاني من هموم كثيرة ولكن هذه الهموم والمشاكل سوف تزول عن قريب، أما إذا رأت أنها بداخل المستشفى دل ذلك على أنها سوف تحمل عن قريب.

رؤية المستشفى في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة الحامل المستشفى في المنام دل هذا على أنها تخاف من الولادة وتعاني من القلق والتوتر بشأن مستقبلها، اما إذا رأت أنها تقوم بزيارة مريض دل ذلك على تحول إيجابي في حياتها نحو الأفضل.

شاهد أيضا:

رؤية المستشفى في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها المستشفى دل ذلك على أنها تعاني من القلق والتوتر في حياتها، أما إذا رأت أنها تدخل المستشفى دل هذا على أنها سوف تتزوج عن قريب، أما إذا رأت أنها تخرج من المستشفى دل ذلك على الراحة النفسية والسعادة عن قريب.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. السلام عليكم انا عزباء ورأيت نفسي في مستشفي معرفهاش ولقيت في اشخاص بيتأمرو انهم يقولو لمدير المستشفي دي ان في دكتور مبيشتغلش كويس والدكتور دا انا عرفاه في الحقيقه فاادايقت منهم ولقيت المدير بيزعق للدكتور دا وبعد ماخلص زعيق معاه دخل مكتبه واقفل الباب فانا مشيت كدا في المستشفي لقيتها فاضيه مفيهاش حد خالص ولقيت الدكتور اللي انا اعرفه دا قاعد وكان لابس بلوفر لونه نبيتي وكان ملفت اوي وكان قاعد شكله حزين او مدايق وانا كنت عايزه اواسيه لاني كنت زعلانه من الكلام اللي اتقال عنه بس كنت مكسوفه ومش لاقيه كلام اقولهوله ارجو التفسير.

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت اني تشاجرت مع زوجي لانه يحب فتاة أخرى وتركني وذهب معها بعدها شعرت بالك في يدي اليسرى واشنطن ولم أرى الدم فيها واتصل عليه كي يأخذني إلى المشفى ولم يرد علي ابدا وبعدها جائت الوالده واخذتني إلى المشفى و وضعو لي دم في يدي .وانا اقول للمرضه اني جائتني جلطه فقالت لي لا شي من ذلك ارجو تفسير الحلم

  3. رأيت انا وامي نمشي فمستشفى بعباياتنا وفجأة نشوف امرأه بعبايه رأس سوداء وحسينا بالانتمااااء”كأننا كنّا بدوله غريبه” وقلنا لها السلام عليكم وردّت
    وراحت شوي بعدين ورجعت لنا وقلنا ادخلي هالدكتور زين ودخلت مع باب وكانت مبسوطه وتشكرنا ومعها بنتها تقريبًا ٧ سنوات شعرها اسووود. وبس
    عزباء موظفه

  4. رأيت في المنام اني ممرضه متخصصه في سحب الدم واتت امرأه حامل تريد تحليل دم وانا جلستها ع الكرسي وذهبت اجيب علب لكي اضعهم في ابرة السحب اعتقد ثلاث علب اتيت بهم وقلت لها سحب الدم سهل جدا وغير مؤلم ووضعت الابره في يدها وسحبت منها الدم في الثلاث علب وبعدها سحبت الابره ووضعت لها قطن ولاصق عليه وذهبت وهي مبسوطه وقلت في نفسي نسيت ان امسح مكان السحب بمسحه طبيه قبل لا اسحب وقالا لي زميلتي غير ضروري
    انا عزباء ومتخرجه من الجامعه وغير موظفه وتخصصي ليس سحب دم انما تخصصي كيمياء

  5. السلام عليكم حلمت اني في مستشفى اعمل فيه كنت احمل اوراق فيها ارقام الغرف عندما اجد رقم الغرفة ادخل و اعطيها للمريض فلم اجد رقم غرفة فبدات اركض و انظر فوق الباب لكن لم اجده ثم خرجت و دخلت فوجدته قالت لي اختي الان وضعناه و ان ادخل و اعطي الرقم الى المريضة فدخلت و اعطيتهه الى مريضة جالسة فتبسمت و قالت شكرا جزيلا
    ارجو التفسير انا طالبة عزباء ٢٢ سنة

  6. السلام عليكم
    حلمت بمرات ابويا محجوزة بولد صغيرة ف مستشفى وانا كنت معاها واختى وجاءت ست وجوزها بزيارة وهذه السيدة ام صاحبت اختى وابنها كان متقدم لى
    بقول لمرات ابويا عملتى بسبوسه

  7. حلمت ان والدي المتوفى منوم في المستشفى .. واختي تقولي روحي لبابا في المستشفى.. وانا لا ارغب بالذهاب.. واقول ما الفائده .. فهو بعد 10 ايام سيموت..
    رجعت مره تانيه قالت لي انتي مارحتي لسه؟ روحي المستشفى..
    ورحت له في المستشفى.. وجدته في غرفه واسعه ومضيئه بنور الشمس.. وهو مغطى بالبطانيه.. ولابس قبعته.. وبدون اي اجهزه او ادوات طبيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *