تحميل تطبيق SoundHound وShazam للأغاني

تحميل تطبيق SoundHound وShazam للأغاني عبر موقع محتوى, أحياناً نستمع إلى أغاني أو موسيقى رائعة لا نعلم أصلحها خاصة وإن كانت لبعض المغنيين الذين لا نعرفهم أو لا نعلم من هم ، مثل الأغاني أو مقاطع الموسيقى التي نسمعها في مسلسل أو فيلم أو كانت الأغنية بلغة أخرى لا نعرفها ونريد تحميلها او حتى التعرف على اسمها ، تم تصميم العديد من التطبيقات التي تعمل في هذا المجال منها تطبيق SoundHound و Shazam وهم الأفضل في هذا المجال.

تقوم هذه التطبيقات بالاستماع إلى الموسيقى أو الأغنية واستخراج بصمة خاصة بها ومقارنتها بقاعدة البيانات الخاصة بالبصمات المحفوظة عندهم واستخراج أقرب ملف صوتي بصمته مطابقة لبصمة الأغنية أو الموسيقى مع جميع البيانات الخاصة بهم ، إليكم تفاصيل ما يحدث.

تطبيق SoundHound وShazam

تحميل تطبيق SoundHound و Shazam

تطبيق SoundHound وShazam هم تطبيقات متخصصة في استخراج بصمات صوتية للملفات الصوتية مثل الموسيقى والأغاني والتعرف عليها وعلى اسمها من قاعد البيانات ، ويتم ذلك حتى على الهواتف القديمة المحمولة وذلك من خلال ارسال تسجيل صوتي للملف الصوتي إلى الخدمة وانتظار الرد.

تطبيقات البصمة الصوتية

تحميل تطبيق SoundHound و Shazam

يحتوي تطبيق SoundHound و Shazam على قاعدة بيانات كبيرة جداً من البصمات الصوتية لجميع الأغاني أو حتى مقاطع النغمات والموسيقى وغيرها ، يقوم المستخدم بالضغط على زر التسجيل من أجل أن يستمع التطبيق إلى الموسيقى أو الملف الصوتي واستخراج البصمة الصوتية منه أو من جزء مميز فيه والتي عادة ما يبلغ مدتها عشر ثوان ومقارنتها بجميع البصمات الصوتية الموجودة داخل قاعدة البيانات.

وإذا تواجد أي تطابق للبصمة يتم عرض ملف الأغنية أو الموسيقى على أمل أن تكون صحيحة حيث انه لا يطابق الأغنية بالكامل ولكنه يقوم بتطابق البصمة التي أحياناً قد تتشابه مع أغاني مختلفة ، وإن لم يجد البصمة في قاعدة بياناته يقوم بإظهار رسالة خطأ لك.

تحميل تطبيق SoundHound وShazam

تحميل تطبيق SoundHound و Shazam

لا يقتصر استخدام تلك التطبيقات على الموسيقى أو الأغاني فقط، بل يمكن استخدامها في البرامج التليفزيونية، الإعلانات التجارية وكذلك الأفلام وغيرهم من المحتويات الصوتية والموسيقى ، وعلى أفضل قمة تلك التطبيقات تطبيق SoundHound وShazam كما يمكن ارسال طلب لجوجل للحصول على أدق استجابة للأغنية أو الموسيقى.

أن شركات تلك التطبيقات تقوم بمتابعة سريعة لجميع الأغاني التي يتم طرحها على الفور وإضافتها إلى قاعدة بيانات التطبيق ، بل ويمكن استخدامها في معرفة أكثر الفنانين حباً واستماعاً لدى المستخدمين ، وقد ظهر ذلك في تعاقد شركة Warner والتي تعد من أكبر شركات التسجيل مع تطبيق شازام من أجل معرفة من هم أكثر الفنانين بحثاً داخل هذا التطبيق ، لذا إن كنت تريد دعم أحدهم فقط قم بالدخول إلى التطبيق والبحث عن أحد أغانيه باستخدام تلك التقنية.

تحميل تطبيق SoundHound و Shazam

  • محمد سيف
  • منذ 4 سنوات
  • تحميل تطبيقات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.