التخطي إلى المحتوى

كيفية تفعيل التصوير البطيء Slow Motion في الهواتف الأندرويد عبر موقع محتوى, دائماً ما نحب بعض مقاطع الأفلام التي تحتوي على مشهد بالتصوير البطئ Slow Motion لما يبرزه من حماس وتركيز على التفاصيل الممتعة، وقد تم طرح تلك الميزة وإمكانية التصوير البطيء على الهواتف الأندرويد ولكن الرئيسية منها ولم تكن مطروحة لجميع هواتف الأندرويد الأخرى.

وعلى الرغم من ذلك تم تصميم العديد من التطبيقات التي تمكن الهواتف الأندرويد من التصوير البطئ Slow Motion وإضافة التأثيرات المختلفة، واليوم سوف نطرح عليكم كيفية تفعيل التصوير البطئ سلو موشن على الهواتف المحمولة الأندرويد وأبرز التطبيقات المتخصصة في هذا المجال.

تطبيقات التصوير البطيء للأندرويد

التصوير البطئ Slow Motion الأندرويد

بالطبع هناك العديد من التطبيقات الخاصة في التصوير البطيء Slow Motion للهواتف الأندرويد والتي قد تم تصميمها من مختلف الشركات والمصممين ، ولكن بالطبع هناك العديد من تلك التطبيقات بل معظمهم يحتوي على الاسم فقط ولكن الميزة نفسها ليست متوفره بداخله.

وبعد اختبار وتجربة عينة كبيرة من تلك التطبيقات تم الحصول على تطبيق يعد الأفضل في التصوير البطيء سلو موشن وهو تطبيق Slow Motion Video FX والذي  سنشرح بعد قليل كيفية استخدامه.

تطبيق Slow Motion Video FX

التصوير البطئ Slow Motion الأندرويد

قم بتحميل تطبيق Slow Motion Video FX وتثبيته على الهاتف المحمول لديك ومن ثم فتح التطبيق ، عند فتح التطبيق قم بالضغط على زر Slow Motion FX ليظهر لك خياران ، Record Movie لتسجيل فيديو جديد والخيار الثاني Choose Movie لاختيار مقطع فيديو موجود بالفعل ، في شرحنا اليوم سوف نختار الخيار الثاني وهو اختيار الفيلم أو مقطع الفيديو من الهاتف المحمول.

عند بداية فتح المقطع من الهاتف سوف يظهر لك التطبيق فيديو تعليمي صغير ليشرح لك كيفية عمل التطبيق واستخدامه ، ينصح بمشاهدته لزيادة المعلومة ، يتم تحرير الفيديو والتعديل فيه داخل مخطط زمني محدد بواسطة خط خافت يفصل بين قسمين مجزئين، كما يوجد نقطتان تحددان بداية ونهاية التأثير الذي تقوم بإضافته.

تلك النقاط هي التي تحدد مدى سرعة وبطء الفيديو وتمكنك من التحكم في التصوير البطيء للفيديو، على أن يكون التصوير البطئ أكثر بطءً عندما تكون النقطة للأسف والعكس صحيح ، حيث يمكن تسريع الفيديو من خلال رفع النقاط فوق الخط الذي تحدثنا عنه.

تحميل تطبيقات Slow Motion

التصوير البطئ Slow Motion الأندرويد

هناك بعض التطبيقات الأخرى المتخصصة في هذا المجال أيضاً ، وينصح باستخدامها بجانب التطبيق الذي قمنا بشرحه مسبقاً ، وفيما يلي نضع بين أيديكم أفضل ثلاث تطبيقات خاصة في التصوير البطئ Slow Motion للهواتف الأندرويد.

تحميل تطبيق Slow Motion Video FX
تحميل تطبيق Video Slow Reverse Player
تحميل تطبيق Slow Motion Frame Video Player

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *