التخطي إلى المحتوى

تحميل أفضل تطبيقات تصوير Slow Motion عبر موقع محتوى, سبق وتحدثنا عن بعض التطبيقات المتخصصة في التصوير البطئ بالهواتف الأندرويد وتناولنا شرح أحدهم بالتفصيل وكيفية استخدامه، تعد ميزة Slow Motion من المميزات والخواص الرائعة التي لطالما تم استخدامها في التأثيرات السينمائية للتركيز على أهم وأكثر المشاهد إثارة أو التي تحتوي على تفاصيل تحتاج إلى التركيز.

توجد تلك الميزة في الكاميرات الاحترافية باهظة الثمن، ولكنه تم تصميم تطبيقات وبرامج من أجل تحرير الفيديوهات ومعالجتها وتم إضافة خاصية سلو موشن Slow Motion إليها من أجل التصوير البطيء، ومع التطور التكنولوجي الذي طرأ على الهواتف المحمولة الأندرويد وخاصة تطوير الكاميرا الأمامية والخلفية والتي أصبحت مطلباً أساسياً عند شراء هاتف محمول أندرويد جديد أصبح التصوير البطئ Slow Motion أسهل بكثير.

أن تلك الخاصية موجودة بالفعل بشكل افتراضي في بعض الهواتف الحديثة ، ولكن هناك بعض الهواتف الأخرى متوسطة الإمكانيات التي لا تحتوي على تلك الميزة ، وتحتاج إلى تطبيقات خارجية لتفعيلها وهي التي سوف نقدمها لكم بعد قليل.

تحميل تطبيق Slow Motion Video FX

تطبيقات تصوير Slow Motion للهواتف الأندرويد

قمنا مسبقاً بشرح تطبيق Slow Motion Video FX وكيفية استخدامه حيث أنه يعد من أفضل التطبيقات في التصوير البطئ في الهواتف الأندرويد نظراً لسهولة استخدامه وخفته، يمكنك التطبيق من تسجيل فيديوهات جديدة باستخدام التصوير البطئ، ولكنه يمكنك أيضاً من فتح مقاطع الفيديو والأفلام الموجودة على الهاتف وتعديلها وإضافة التصوير البطئ عليها.

تحميل تطبيق Slow Motion Video FX

تحميل تطبيق Hudl Technique

تطبيقات تصوير Slow Motion للهواتف الأندرويد

تطبيق آخر في مجال التصوير البطيء Slow Motion والذي يستخدمه الكثير من الرياضيين ولاعبي الرياضات المختلفة من أجل تحليل تحركاتهم وأدائهم أثناء ممارسة رياضتهم المفضلة لتحديد مواضع القوة والضعف وتحليلها وتقويم الأخطاء التي يقعون بها.

ويتيح لهم التطبيق إمكانية وضع التعليقات الكتابية أو المؤشرات والرسومات التوضيحية بأكثر من لون، كما يمكن مشاركة الفيديوهات مع جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

تحميل تطبيق Hudl Technique

تحميل تطبيق Videoshop – Video Editor

تطبيقات تصوير Slow Motion للهواتف الأندرويد

تطبيق Videoshop – Video Editor هو تطبيق متخصص في تحرير الفيديوهات وليس فقط تأثير التصوير البطئ سلو موشن حيث يتيح لك التطبيق إمكانية اقتصاص الفيديوهات والتعديل على الألوان وإضافة الرسوم المتحركة والعنوان والموسيقى.

ويمكن تسجيل الصوت والعديد من المميزات الأخرى، وأهمها اليوم هي التصوير البطئ حيث يمكنك من تحديد جزء معين فقط من الفيديو لتطبق عليه التأثير وسرعة الحركة ودرجة البطء أو التسريع الذي تريده.

تحميل تطبيق Videoshop – Video Editor

تطبيق Slow Motion Frame Video Player

تطبيقات تصوير Slow Motion للهواتف الأندرويد

هذا التطبيق يعد بسيطاً للغاية ، فهو ليس محرراً للفيديوهات أو حتى متخصص في التصوير البطئ ، يعتبر تطبيق Slow Motion Frame Video Player مشغلاً فقط لمقاطع الفيديو ولكنه يمكنك من زيادة سرعة الفيديو أو تبطئ السرعة للمشاهدة فقط وليس التحرير والحفظ.

تحميل تطبيق Slow Motion Frame Video Player

تطبيق Video Slow Reverse Player

تطبيقات تصوير Slow Motion للهواتف الأندرويد

تطبيق رائع للغاية، فهو يتيح لجميع مستخدميه إمكانية تبطئ الفيديوهات وتسريعها أيضاً ، ولكن الجديد في الأمر هنا هو أنه يتيح لك إمكانية عكس تشغيل الفيديو بالحركتين السريعة والبطيئة أيضاً ، التطبيق سهل وسريع وينصح بتجربته.

تحميل تطبيق Video Slow Reverse Player

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *