التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيق جود ريدز Goodreads للأندرويد عبر موقع محتوى، يعد تطبيق جود ريدز Goodreads مكتبة كبيرة تضم العديد من الكتب الإلكترونية، بالإضافة إلى احتوائه على عدد ضخم من الكتاب والناقدين، حيث يمكن الحصول على أى نسخة على الأندرويد من خلال التطبيق مع اضافة المزيد من التعليقات المختلفة من قبل القراء وتوضيح أرائهم بالكتب التى تم قرائها ورأيهم فى الكتاب أيضا.

تطبيق جود ريدز Goodreads

تطبيق Goodreads

والجدير بالذكر أن تطبيق جود ريدز Goodreads اصدار خاص بشبكة الكتب المعروفة على مستوى العالم جود ريدز، فهى عبارة عن مجتمع كبير وضخم يجمع كافة الأشخاص الذين يحبون القراءه فى كافة أنحاء العالم، حيث يمكن الحصول على كافة الكتب عن طريق الإنترنت سواء بشرائها أو تحميلها على أجهزة الأندرويد مجانا.

وتدور فكرة الموقع حول توفير فرصة لهواه القراءه للوصول إلى كافة الكتب التى يحبونها والتعليق عليها وتقييمها قبل وبعد القراءه، حيث يمكن للقارىء فى جود ريدز أن يحصل على حساب خاص به والتواصل مع الأصدقاء فى كافة أنحاء العالم، ويحتوى الحساب على كافة المعلومات الخاصة بالكتب المفضلة وقوائم بالكتب التى تم قرائتها من قبل، كما يمكن عمل قائمة خاصة بكافة الكتب التى تم قرائتها.

مميزات تطبيق Goodreads

  • يتميز تطبيق جود ريدز Goodreads بأنه مجانى ولا يحتاج كافة المستخدمين إلى شرائه للإستفاده بكافة الكتب الإلكترونية التى يقدمها، ولكن هناك بعض الكتب غير متاحة على الموقع لذا يلجأ المستخدم إلى شرائها.
  • حقق انتشارا واسعا وشعبية كبيرة بين المستخدمين فى كافة أنحاء العالم.
  • يوجد بأكثر من لغة حتى يمكن التعامل معه على مستوى العالم.
  • يوفر المزيد من الكتب بمختلف اللغات سواء العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الأسبانية، الإيطالية وغيرها من اللغات الأخرى.
  • سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد أو اللجوء إلى اتباع المزيد من الخطوات.
  • يتوفر تطبيق جود ريدز Goodreads على متجر جوجل بلاى الذى يعد من أفضل وأشهر المواقع على مستوى العالم.
  • يناسب معظم أنظمة الأندرويد.
  • يمكن للقراء توضيح أرائكم فى كافة الكتب التى تتم قرائتها على التطبيق.

تحميل Goodreads للأندرويد

تطبيق Goodreads

يتوفر تطبيق جود ريدز Goodreads على متجر جوجل بلاى، حيث يمكن البحث عنه فى خانة البحث ويظهر فى الصفحة على الفور ومن خلال الضغط على كلمة تثبيت التى تظهر يسار الصفحة يمكن تثبيته على الفور، ولتسهيل البحث عنه يمكن الدخول على الرابط الخاص به من هنا وتحميله مباشرة بكل سهولة ويسر وفى خلال دقائق قليله يتوفر التطبيق على الأندرويد وبعد ذلك يتم الدخول عليه بعد ادخال البيانات الخاصة بك واختيار طريقة التسجيل من خلال البريد الإلكترونى وكلمة المرور.

وبعد الإنتهاء من الحديث حول مميزات تطبيق جود ريدز Goodreads وكيفية تحميله على أجهزة الأندرويد نتمنى أن تجربوا هذا التطبيق للإستفادة من كافة الكتب المتوفرة عليه وخاصة لهواه القراءه، كما نتمنى أن تشاركونا أرائكم فى الكتب التى تتم قرائتها حتى يستفد منها المستخدمين الأخرين.

وعند الإستفسار عن أى معلومة شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *