التخطي إلى المحتوى

تعرف على الشاطئ الاحمر في الصين 2020 بالصور عبر موقع محتوى, تعتبر منطقة الشاطئ الاحمر في الصين من اجمل المناطق الطبيعية والتي تجذب الملايين من السياح من حول العالم وللمزيد عن منطقة الشاطئ الاحمر في الصين 2020 اليكم المقال التالي من موقع محتوى.

منطقة الشاطئ الاحمر في الصين

  • يغلب على الشاطئ اللون الأحمر ويرجع هذا اللون الأحمر إلى أن الطحالب البحرية التي تنمو في الشاطيء تتخذ من اللون الأحمر لونا رئيسيا لها .
  • جدير بالذكر ان الطحالب تضل خضراء خلال فصل الصيف، وفي الخريف يبدأ لون الاعشاب بالتحول نحو اللون الأحمر.
  • هذا وتبلغ تبلغ مساحة الشاطئ 100 كيلو متر مربع كما أن تربة الشاطئ خصبة للغاية .

الشاطيء الاحمر في الصين

  • يضم الشاطيء تنوعا كبير في الحياة البحرية والبرية حيث يوجد أكثر من 250 طير من الفصائل المختلفة .
  • كما توجد العديد من الطيور المهددة بالانقراض، وتتعدد أنواع الأسماك التي تعيش في هذا الشاطيء كما أن الأرز المزروع بالقرب من الشاطئ يعتبر من حبوب الأرز عالية الجودة.
  • هذا يضم الشاطيء او منطقة الشاطيء العديد من القصب الذي يعتبر المصدر الأساسي للسكر .
  • كما يوجد في الشاطئ أيضا نباتات سويدا سالسا والتي تنتشر في المناطق الساحلية والتي يتغيّر لونها تدريجياً خلال الفصول من الأخضر إلى البرتقالي والوردي إلى أن يصبح أحمر في نهاية المطاف.

افضل وقت لزيارة الشاطئ الأحمر

تعتبر الفترة من منتصف شهر سبتمبر/أيلول إلى منتصف شهر أكتوبر/تشرين أول؛ أفضل وقت لزيارة الشاطئ حيث التنوع الكبير في لون الشاطئ، فضلا عن نمو الكثير من النباتات المختلفة في منطقة الشاطيء بشكل عام .

الشاطيء الاحمر في الصين

شواطئ أخرى في الصين 2020

نستعرض معكم عبر التالي مجموعة من أشهر الشواطئ في دولة الصين.

شاطئ يالونغ باي

إذا كنت من محبي رياضة الغوص فان الشاطيء هو الأفضل لك حيث يصل عمق المياه في الشاطئ ما يقارب ثمانية أمتار.

جزيرة بوتوهشان

تقع في مقاطعة تشجيانغ في الصين، وربما أكثر ما يميز الجزيرة الفنادق الفخمة الموجودة فيها على رأسها فندق لاند يسون كما يوجد في الجزيرة جبل بوتو و تبلغ مساحتها 12.5كيلومتر مربع وهو الجبل المقدس لدى البوذيين.

جزيرة غولان غيو

او جزيرة البيانو ويطلق عليها هذا الاسم لان الجزيرة تولى اهتماما خاصا بالموسيقى بكل انواعها، وهى من اجمل الجزر عامة الموجودة في الصين .

جزيرة غولانغيو

شاطئ نتانيا هيجي و

متابعة شواطئ الصين 2020 ربما ما يميز الشاطيء كونه مزدحم طوال العام صيفا او شتاءا حيث تتعدد الانشطة التي من الممكن ممارستها في الشاطيء كما يشتهر الشاطيء بوجود الكثير والكثير من الصخور المبعثرة ذات الأحجام والأشكال المتنوعة وربما تكون اشهر هذه الصخور صخرة محفور عليها اسم تيانيا هايجياو والتي تعني نهاية الأرض في اللغة الصينية القديمة.

شاطئ تيانيا هايجياو

الشاطىء الاحمر من أجمل الشواطيء الموجودة في العالم وتحديدا في الصين صاحبة الحضارات القديمة والكبيرة وأول من اخترع البوصلة ، هل زار ايا منكم هذا الشاطيء من قبل.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *