التخطي إلى المحتوى

صور اجمل فنادق في العالم 2021 عبر موقع محتوي, تعتبر الفنادق من اهم الامور التي يبحث عنها الكثير من المسافرين في أي دولة لأن الفنادق تعني الراحة والرفاهية ووجود كل ما قد يحتاج اليه المسافر او السائح ، في المقال التالي نوضح لكم اجمل فنادق العالم.

العالم مليء بالفنادق لان الفنادق هي اماكن الاقامة للسائحين والمسافرين لرؤية الدولة بشكل عام، واليكم اجمل فنادق العالم:

صور منتجع المها الصحراوي

من اجمل فنادق العالم 2021 يقع المنتجع في مدينة دبي ويضم الفندق العديد من الاجنحة الفخمة للغاية منها الجناح الملكي والرئاسي والبدوي وغيرهم .

منتجع المها الصحراوي

فندق جراند بهارات في الهند 2021

يقع الفندق في مدينة جورجاون وأهم ما يميز الفندق هو التصميم المعماري الهندي الأخاذ حيث تصميم الجدران المنحوتة بأشكال الحجارة الرملية كما يضم الفندق مائة غرفة واربعة اجنحة كبرى وهو مقام على مساحة 300 فدان .

فندق جراند بهارات في الهند

فندق فور سيزونز جنوب أفريقيا

يقع الفندق في مدينة جوهانسبرج الساحرة مع الطبيعة الافريقية الخلابة ، ويتكون من 117 غرفة منفصلة وربما أكثر ما يميز الفندق بناء على آراء الزوار هو الطعام المميز.

فندق فور سيزونز جنوب أفريقيا

صور فندق أوبروي سهل حشيش

  • يوجد الفندق في مدينة الغردقة الساحرة في جمهورية مصر العربية وأكثر ما يميز الفندق تصميمه المعماري المستوحى من العمارة العربية الكلاسيكية.
  • يمتد الفندق على مساحة 48 هكتار كما يضم عدد من الاجنحة المطلة على البحر الأحمر .

فندق أوبروي، سهل حشيش

فندق هونيب سكيليتون في ناميبيا

من أفضل فنادق العالم 2021 تغلب البساطة على هذا الفندق وهذا هو سبب تفرده الكبير وجماله الأخاذ حيث يوجد في الفندق ثمانية خيمات فاخرة للغاية كما تم بناء كافة الارضيات داخل الفندق من المواد الخرسانية القوية للغاية .

فندق رافلز

يوجد الفندق في مدينة دبي، ويضم الفندق الكثير من الغرف والأجنحة المختلفة فضلا عن قاعات للاجتماعات المزودة بكل ما يريده رجال الأعمال، وربما ما يميز الفندق هو احتوائه على ستة اجنحة خاصة جدا للجاكوزي .

فندق رافلز

فندق ماندارين أورينتال في تركيا

الطبيعة في تركيا مذهلة وخلابة وتحديدا في مدينة بودروم الواقع فيها الفندق الفاخر حيث يوجد اعلى منحدر من المنطقة الخضراء في المدينة في مشهد جميل وأخاذ.

فندق ماندارين أورينتال في تركيا

ون آند أونلي رويال ميراج

يقع الفندق في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة على مساحة قدرها 65 هكتار، ويضم الفندق بيئات متنوعة للاقامة حيث يضم القصر والفيلا والساحة العربية فضلا عن الغرف والاجنحة المختلفة والمسابح وملاعب التنس وملاعب الرياضات المائية .

فندق آرو ريتريت في نيوزيلندا

إذا كنت تبحث عن الرفاهية والطبيعة مع التمتع بالغذاء الصحي والتمارين الصحية فإن الفندق هو الوجه الأمثل حيث يوجد في الفندق الطعام الصحي وامكانية ممارسة الرياضات المختلفة على رأسها اليوجا والتأمل فضلا عن البحيرات الزرقاء الملونة.

قدمنا لكم عدد من الفنادق المصنفة على انها من اجمل فنادق العالم هل أقام اى منكم في أحد من هذه الفنادق الفاخرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *