التخطي إلى المحتوى

تقرير السياحة في مدينة ملبورن الاسترالية 2020 عبر موقع محتوي, تعتبر ملبورن من المدن الاسترالية الساحرة للغاية فهي على مدينة عاصمة ولاية فيكتوريا الأسترالية وأكبر مدنها على الإطلاق وتضم العديد والعديد من المعالم السياحية المختلفة .

السياحة في ملبورن

بدأ المستوطنون الحياة في ملبورن في عام 1935 حيث كان الذهب هو سر الحياة فيها ورحلات البحث المستمرة عنه، ويتوفر بها العديد من المعالم السياحية نذكر لكم فيما يلي أبرزها.

النصب التذكاري للحرب العالمية

يوجد النصب في حدائق كينجز الرئيسية والنصب بشكل عام تم بنائه في اعقاب الحرب العالمية الأولى تخليدا اوراح من ذهبوا في هذه الحروب العالمية .

النصب التذكاري للحرب العالمية الأولى

ساحة الاتحاد

تستضيف الساحة الكثير من الفعاليات السياحية والفنية والتاريخية والسياسية غيرها خاصة وأن الساحة تم انشائها عام 2002 لإحياء ذكرى 100 سنة من الاتحاد.

.

كوخ الكابتن كوك

إذا كنت من محبي مغامرات الملاحة البحرية الكابتن كوك فإن الكوخ يعرض لك بعض من مقتنيات الملاحة كوك التي تم إحضارها من منزله في انجلترا مباشرة للكوخ.

كوخ الكابتن كوك

الحدائق النباتية الملكية

  • تنقسم الحديقة إلى أكثر من حديقة منها حديقة الاطفال والأمراء والحديقة الشرقية وتعد من أقدم حدائق النباتات في المدينة حيث تعود لعام 1846.
  • وتضم الحديقة أكثر من عشر آلاف نوع من النباتات التي تنمو في استراليا فقط ،فضلا عن ألف نوع من الزهور المختلفة من كل أنحاء العالم.

الحدائق النباتية الملكية

حديقة حيوان ملبورن

  • تعد الحديقة من أشهر حدائق الحيوان في العالم لاسيما وهي تعود الى عام 1862 كما تصل مساحتها حوالي 22 هكتار .
  • وتضم الحديقة حوالي 320 نوع من الحيوانات المختلفة فضلا عن التعامل المباشر مع الحيوانات وخاصة الفيلة .

حديقة حيوان ملبورن

ملعب ملبورن للكريكيت

اذا كنت من محبي الكريكت لابد من زيارة الملعب الذي يستضيف مباريات نادى ملبورن للكريكت، وقد تم إنشاء الملعب في عام 1854 ويتسع لاكثر من مائة الف متفرج ، كما استضاف دورة الألعاب الأولمبية عام 1956.

ملعب ملبورن للكريكيت

برج يوريكا

  • يتكون البرج من 91 طابق منفصل ويعلو البرج التاج المصنوع من الذهب الخالص فضلا عن نوافذ البرج المطلية بالذهب والتصميم المعماري الفيكتوري وطول البرج حوالي 297 متر، جدير بالذكر أن اسم البرج نسبة إلى مظاهرة “يوريكا توكيد” التي شنها المنقبين في حقول الذهب عام 1854.

سوق الملكة فيكتوريا

يضم السوق الكثير من المحلات التجارية والشعبية على حد سواء والسوق يعود لعام 1878 ويمتد على مساحة قدرها 17 فدان .

متحف فيكتوريا

يتميز سقف المتحف بأنه مصنوع من الزجاج الملون ومع دخول اشعة الشمس فان المشهد يصبح مهيب للغاية ، والمتحف يعود لعام 1968 ويضم حوالي 68 الف عمل فني مختلف.

افضل مطاعم ملبورن 2020

  • مطعم مها ويقدم الطعام الشرقي وخاصة الطعام التركي.
  • مطعم فرينش باسير ويقدم الطعام الفرنسي

تضم مدينة ملبورن الاسترالية المزيد والمزيد من المعالم السياحية التاريخية والطبيعية الخالصة والتي تبهر العين البشرية وتسري عن النفس، هل زار ايا منكم مدينة ملبورن من قبل.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *