شرح وتحميل تطبيق تيد TED للأندرويد

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

شرح وتحميل تطبيق تيد TED للأندرويد عبر موقع محتوى، يعد تطبيق تيد TED النسخة المعروفة من منصة تيد والتى تعمل على نشر الثقافة والوعى التكنولوجى على مستوى العالم مع العديد من الأشخاص، كما يمكن مشاركة المعلومات من خلال القصص القصيرة المميزة والهادفة من قبل المتحدثين، ولمن لا يعرف معنى كلمة TED، فهى اختصار لكلمة التكنولوجيا Technology، الترفيه entertainment والتصميم design.

تطبيق تيد TED

تطبيق تيد TED

والجدير بالذكر أن تيد هى منظمة عالمية غير هادفة للربح، فهى معروفة بين عدد كبير من الناس وهدفها مشاركة المعلومات والأفكار الجديدة التى تتمثل فى القصص القصيرة والمميزة عبر المتحدثين لإظهار نجاحهم وخبراتهم التى تستحق النشر ولا يعترف بها الكثير من المؤسسات والشركات العالمية.

ويعد تطبيق تيد TED من أفضل التطبيقات التى نالت شهرة وشعبية كبيرة بين المستخدمين، فهى تعمل على تنمية المعرفة وتشكيل الإدراك بكل ما هو جديد ومميز، فهة تعتمد على الأشخاص العاديين لنشر القصص القصيرة ولكنهم ناجحين فى نفس الوقت مما يجعل المشاهير يرون هذه القصص المبهره والمميزة.

مميزات تطبيق TED للأندرويد

  • يتميز تطبيق تيد TED بالتصميم الرائع والأنيق الذى أبهر عدد كبير من المستخدمين.
  • سهولة استخدام التطبيق بين معظم الأشخاص والإنتقال بين كافة الأقسام للوصول إلى ما تريد بيسر.
  • يمكن مشاهدة المحادثات التى تدور حول أفضل الأفكار المميزة والأكثر الهاما.
  • يتميز التطبيق بحجم مناسب ويمكن تثبيته على الهاتف ضمن التطبيقات الأساسية التى لا تأخذ مساحة على الإطلاق ولا تعيق حركة الجهاز.
  • يتوفر بشكل مجانى ولا يحتاج إلى الإشتراك به أو دفع اى رسوم مالية لإستخدامه.
  • يتميز التطبيق بأنه متوفر باللغة العربية حتى يمكن استخدامه فى كافة أنحاء الوطن العربى.

تحميل تطبيق TED للأندرويد

تطبيق تيد TED

يتوفر تطبيق تيد TED على متجر جوجل بلاى بشكل مجانى، حيث يمكن البحث عنه بكل سهولة من خلال كتابة اسم التطبيق فى خانة البحث، كما يمكن الدخول على اللينك الخاص بالصفحة مباشرة بالضغط هنا ، وفى خلال دقائق قليله يتم تثبيت التطبيق على الهاتف، وبعد ذلك يتم الضغط على ايقونة الحساب التى تظهر فى تيد بإسم محادثاتى المفضلة.

ومن خلال الضغط على تسجيل الدخول الذى يظهر أعلى الصفحة يتم الدخول لإنشاء حساب جديد أو بأخر إذا كنت تملكه مسبقا، وبعد ذلك يتم الإنتقال إلى موقع تيد الإلكترونى، ثم يتم ادخال كافة البيانات الخاصة بالبريد الإلكترونى والتسجيل به واستخدامه بعد ذلك على الفور.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذه المقالة، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة شرح وتحميل تطبيق تيد TED للأندرويد، كما وضحنا مميزاته التى نالت اعجاب عدد كبير من المستخدمين، حيث نتمنى أن تنشروا القصص الخاصة بكم على التطبيق لإظهار المواهب المميزةن كما نتمنى أن تشاركونا أرائكم فى التطبيق من خلال التعليق على المقالة.

وعند الإستفسار عن أى معلومة شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم على الفور.