التخطي إلى المحتوى

شرح وتحميل تطبيق كين ماستر 2021 ، يعد تطبيق كين ماستر KineMaster أحد التطبيقات المتميز لعمل مقاطع الفيديو والمونتاج بطريقة مختلفة ومميزة عن غيرها من التطبيقات الأخرى، فقد انتشرت مقاطع الفيديو القصيرة مؤخرا بين كافة المستخدمين لمشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعى مثل الفيس بوك، الواتساب، تويتر وغيرها من المواقع الأخرى التى انتشرت خلال الأونة الأخيرة مع التطور التكنولوجى الرهيب.

تطبيق كين ماستر 2021

كين ماستر KineMaster

ويتوفر كين ماستر KineMaster على انظمة الأندرويد فقط، حيث يتم استخدامه من قبل أى مستخدم سواء شخص عادى أو محترف لعمل الفيديوهات المختلفة ولا يقتصر الأمر على المتخصصين فقط ويرجع ذلك لسهولة استخدامه، كما يتوفر على متجر جوجل بلاى الأكثر شهرة على مستوى العالم.

ومن جانبه يعد التطبيق معروف بين عدد كبير من التطبيقات المنافسة له، حيث يقدم خدمة تصوير العديد من الصور المختلفة باستخدام الكاميرا الخاصة به وأيضا تصوير المزيد من الفيديوهات المختلفة وبعد ذلك يتم التعديل عليها بإستخدام التطبيق.

ولا يقتصر الأمر على عمل المونتاج والتعديل على الفيديوهات الجاهزة فقط، ومع استمرار الحديث عن تطبيق كين ماستر KineMaster دعونا نتطرق معكم الأن حول أبرز المميزات التى جاءت به وكيفية تحميله على أجهزة الأندرويد.

مميزات تطبيق KineMaster

  • يتميز تطبيق كين ماستر KineMaster بأنه متوفر على متجر جوجل بلاى الأكثر ثقة ومصداقية بين كافة التطبيقات الأخرى.
  • يتميز بإمكانية التعديل على الصور والفيديوهات المثبتة على الهاتف، كما يمكن تصوير مقاطع الفيديو والصور والتعديل عليها أيضا من جديد.
  • يدعم التطبيق العمل على أجهزة الأندرويد التى انتشرت بشكل كبير بين المستخدمين.
  • يمكن التعديل على الفيديوهات بشكل احترافى وأكثر تميزا.
  • حقق التطبيق شعبية كبيرة وانتشارا واسعا لزيادة الإقبال عليه من المستخدمين.
  • يمكن التحكم فى التعديل على الفيديوهات واضافة المؤثرات الصوتية والنصوص المكتوبة.
  • سهولة استخدام التطبيق والحصول على مقاطع الفيديو بدون تعقيد.
  • يتميز بدقة التعديل على الفيديوهات وضبط الصور مع مقطع الفيديو وأيضا المؤثر الصوتي الذي يتم اضافته.
  • يمكن اضافة طبقات متعددة لمقطع الفيديو الخاص بك.
  • يتميز بسهولة ضبط الألوان والتحكم بها واضافة الفلاتر المختلفة.

تحميل تطبيق KineMaster للاندرويد

كين ماستر KineMaster

شاهد أيضا:

يتوفر تطبيق كين ماستر KineMaster على متجر جوجل بلاى الذى يمكن من خلاله تحميل كافة التطبيقات المختلفة بشكل مجانى بدون دفع أى رسوم أو مبالغ مالية، حيث يمكن اجراء البحث عن التطبيق من خلال كتابة اسمه فقط وسوف يظهر لك الصفحة الخاصة به وعند الضغط على كلمة تثبيت يتم تحميله على الهاتف، كما يمكن الدخول على الرابط الخاص بالتحميل بشكل أسهل من هنا وتحميله مباشرة.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذه المقالة، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة شرح وتحميل تطبيق كين ماستر KineMasterـ كما وضحنا مميزاته التى لاقت اعجاب الكثيرين.

شاهد أيضا:

نتمنى أن نعرف أراء التجارب السابقة فى التطبيق من خلال الإستخدام الشخصى له بالتعليق على المقالة.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *