مميزات وعيوب تطبيق My Fitness Pal 

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

مميزات وعيوب تطبيق My Fitness Pal عبر موقع محتوى, يعد تطبيق My Fitness Pal أحد التطبيقات المشهورة والتى يمكن الإعتماد عليها للحصول على نظام غذائى صحى والتخلص من الوزن الزائد بشكل سيلم، حيث يحتاج عدد كبير من الناس هذا النوع من التطبيقات بدلا من اتباع رجيم قاسى ضار بالصحة، فهو أحد التطبيقات التى يمكن استخدامها بسهولة ويسر.

تطبيق My Fitness Pal

تطبيق My Fitness Pal

يعانى عدد كبير من الناس من مشكلة الوزن الزائد التى تسبب الإصابة بالعديد من الأمراض، لذا لابد من اللجوء إلى اتباع نظام غذائى صحى وسليم بدلا من الذهاب إلى الأطباء، ومن هنا جاءت فكرة التطبيق حتى يوفر لعدد كبير من الناس ما يحتاجونه للحصول على جسم رشيق فى أسرع وقت بدون الإضرار بالصحة.

ومن جانبه يمكن تحديد خطة صحية عبر تطبيق My Fitness Pal للإلتزام بها والتخلص من الوزن الزائد، حيث يوفر التطبيق الكثير من الأطعمة والمأكولات التى تحتوى على كافى العناصر الغذائية ويمكن تناولها بإنتظام خلال فترة الرجيم.

ويوضح التطبيق للمستخدم إذا حصل على الكم المناسب من العناصر الغذائية أم لا وذلك بإدخال الوزن الحالى والوزن المطلوب وعن طريق هذه البيانات يقوم التطبيق بحساب السعرات الحرارية التى يحتاجها الجسم.

مميزات تطبيق My Fitness Pal

  • يتميز تطبيق My Fitness Pal بأنه متوفر على متجر جوجل بلاى بكافة البيانات والمعلومات التى يحتاجها المستخدم.
  • سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد أو اللجوء إلى خطوات معقدة.
  • امكانية استخدام التطبيق بشكل مجانى بدون الإشتراك به أو دفع أى رسوم مالية.
  • يمكن ربط حساب المستخدم فى التطبيق مع الحساب الخاص بك على الفيس بوك.
  • يعمل على التشجيع بإتباع نظام غذائى سليم.
  • يقدم الوصفات الصحية المزيد من مقاطع الفيديو التى يحتاجها المستخدم.

عيوب تطبيق My Fitness Pal

  • ظهور الكثير من الإعلانات أثناء استخدام التطبيق.
  • لا يتوفر التطبيق باللغة العربية، حيث يقتصر استخدامه على اللغة الإنجليزية فقط.
  • لا يحتوى على بعض البيانات المتعلقة ببعض بالأكلات.

تحميل My Fitness Pal للاندرويد

تطبيق My Fitness Pal

يتوفر تطبيق My Fitness Pal على متجر جوجل بلاى ويمكن تحميله بكل سهولة ويسر بشكل مجانى بدون دفع أى رسوم، حيث يمكن عمل بحث عنه فى خانة البحث وبعد ذلك يتم تثبيته على الهاتف، كما يمكن الدخول على الرابط الخاص بالتحميل من هنا مباشرة.

وفى خلال دقائق قليله يتوفر التطبيق على الهاتف ثم يتم تسجيل كافة البيانات والمعلومات التى تسمح لك بإستخدام التطبيق مثل البريد الإلكترونى وكلمة المرور التى تحافظ على خصوصية استخدام التطبيق وتوفر لك المزيد من الأمان والحماية.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذه المقالة، حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم وخبراتكم السابقة فى التطبيق بالتعليق على المقالة، وعند الإستفسار عن أى معلومة شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم على الفور.