مميزات وعيوب تطبيق ختمة khatmah

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

مميزات وعيوب تطبيق ختمة khatmah ، يعد تطبيق ختمة khatmah من أكثر التطبيقات المشهورة على متجر جوجل بلاى، فهو عبارة مصحف الكترونى يحتوى على العديد من الخصائص والمميزات التى تسمح لك بقرائه القرأن بشكل يومى وختمه فى فترة وجيزة، كما يعمل على تذكير المستخدمين بإستمرار للحفاظ على القراءه وختم القرأن الكريم.

تطبيق ختمة khatmah

تطبيق ختمة khatmah

والجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من الناس يبحثون عن تطبيقات دينية تساعدهم على ختم القرأن بسهولة وخاصة فى شهر رمضان الكريم، حيث يمكن استخدام الهواتف الذكية بشكل مفيد وتحميل تطبيق ختمة khatmah عليه للإستفاده بكافة المميزات التى يقدمها والتقرب من الله، فقد جاء التطبيق بشكل احترفى ومميز حتى يسهل استخدامه بدون تعقيد.

فقد يقضى العديد من الأشخاص معظم أوقاتهم فى العمل أو فى الشارع لذا تم توفير تطبيق ختمة khatmah على أجهزة الأندرويد حتى يمكن استخدامه فى أى مكان وبالتالى يتم استغلال وقت الفراغ الذى يسطر عليك فى العمل أو غيره، حيث يعمل التطبيق على تسهيل قراءه القرأن وذلك من خلال تحديد مدة الختمة وتحديد الورد اليومى للإلتزام به.

مميزات تطبيق khatmah

  • يتميز تطبيق ختمة khatmah بسهولة استخدامه وغير معقد على الإطلاق.
  • يتميز بالتصميم الراقى والأنيق ويناسب أنظمة الأندرويد.
  • يقتصر التطبيق على فئة معينه من المستخدمين وهم المسلمين لذا لا يتجاوز عدد مستخدميه ملايين الأشخاص.
  • يساعد على قراءه القرأن الكريم وختمه بكل سهولة.
  • يعمل على تذكر المستخدمين بالورد اليومى بإستمرار.
  • لا يأخذ التطبيق مساحة كبيرة على الهاتف.
  • يتوفر التطبيق بشكل مجانى ولا يتم دفع اى رسوم له.
  • يتوفر على متجر جوجل بلاى ويمكن يحميله بكل سهولة، كما يوفر المزيد من المعلومات والبيانات عنه.

عيوب تطبيق khatmah

  • يتضمن التطبيق العديد من الإعلانات أثناء استخدامه ويرجع ذلك لكونه مجانى ولا يتم دفع رسوم له وهذه المشكلة تزعج عدد كبير من المستخدمين.
  • لا يمكن الوصول إلى السور مباشرة على الرغم من سهولة استخدامه.

تحميل تطبيق khatmah للأندرويد

تطبيق ختمة khatmah

يتوفر تطبيق ختمة khatmah على متجر جوجل بلاى، حيث يمكن تحميله بشكل مجانى بكل سهولة، وذلك عن طريق الدخول على المتجر وكتابة اسم التطبيق سواء بالعربية أو الإنجليزية فى خانة البحث، وبعد ظهور الصفحة الخاصة بالتطبيق يتم الضغط على كلمة تثبيت لتحميله على الهاتف، كما يمكن الدخول على رابط التحميل مباشرة من هنا بدلا من البحث عنه، وبعد ذلك يتم تسجيل البيانات والمعلومات الخاصة بالتسجيل واستخدامه مباشرة.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذه المقالة، فقد تحدثنا معكم خلال السطور السابقة تطبيق ختمة khatmah للأندرويد، كما وضحنا أبرز المميزات والعيوب التى تزعج البعض من استخدامه، لذا يهمنا معرفة أراء التجارب السابقة به من خلال التعليق على المقالة.

وعند الإستفسار عن أى معلومة شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم على الفور.