أهم اكسسوارات اللاب توب الجديد

محمد سيف

أهم اكسسوارات اللاب توب الجديد عبر موقع محتوى, لا يختلف اثنان على أن أجهزة الاب توب أصبحت شائعة في الآونة الأخيرة وأصبح الاقبال عليها أكثر بكثير مما سبق ، كما اصبحت أجهزة اللاب توب لها الأولوية عند التفكير في شراء جهاز كمبيوتر ، نظراً إلى أنه محمول تستطيع الذهاب به إلى أي مكان بعكس أجهزة الكمبيوتر المكتبة التي تلزمك اختيار مكان لها وأن تجلس أمامها دون أي مكانٍ آخر.

ولكن اللاب توب يمكنك من أخذه معك في أي مكان حتى وإن لم يكن هناك كهرباء يمكنك من استخدامه عبر بطاريته المشحونة التي توفر لك على الأقل ساعة وأكثر من الاستخدام ، لذا اليوم نأتي لكم بأهم الاكسسوارات والأدوات التي يجب شرائها عند شراء لاب توب جديد للحفاظ عليه من أي سوء أو ضرر يحدث له.

حقيبة أو شنطة لاب توب جديدة

أهم الاكسسوارات شراء لاب توب جديد

إذا كنت من محبي التنقل ومعك اللاب توب ينصح دائماً بشراء شنطة أو حقيبة لاب توب من أجل حمل اللاب توب بداخله والحفاظ عليه ، ويجب شراء الشنط المخصصة لحمل اللاب توب حيث أنها تحتوي على مكان مخصص له كما تتسع لحمل ماوس أو لوحة مفاتيح خارجية وكابل الشاحن الخاص به ، تتراوح أسعار حقائب أو شنط الاب توب طبقاً للحجم والخامة ، وبالطبع ينصح بشراء أفضل الخامات للحفاظ عليه.

شراء غطاء شاشة لاب توب

أهم الاكسسوارات شراء لاب توب جديد

ينصح دائماً بشراء غطاء شاشة لاب توب للحفاظ على ظهر الشاشة من الخدش ، فعند فتحك لشاشة اللاب توب قد تخدشه في أي شئ خلفه عن دون قصد لذا ننصح بشراء غطاء شاشة لاب توب والتي عادة ما تتوفر بأشكال جميلة وبعض التأثيرات ثلاثية الأبعاد أيضاً لتحصل على حماية ومنظر جمالي رائع.

حماية لوحة المفاتيح

أهم الاكسسوارات شراء لاب توب جديد

هناك العديد من اللوحات التي يتم بيعها وغالباً ما تكون من المطاط التي يتم وضعها على لوحة المفاتيح لأكثر من غرض ، أولاً حماية لوحة المفاتيح من الغبار والأتربة التي من الممكن أن تدخل بين المفاتيح وتتسلل إلى داخل اللاب توب.

وكذلك الأمر للحفاظ عليه من السوائل التي من الممكن أن تقع بداخله، ثانياً للحفاظ على الحروف المكتوبة والأرقام المطبوعة على الأزرار من أن تمسح أو تمحى من الاستخدام والاستهلاك الكثير.

شراء لاصقة حماية الشاشة

أهم الاكسسوارات شراء لاب توب جديد

تلك من أهم القطع التي يجب شرائها عند شراء لاب توب جديد ، وهي لاصقة لحماية الشاشة من الخدش والأتربة وغيرهم ، حيث أن الشاشة يصعب استبدالها وتكون باهظة الثمن ، لذا يمكنك الحفاظ على الشاشة وتجنب تغييرها بسبب الخدوش الموجودة بها بشراء لاصقة حماية الشاشة والتي دائماً يكون سعرها اقتصادي جداً للغاية.

لوحة تبريد اللاب توب

أهم الاكسسوارات شراء لاب توب جديد

تعد تلك الأخرى مهمة عند شراء اللاب توب وهي لوحة تبريد اللاب توب والتي يتم وضع اللاب توب عليها نظراً لاحتوائها على مروحة تبريد تقوم بتبريده من الأسفل حتى لا ترتفع درجة حرارة اللاب توب وتسبب بعض المشكلات والتلفيات بداخله ، خاصة في فصل الصيف أو إن كنت من مستخدمي الالعاب أو البرامج الكبيرة التي تقوم باستهلاك جميع امكانيات اللاب توب وتؤدي إلى ارتفاع درجة حرارته الداخلية.

ماوس لاسلكي وسماعات خارجية

أهم الاكسسوارات شراء لاب توب جديد

ينصح بشراء ماوس لا سلكي لجميع المستخدمين خاصة هواة العاب الكمبيوتر واللاب توب من أجل مساعدتهم في اختبار افضل كفاءة وأداء منه وكذلك للحفاظ على الماوس الداخلي الخاص باللاب توب من الاستخدام الكثير ، كما ننصح بشراء سماعات خارجية هيد سيت لمشاهدة الأفلام والمقاطع الموسيقية والحصول على أفضل صوت حيث أن السماعات الافتراضية ليست بكبيرة مثل السماعات الخارجية.