التخطي إلى المحتوى

أرقى إطلالات ماريتا الحلاني 2020 من خلال موقع محتوى, نعرض لكم الان مجموعة رائعة من اجمل وارقى إطلالات الفنانة اللبنانية ماريتا الحلانى التى تلهم الكثير من الفتيات.

دائما تطل الفنانة اللبنانية الجميلة ماريتا الحلاني بأجمل وأفضل الإطلالات الراقية والتى تكون البساطة والأناقة هو عنوانها لذلك فإنها تلهم الكثير من الفتيات بالعديد من اللوكات اليومية وأيضا اللوكات التى تناسب الحفلات والخروج ليلا، والآن تابعى معنا فى هذة المقالة إطلالات ماريتا الحلاني لهذا الصيف 2020 تستوحي إطلالتك منها.

معلومات عن ماريتا الحلاني

تعتبر الفنانة مارينا الحلانى واحدة من أشهر وأجمل النجمات الشابات فى الوطن العربى والجدير بالذكر أنها ابنة الفنان المميز عاصي الحلاني حيث أن عمرها لا يتجاوز الواحد وعشرون عاما ومع ذلك حصلت على شهرة واسعة جدا لصوتها الجميل و إطلالتها الرقيقة الرائعة بالإضافة إلى أنها ولدت فى بيروت بلبنان.

وقد شاركت فى فى عمل فيديو كليبات مميزة جدا مثل كليب أنا وأيضا كليب اشتقتلك وتلاقينا وشو بدك وخايفة انام وكما أنها قامت بغناء الكثير من الأغانى الرائعة مثل أغنية هيا وهذي التى أصدرتها حديثا لعام 2020 و أغنية Go ونسيني وشو بعدك ويلا نفرح.

إطلالات ماريتا الحلاني 2020

تعتمد الفنانة ماريتا الحلانى فى معظم الأحيان على الإطلالات الكاجوال كما أنها تفضلها أيضا وتنسق معها قطع الإكسسوارات الراقية التى تليق بها وتضيف لمسة من الأناقة والأنوثة على إطلالتها مثل حقائب شانيل وغير ذلك فهى تمتع بأسلوب مميز يلهم جميع الشابات اللواتي فى مثل سنها وها هى مجموعة من اجمل اطلالتها.

أزياء كاجوال ماريتا الحلاني

لوك رائع من ماريتا الحلانى حيث أنها اعتمدت على الجينز الممزق ونسقت معه تى شيرت كت أسود وجاكيت بامب باللون الزيتى وكما ارتدت معهم كوتشي عالى أنيق.

اطلالات ماريتا الحلانى

إطلالة رائعة حيث أنها اعتمدت فى هذا اللوك على صيحة الـ Jumbsuit والتي ارتدتها من دار لا دولتشي أند غابانا و نسقته مع حذاء هيلز أحمر جرئ.

اطلالات ماريتا الحلانى

من الواضح أنها تعشق البنطلونات الجينز فهى تنسق ها مع الكثير من قطع الملابس والآن كما نرى أنها نسقت مع جاكيت مفتوح وتى شيرت.

اطلالات ماريتا الحلانى

ارتدت هنا الجينز الطويل مع قصة واسعة من الأسفل ونقشات بارزة من الأعلى وقامت بتنسيقه مع قميص أبيض ذات قصة واسعة.

اطلالات ماريتا الحلانى

اعتمدت فى هذا اللوك أيضا على صيحة التى شيرتات الطويلة والمطبوعات كما نرى الآن مع البوت الطويل الاسود.

اطلالات ماريتا الحلانى

أجمل إطلالات ماريتا الحلاني

أما عن إطلالتها هنا حيث أنها ارتدت فستان قصير كلاسيك مرصع بالترتر الاسود مع صندل كعب عالى.

اطلالات ماريتا الحلانى

فى بعض الأحيان كانت تعتمد على البنطلون الأسود الكلاسيكي مع T shirt مطبوع بدرجات الأبيض.

اطلالات ماريتا الحلانى

كما ذكرنا سابقا أنها تفضل البناطيل الجينز وها هى إطلالة أخرى بالجيزة مع صيحة التى شيرت.

اطلالات ماريتا الحلانى

نحتاج فى الصيف إلى الشورتات القصيرة ولذلك ننصحك بأن تستوحى هذة الاطلالة من ماريتا الحلانى حيث اعتمدت على الشورت الاسود مع التي شيرت الأبيض.

اطلالات ماريتا الحلانى

وبعد أن شاهدت هذه الإطلالات من ماريتا الحلاني أخبرينا عبر التعليقات ما هي إطلالتك المفضلة التى تعتمد عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *