اطلالات ماريتا الحلاني منذ الصغر حتي الان

أ / نسمة أحمد البهنسى

اشتهرت إطلالات ماريتا الحلاني ولقت رواجًا وصدى واسع بين الفتيات، كونها دومًا ما تظهر بشكل متفرد مع قطع مميزة من الأزياء، والتي تقوم باختيارها بعناية من بين إنتاجات لمصممي أزياء عالميين، ومن خلال ذوقها الرفيع ومظهرها المنسق ظهرت ماريتا الحلاني كأيقونة للموضة في الآونة الأخيرة.

إطلالات ساحرة للنجمة ماريتا الحلاني

اطلالات ماريتا الحلاني

دومًا ما تبرز إطلالات ماريتا الحلاني الشبابية والأنيقة بشكل مميز بين إطلالات النجوم، كونها تختار قطع الأزياء التي تتناسب بشكل مثالي مع عمرها ومظهرها، وهي تشارك جمهورها إطلالاتها بشكل مستمر.

اطلالات ماريتا الحلاني

ظهرت ماريتا في حفل خطبتها بفستان مميز من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب، وكانت إطلالة حالمة وتمزج بشكل مثالي ما بين الرقة والفخامة، حيث اختارت درجة هادئة من اللون السماوي مع قصة كلاسيكية من الدانتيل.

اطلالات ماريتا الحلاني

في الحفلة التي أقامتها ماريتا قبل عرسها، اختارت ارتداء فستان ناعم وأنثوي من اللون الزهري، وكانت أقمشة التل خيارًا مثاليًا لهذا التصميم الذي بدت فيه العروس كالأميرات.

اطلالات ماريتا الحلاني

في حفل زواجها على رجل الأعمال اللبناني كميل أبي خليل، ظهرت ماريتا بفستان راقي مميز ورومانسي بتوقيع إيلي صعب، حيث تم تصميم الفستان باستخدام أقمشة التل الكثيفة مع لمسات ساحرة من الزخارف المستوحاة من أوراق الشجر.

تعرف على:  من هو زوج ماريتا الحلاني كميل أبي خليل وما هي ديانته ؟

إطلالات صيفية لماريتا الحلاني

اطلالات ماريتا الحلاني

قامت ماريتا بمشاركة جمهورها إطلالاتها المميزة أثناء شهر العسل، حيث حرصت على انتقاء أزياء ناعمة ومليئة بالبهجة والأناقة في الوقت ذاته، كان اختيار تنسيق السروال الواسع مع القميص الكلاسيكي مثالي للأجواء الصيفية للعروس.

اطلالات ماريتا الحلاني

بلون جريء ومبهج، ظهرت النجمة ماريتا أثناء صيف العام الماضي مع فستان من اللون الأصفر بقصة كلاسيكية واختارت تنسيقه مع إكسسوارات ملونة لإضفاء المزيد من البهجة على الظهور النهائي.

اطلالات ماريتا الحلاني

كانت إطلالات ماريتا في جزر المالديف خاطفة ومميزة للغاية، واهتمت باختيار الألوان الفاتحة، وظهرت أكثر من مرة مع فستان أبيض صيفي باختلاف القصات التي تناسبت كلها مع عمرها وجسدها.

تعرف على:  اطلالات النجمة الشابة بسمة بوسيل قبل وبعد

أفضل إطلالات للنجمة ماريتا الحلاني

اطلالات ماريتا الحلاني

بتنسيق التنورة الخضراء الواسعة والمزينة بالزخارف الحيوية، مع توب بقصة كلاسيكية من الدانتيل الأبيض، كان ظهور ماريتا الصيفي أثناء فترة شهر العسل خاطف للأنظار وغاية في التميز.

اطلالات ماريتا الحلاني

بإطلالة صيفية تناسب أجواء البحر والسفر ظهرت النجمة اللبنانية بفستان أبيض من دون أكتاف مع قصة مميزة من أقمشة الدانتيل الناعمة والأنثوية.

اطلالات ماريتا الحلاني

تعتمد ماريتا في اختياراتها على النعومة كمعيار أول، وقد جسد هذا الفستان الرقة والأناقة الأنثوية بشكل حالم، كما أن اختيار اللون الأخضر الزمردي كان له دور في إضفاء المزيد من الفخامة على الإطلالة.

اطلالات ماريتا الحلاني

منذ صباها وهي تهتم بصيحات الموضة وبالظهور المتفرد، فحتى قبل أن تصبح ماريتا هي النجمة الشهيرة التي نعرفها الآن كانت تداوم على مشاركة أصدقائها صور لإطلالات مميزة.

اطلالات ماريتا الحلاني

تتميز ماريتا بذوقها الرفيع في اختيار القطع المكملة لإطلالتها، حيث تحرص على تنسيق إكسسوارات مميزة تضفي لمسة نهائية ساحرة على المظهر الأخير فيبدو أكثر رقة وأناقة.

اطلالات ماريتا الحلاني

إنها الإطلالة المفضلة لماريتا في أيامها العادية، لذا نجد لها دومًا صور تحمل نفس الطراز، السروال الشبابي الجينز، والتوب الأبيض الأنيق، وتختار إضافة قطع مكملة ذات ألوان مبهجة لكسر حدة نمط الملابس التقليدي.

تعرف على: صور أحدث إطلالات فاطمة العوضي لجميع المناسبات اليومية

إطلالات فخمة باللون الأسود للنجمة ماريتا الحلاني

اطلالات ماريتا الحلاني

كثرت إطلالات ماريتا الحلاني باللون الأسود، وتناسب اللون مع بشرتها بشكل مثالي، كما أن اختيار القصات المناسبة كان له دور كبير في الظهور المتفرد المليء بالفخامة والتألق.

اطلالات ماريتا الحلاني

تختار ماريتا اللون الأسود في المناسبات والأوقات المختلفة، حيث ظهرت به في إطلالة كلاسيكية أحيانًا، وأحيان أخرى بإطلالة كاجوال شبابية، وفي كل الحالات كان اختيار موفق وأنيق.

في جلسة التصوير الأخيرة، اختارت نجمتنا الظهور بفستان من القطيفة باللون الأسود الفخم، وقامت بتنسيقه مع قطع مميزة من المجوهرات الخالدة فكانت إطلالة كلاسيكية خاطفة للأنظار.

اطلالات ماريتا الحلاني 16

أضاف هذا الفستان رونق ساحر على أيقونة الموضة ماريتا الحلاني، بفضل قصته الأنثوية الجريئة وتصميمه الذي يجمع ما بين الكلاسيكية والحداثة مع الأقمشة المتداخلة من الأنواع المختلفة.

كان اللون الأسود أيضًا هو خيار ماريتا الحلاني في ظهورها الأخير مع زوجها في باريس أثناء أسبوع الموضة، حيث أطلت بفستان عصري وشبابي من تصميم إيلي صعب، وجاء الفستان بجزء علوي من الدانتيل المكشوف.

اطلالات ماريتا الحلاني

تشع ماريتا الحلاني بالبهاء بفضل اختياراتها المميزة، لذا يتم تسليط الأضواء عليها بشكل مستمر، سواء كان الظهور فخم وأنيق، أو زي يومي بسيط، تستطيع ماريتا بلمساتها الساحرة نقل إطلالتها إلى مستوى آخر من الروعة في كل مرة.

تلفت إطلالات ماريتا الحلاني الأنظار دومًا، حيث إن جمالها الهادئ مع اختياراتها الموفقة من الأزياء جعلها محط أنظار للفتيات كونها أيقونة للموضة والجمال في العصر الحديث.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *