التخطي إلى المحتوى

اجمل حدائق اليابان بالصور 2020 عبر موقع محتوى, تعتبر اليابان من أكثر دول العالم احتواء على الحدائق النباتية بل انه هناك عدد من الدول الاجنبية والعربية تصنع في اراضيها حدائق وفقا للطراز الياباني، واليكم اهم اشهر حدائق اليابان.

حديقة هاماريكيو

تضم الحديقة بجانب المناظر الطبيعية الخلابة عدد من المقاهي الصغيرة التي تقدم مختلف المشروبات، جدير بالذكر أن أرض الحديقة كانت في السابق مقر إقامة الإقطاعيين خلال فترة إيدو ولكنها الان من اجمل حدائق طوكيو.

حديقة هاماريكيو

حديقة يويوغي

ربما أكثر ما يميز الحديقة كونها مبنية على الطراز الغربي بعكس الحدائق في اليابان فضلا عن مساحتها الكبيرة كما تعرض الحديقة العديد من الفعاليات على مدار العام وليس مرة كل شهر او اسبوع .

حديقة كويزومي تين

  • اكثر ما يميز الحديقة كونها تعرض عدد من البرك المائية التي تعرض وتضم العديد من السلاحف المائية التي يمكن اللعب واللهو معها .
  • كانت أرض الحديقة في البداية ملكا لاحد الاثرياء خلال فترة ايدو كما توفر الحديقة فرصة متنوعة لصيد الاسماك.

حديقة كيوزومي تين

حديقة إمبريال بالاس إيست غاردن

توفر لك الحديقة فرصة التمشية داخل قلعة ايدو لانها قريبة جدا من الحديقة كما تستطيع أن ترى عن قرب الحجارة القديمة المستخدمة في بناء جدران القلعة التي يتحدث عنها الجميع.

حديقة إمبريال بالاس إيست غاردن

شاهد أيضا:

حديقة تشيشيبو تاماكاي الوطنية

  • تتميز الحديقة بمعالمها السياحية المميزة فضلا عن إنها من الحدائق الطبيعية الجميلة التي تعتبر موطن للعديد من النباتات خاصة وأن مساحة الحديقة تصل إلى ألفي متر مع ثمانية قمم لأكثر من 1250 متر.
  • الحديقة بشكل عام بها مجموعة من المعالم التي تجذب السياح من حول العالم خاصة جبل ميتاك الشهير.

حديقة تشيشيبو تاماكاي الوطنية

حديقة أوينو بارك

  • ربما تكون تلك الحديقة من اشهر حدائق اليابان بشكل عام حيث الفعاليات السنوية الكبيرة .
  • فضلا عن أن الحديقة توفر متحف خاص وحديقة حيوانات مميزة للغاية فضلا عن احتفالات الربيع المبهرة التي تقام داخل الحديقة .
  • جدير بالذكر أن حديقة اينو كانت قطعة من الأرض تنتمي لأحد المعابد اليابانية ولكن تم افتتاحها عام 1873.

حديقة أوينو بارك

حديقة اشيكاغا

تتميز الحديقة بكونها تضم روح جبل فوجي الشهير وهي حديقة الحب والرومانسية في اليابان، وبالطبع تضم الكثير من نباتات وازهار الفوجي الملونة .

حديقة اشيجكاغا

حديقة شوكي

  • تعتبر من أقدم الحدائق الموجودة في اليابان إذ تعود الى عام 1620،وتضم الكثير من الجبال والوديان والجسور المختلفة الاحجام .

وضحنا لكم عدد من اهم واشهر واجمل الحدائق اليابانية الموجودة داخل اليابان وتحديدا في طوكيو والتي جذب الملايين من السياح سنويا من حول العالم والمدرج أغلبها على قائمة أجمل الحدائق في العالم.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *